Car Dealership Simulator Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أفضل لعبة صالة عرض سيارات في المتجر. تجلب لعبة تاجر السيارات هذه كل متعة إدارة صالة عرض السيارات. شراء سيارات جديدة أو قديمة وبيع السيارات للعملاء المباشرين. تعامل مع السيارات الفاخرة القديمة أو الجديدة وسرعان ما أحاول تحديث وبيع جميع السيارات والدراجات: السيارات الرياضية ودراجات السباق والدراجات الرباعية والشاحنات الأوروبية والمزيد. لعبة محاكاة بيع السيارات هذه هي أفضل لعبة بسهولة وهي متاحة مجانًا. مدير معرض السيارات المستعملة. أثناء إدارة أعمال تجارة السيارات الخاصة بك، ستواجه عددًا من المواقف الصعبة والمثيرة للاهتمام في اللعبة حيث يتعين عليك اتخاذ قرار فوري للحصول على ربح جيد في شركات السيارات الفائقة.



إذا كنت تحب ألعاب السيارات الفاخرة، فهذه هي لعبة السيارات الجديدة التي يمكنك لعبها وتمضية الوقت الممل. إذا كنت تحب ألعاب تاجر السيارات المجانية، فهذه بالتأكيد اللعبة المناسبة لك. إذا كنت تحب ألعاب رجال الأعمال والأب الملياردير ، فنحن بالتأكيد نود منك تجربة لعبة تاجر السيارات المذهلة هذه عالية الجودة. أفضل ألعاب سباقات السيارات، وألعاب قطب السيارات الجديدة، وألعاب الأعمال المحاكية لوظائف صالة العرض مجانًا. هل أنت مستعد للمغامرة الكبيرة مع Billionaire Car Dealer؟ استعد لمهنة مثيرة كلعبة تاجر سيارات ، واعمل كمدير صالة عرض سيارات وقم بتشغيل محاكي أعمال السيارات المستعملة.



Big Car Dealer عبارة عن محاكي وظائف صالة عرض حيث تدير لعبة أعمال صالة عرض السيارات الخاصة بك. قم بشراء وبيع السيارات المستعملة مثل السيارات الرياضية والسيارات الخارقة، من خلال لعب محاكي الأب المذهل لألعاب محاكاة الأسرة، ستختبر أدوارًا مختلفة مثل أم العائلة الافتراضية، والأب يعطي سيارة جديدة وحتى خادمتك التي تعمل في صالة عرض السيارات في هذه العائلة الغنية 2022. استمتع بأسلوب الحياة الفاخر في محاكاة السيارات.



لعبة Tycoon Simulator Tycoon المجانية لبيع السيارات ولا تبيع تلك السيارات التي ليس لديك الكثير من الأفكار عنها. فهو يجمع بين اللعب المثير لقطب تاجر السيارات المجاني ، وكذلك الاستمتاع بألعاب سباقات السيارات وألعاب قطب السيارات الفائقة وتسويق تجار السيارات لألعاب محاكاة سيارات الأعمال. أصبح حلمك في عيش حياة أسرية سعيدة هو أن يصبح أسلوب حياة الملياردير ورجل الأعمال والأب الثري حقيقة الآن ولديك العديد من المستويات المثيرة للاهتمام لاستكشافها والحصول على سياراتك الجديدة مثل مغامرة رجل الأعمال الافتراضية الملياردير Dad في السنوات القليلة بعد القيام بأعمال بيع السيارات وشراء السيارات. الكثير من صالة عرض السيارات ومحاكي أعمال تاجر السيارات.
تاريخ التحديث
01‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين