مزرعة مزرعة الحيوانات محاكاة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.3
758 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في ألعاب المزرعة لمحاكاة حيوانات المزرعة! استمتع بلعبة Ranch Simulator 2024 - Farming حيث تكون أنت البناء والمزارع والصياد. يمكنك أن تصبح أفضل تاجر وأن تنشئ مزرعتك الخاصة في لعبة محاكاة الزراعة هذه. من المؤكد أن تربية الماشية ليست وظيفتك المتوسطة. في لعبة Cow Simulator Game هذه، أعتقد أن لديك المهارات اللازمة لتحويل منزل عائلتك المتهدم إلى المزرعة الأكثر ازدهارًا في الأراضي الزراعية ورعاية البقرة والاستمتاع بركوب الخيل في ألعاب الزراعة التي تحاكي حيوانات المزرعة هذه. يجب عليك تدمير المنزل القديم وبناء منزل جديد ومزرعة لنفسك وبناء مزرعة حيوانات في ألعاب محاكاة الحيوانات ثلاثية الأبعاد هذه.

استكشف الأراضي الزراعية في لعبة محاكاة الحيوانات، اللعبة المثالية لمحبي البقر ولعبة محاكاة الحيوانات! في لعبة محاكاة بقرة المزرعة هذه، يمكنك تجربة الحياة كبقرة في المزرعة. استكشف الريف الجميل وأكمل المهام المثيرة عندما تصبح البقرة الأولى في القطيع. جرب الحياة كبقرة، بدءًا من الرعي في الحقول وحتى إنتاج الحليب والتفاعل مع الحيوانات الأخرى في المزرعة، وعليك الاهتمام بأرض مزرعتك في لعبة محاكاة الزراعة هذه. استمتع بقيادة الجرارات الزراعية وزراعة الأرض في ألعاب قيادة الجرارات هذه.

في ألعاب حيوانات المزرعة هذه، دعنا نستمتع بالمناظر الجميلة لحياة القرية التي تتمتع ببيت مزرعة مذهل لساعات غير محدودة من متعة الزراعة في ألعاب محاكاة حيوانات المزرعة هذه. لعبة محاكاة حيوانات مزرعة المزرعة هي أحدث ألعاب الزراعة لجميع المزارعين الخبراء للحصول على نصائح حول نمو مزرعتهم في ألعاب محاكاة الحيوانات هذه. قم دائمًا ببناء أقفاص للدجاج والماعز والأبقار لمنحهم المأوى في حالة سوء الأحوال الجوية أو المطر. قم بشراء أبقار جديدة وحيوانات أخرى بانتظام لتنمية أعمالك الزراعية في ألعاب محاكاة المزرعة هذه. قم بالحلب وصيد الأسماك ونقلهم إلى المدينة القريبة في لعبة محاكاة الحيوانات هذه.

مميزات محاكي مزرعة حيوانات المزرعة

- قم ببناء منزل مزرعتك وساعد المزارعين في عملهم.
- شراء الطعام وإطعام الماشية وجمع الحليب من الأبقار.
- قم بصيد الأسماك وركوب الخيل في محاكي الحيوانات هذا
-نقل الحيوانات والحليب إلى سوق المدينة.
-أحدث لعبة زراعية مع مشاهد قرية رائعة.
تاريخ التحديث
15‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.3
727 مراجعة
Ziad Ktkt
11 يناير 2024
لعبه تحتاج إلى تحسين التحكم و يوجد كثره في الاعلانات و عندما تبدأ اللعبه تجد كل شي جاهز من الحيوانات و النباتات فلا تجد المتعه في بناء المزرعه
رأى 122 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالرحمن السودي
18 مايو 2024
العبه فشله جد جدجد مفيه ولشي فيه جميل ولا تغركم اصور العبه العابه واخراج وارجع العب وتخرجبي وحيونت تصميمه فشال وانصح كل لحد يحمله العبه فشله👉🏻👎🏻👎🏻👎🏻😡
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
victor games
22 مايو 2024
سيئة ومملة كثير لا انصح بلتحميل
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟