لعبة للمحترفين قاذفة - تطبيق

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يضع تطبيق Game Launcher 2023 جميع الألعاب والتطبيقات المثبتة في مكان واحد. استمتع بتجربة الألعاب واحتفظ بمجال تطبيقك وألعابك معًا في مكان واحد. Game Booster & Launcher الذي يسمح لك بإضافة الألعاب والتطبيقات المثبتة يدويًا في مكان واحد ودون العجز عن العثور على لعبتك المفضلة التي أضفتها في Game Launcher: App Launcher. اكتشف هوسك التالي بالألعاب من خلال محرك التوصيات الذكي oxo Game Launcher الذي يعد مثاليًا للاعبين المحترفين الذين يرغبون في الحفاظ على ألعابهم منظمة ويمكن الوصول إليها بسهولة. يمكنك تنظيم جميع ألعابك وتطبيقاتك في تطبيق واحد والوصول إليها بسهولة في أي وقت. أطلق العنان لتجربة الألعاب المثالية في App Launcher.

يتيح لك Pro Game Launcher ممارسة ألعابك بنقرة واحدة، مما يوفر لك الوقت ويدخلك في الحدث بشكل أسرع. Smart Game Launcher تواصل مع زملائك اللاعبين وشارك الإنجازات وانضم إلى المناقشات داخل مجتمع Game Launcher الخاص بك. تصبح الألعاب والتطبيقات أفضل عند مشاركتها! يعد Pro Game Launcher تطبيقًا سهل الاستخدام للغاية وبسيطًا ومثاليًا لمستخدمي اللعبة. يتمتع App Launcher بتجربة لعب أكثر سلاسة باستخدام أدوات تحسين الأداء لدينا. يقوم مشغل التطبيقات بضبط الإعدادات لكل لعبة، مما يضمن استخدام أجهزتك إلى أقصى إمكاناتها.


من السهل العثور على Oxo App Launcher وتشغيل ألعابك في Smart Game Launcher بنقرة واحدة! أولاً، يجب عليك إضافة ألعابك المثبتة إلى مشغل التطبيقات هذا، ثم يمكنك استخدام هذه الألعاب المتعددة أو لعبها. العب ألعابك مثل Pro Game Launcher. باستخدام Smart Game Launcher لنظام Android، يمكنك العثور على أي من ألعابك وتشغيلها دون الحاجة إلى البحث في ألعاب متعددة. تجربة ألعاب خالية من المتاعب في App Launcher. باستخدام Game Launcher، قم بتشغيل ألعابك بنقرة واحدة، مما يوفر لك الوقت ويدخلك في الحدث بشكل أسرع.

كيفية استخدام Game Launcher وSmart App Launcher لنظام Android
- انقر على الزر + للوصول إلى ألعابك في مكان واحد
- اضغط على الألعاب المتعددة التي تريد لعبها
- أيقونة Tab On Cross لإزالة اللعبة من مشغل تطبيق Oxo
تاريخ التحديث
01‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات