Bus Simulator Pro: Driver 2024

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

حافلة لتعليم قيادة السيارات ذات نظام المرور الفكري بما في ذلك المركبات اللانهائية. 3D Bus Driving Simulator هي أحدث لعبة محاكاة ستوفر لك فرصة لتصبح سائق مدرب حقيقي! ستجعلك الخرائط الواقعية والمركبات التي لا تصدق والقلوب الرائعة تشعر وكأنك تقود حافلة حقيقية! حان الوقت للانضمام إلى اللجنة وقيادة المدرب العام لإكمال كل الطرق! تحب مهارات القيادة المختلفة.

انتقاء وإسقاط الركاب الذين يسافرون من المنزل إلى المدرسة والمكاتب بحاجة إلى وسائل النقل للوصول إلى وجهاتهم في الوقت المحدد. تتيح لك لعبة Public Bus Driving Simulator معرفة أن الوصول إلى وجهتهم يمثل مصدر قلق عام. كن الشخص الأكثر مهارة في القيادة واستمتع بلعبة محاكاة قيادة الحافلة الجديدة هذه.

كن أفضل سائق حافلة في لعبة قيادة الحافلات العامة محاكي القيادة بمهاراتك في القيادة والوصول إلى نقطة الوجهة في الوقت المحدد ، وكن رائدًا في نقل الركاب. العمل من أجل رفاهية الركاب من خلال وسيط محاكاة الحافلات. ابدأ الحافلة واستمتع بنقل الأشخاص في لعبة المدرب الحقيقية هذه.

اصطحب الركاب من موقف السيارات والمحطة واصطحبهم بأمان عبر جميع المحطات في لعبة النقل العام هذه. أثناء رحلتك في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، توجد أمامك محاكاة حقيقية وجديدة لالتقاط الحافلة مع مناظر متعددة لكاميرا الحافلة حيث تضيف مجموعة رائعة من الحافلات مزيدًا من الجمال في مغامرتك الجديدة. تعرف على المهام الصعبة لـ Public Bus Driving Simulator وقيادة نفسك نحو ألعاب قيادة الحافلات القادمة لتزويد الأشخاص بمصدر حقيقي وفاخر للنقل العام في عالم ألعاب النقل المتغير باستمرار. مهام الإنهاء تفتح الحافلات الأخرى التي تسمح لك بالاستمتاع بمهام مختلفة.


ميزات اللعب في لعبة Bus Simulator Driving العامة:

- أوضاع قيادة الحافلات
- ضوابط حديثة لقيادة الحافلات
- سهولة اختيار وإسقاط النقاط
- فتح واغلاق الابواب للركاب
- محطات الحافلات
- وضعي Start & Park Bus
- تحديات قيادة الحافلات الجديدة
- الضوابط السلسة واللعب الممتع
- بيئة مدينة واقعية
- نظام المرور الذكي
- خرائط المدينة
- قواعد المرور الحديثة
- اصلي 5 حافلات ومدينتين

كن حذرًا ، لا تصطدم بالحافلة ، ووسائل النقل الأخرى والسيارات. استمتع بلعبة Public Bus Simulator Driving مجانًا.
تاريخ التحديث
12‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

- Internal improve