Music Maker: Beat maker app

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
208 مراجعات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

صانع الموسيقى عبارة عن بيانو ذكي، ولوحة مفاتيح لآلة الطبل كلاسيكية لموسيقى البوب، واتصال DJ بالموسيقى الإلكترونية في الوقت الفعلي.

صانع الموسيقى: تطبيق Beat Maker

يعد برنامج Studio Recorder Maker Perfect Piano مثاليًا لكل من صانعي الإيقاعات المحترفين والموسيقيين الطموحين. يشتمل صانع الأغاني على تعليمات شاملة ستوضح لك كيفية إنشاء صانع الاستوديو والتغلب عليه على آلة الطبول خطوة بخطوة. Band lab Live Rock - صانع الطبل والبيانو والباس والجيتار وموسيقى الاستوديو +. صانع الموسيقى عبارة عن مجموعة من نغمات الموسيقى التي تشكل كيانًا واحدًا. تتكون غالبية مؤلفات صانعي الموسيقى من العديد من الألحان التي تعمل معًا. يلعب المنشد وعازف الجيتار وعازف لوحة المفاتيح وعازف الجيتار جميعًا في Beat Maker Studio على آلاتهم الخاصة في فرقة الروك.
مسجل موسيقى الاستوديو الكلاسيكي ما هي آلية آلة لوحة الطبل

سوف تكتشف أولاً مجموعة من الطبول المزروعة بألوان زاهية والتي يتم دفعها بأزرار مختلفة. يمنح كل قطاع جديد مدفوع الطبول إنشاء موسيقى استوديو Beatmaker استوديوًا صوتيًا جديدًا تمامًا. يتم إنتاج مجموعة متنوعة من صانعي الصوت بواسطة طبلة مدفوعة بألوان مختلفة. الطبول المبطنة لتحسين مهاراتك في صناعة الموسيقى في استوديو صانع الإيقاعات وإنشاء مقطوعاتك، جرب أداة إنشاء الموسيقى في الاستوديو الخاصة بنا! امنح نفسك الكثير من الوقت والمساحة لاستكشاف مفاهيم مختلفة. تعد جلسات المربى الطويلة مفيدة لاستوديو صانع الموسيقى.
مولد اللحن مع Music Maker Studio+ 2023

نرحب بجميع عازفي البيانو، ومشغلي لوحة المفاتيح، والموسيقيين، وفناني الأداء، والفنانين، والهواة، والمبتدئين! يمكن استخدام الآلات الموسيقية المختلفة لتعزيز استمتاعك (البيانو، الإكسيليفون، الطبول، الطبلة، الجيتار).
ستوديو صانع الموسيقى بيانو حقيقي

يسمح لأطفالك بالتعلم أثناء الاستمتاع وتحسين مستوى ذكائهم. العزف على البيانو مع مجموعة متنوعة من الموسيقى بكل سرور. آلة لوحة الطبل عبارة عن خلاط موسيقى DJ. باستخدام تطبيق Beatmaker Studio، يمكنك إنشاء استوديو لتسجيل الموسيقى ببضع نقرات فقط. باستخدام Super Pads الخاص بـ Launchpad، يمكنك إنشاء إيقاعات ودمج الحلقات وتسجيل الموسيقى الإيقاعية الخاصة بك.

استوديو صانع الموسيقى إكسيليفون

يعد الإكسيليفون واحدًا من أبسط الآلات الموسيقية وأكثرها متعة للتعلم. يتيح لك هذا البرنامج العزف على الإكسيليفون في الوقت الفعلي بمظهر وإحساس واقعيين. يمكنك أيضًا الحصول على دروس في بعض الأغاني الشهيرة للتعلم منها!

صانع الموسيقى: دمج جميع الأصوات

يتم استخدام عملية الدمج لقص الملفات الصوتية أو ضم ملفات صوتية متعددة. يمكنك بسهولة إنشاء نغمات رنين من أغانيك المفضلة. يمكن لـ Audio Merger and Joiner دمج أو ضم عدد غير محدود من الملفات الصوتية في ملف واحد حتى لو كانت ذات امتدادات مختلفة، ويمكنه تحويلها إلى نوع واحد ثم دمجها.



قم بإنشاء نغمة رنين موسيقية كلاسيكية تحمل اسمك

يوفر تطبيق My Name Ringtone Music Maker Studio أيضًا نغمات رنين مخصصة للمتصل مع النص المخصص المطلوب واقتراحات نصية متعددة، بالإضافة إلى أفضل تطبيق لإنشاء نغمة رنين في استوديو صانع الموسيقى كنغمة المتصل المفضلة لديك.

جيتار صانع الموسيقى الحقيقي - ميزات صانع الموسيقى وصانع نغمات الرنين:

تحديث ميزة إنشاء نغمات الرنين


اضبط موسيقى الخلفية لتكرار الصوت


ضبط مستوى الصوت لملفات mp3 (معدل الكلام ودرجة الصوت


تتضمن البيانو الكبير والطبول والإكسيليفون


مجموعة لوحة مفاتيح بيانو حقيقية مثالية


مجموعة مثالية من الطبول الحقيقية ولوحة المفاتيح


جودة صوت Beat Maker Studio


من السهل جدًا استخدام موسيقى استوديو Beat Maker


وضع التسجيل (ملف صوتي أو مفتاح اللمس)

تاريخ التحديث
23‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
197 مراجعة