Garden of GreenMonster4 RIDDEL

يتضمن إعلانات
2.1
72 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

معجبيني يختبرون أسئلة وأجوبة لعبة Garden Of Monsters Survival 3D، ويحصلون على ميزة في اللعبة ويفوزون بكل سؤال ترتيب، لديك أكثر من 6 أسئلة حول فصل لعبة الرعب هذه من الوحش الأخضر ويجب أن تكون وحوش حديقة بامبام الشهيرة مشهورة.
لا داعي للذعر! حافظ على هدوئك وابدأ تحدي البقاء على قيد الحياة من خلال تجنب الفخاخ والبحث بسرعة عن الرسائل السرية وفك تشفيرها ووضع أفضل خطة للهروب من هذه المتاهة الغريبة. استخدم ذكائك وإبداعك وتكتيكاتك لحل الألغاز واكتشاف حقائق غير متوقعة خلف جدران وأبواب هذه المدرسة المخيفة.

مع لعبة Garden Of Monsters Survival 3D، يمكنك اللعب بألغاز الوحش الأخضر (كيف):
-اختر وحشك
-اختر عدوك
-اختر المشهد (حديقة، مدرسة، منزل)
-الإجابة على الأسئلة

استكشف كل زاوية وركن، وافتح الأسرار، وقابل شخصيات لطيفة وسخيفة. لكن كن حذرًا، لأنهم ليسوا ودودين كما تظن وقد يكونون هم من يبقونك محاصرًا في هذه المتاهة المرعبة.
Gartenbanban هي لعبة الرعب للاختبار ، إذا كنت تعرف جميع الإجابات على أسئلة لعبة البقاء على قيد الحياة ثلاثية الأبعاد ، فيمكنك الفوز بالعملات المعدنية ، لعبة الاختبار هذه هي واحدة من الشخصيات الرئيسية المجانية لـ Green Monster Life Challenge 4 الفصل الأخير من bambam مع معظم الأسئلة مع الإجابات. قم بتنزيله مجانًا وأكمل جميع إجابات UFL لكرة القدم وأنهِ اختبار الرعب هذا.

الفرق في لغز اللعبة:
Zolphius وTamataki وChamataki، والوافد الجديد الغامض المعروف فقط باسم The Jester، وجميعهم سيساهمون بشكل كبير في القصة التي تتكشف.

مواقع رياض الأطفال الجديدة
✔️المهرج والزعماء الجدد والمواقع الجديدة هي التحديات التي تمنعك. هدفك هو اكتشاف طريقة للخروج من الغرفة المسكونة مع تجنب الفخاخ.
✔️استخدم ذكائك وبراعتك وقدراتك على حل المشكلات لفك تشفير الرسائل المشفرة بسرعة، والتوصل إلى أفضل استراتيجية، وإيجاد طريقة للخروج من متاهة رياض الأطفال هذه.

تنبيه:
لعبة الاختبار هذه هي لعبة غير رسمية لتطبيق gartenofbanban. هذا التطبيق ليس له أي علاقة بـ gartenofbanban. إذا كان لديك أي ملاحظة أو استصلاح، فاتصل بنا لحل المشكلة وتحديث اللعبة.
تاريخ التحديث
09‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

initial build