PPL Study - Aviation Training

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أنت بحاجة إلى تطبيق Aviation Pilot Exam إذا كنت ترغب في اجتياز جميع اختبارات الطيران الخاصة بك من EASA أو FAA أو PPL. نحن ندرك أن الاختبارات الأرضية التجريبية معقدة، لكن تطبيق Aviation Pilot Exam يمكنه مساعدتك من خلال اختبارات EASA وFAA! إنه مثل وجود مدرب اختبار PPL الشخصي الخاص بك.
استعد لجميع اختبارات PPL النظرية باستخدام تطبيق PPL Study - Aviation Exam Training الذي يحتوي على جميع المواضيع التي سيتم اختبارك عليها في رحلتك لتصبح طيارًا خاصًا. اختبر معلوماتك وتتبع كيفية تحسن نتائجك مع مرور الوقت. إنه مثل الحصول على معلم شخصي ولكنه أفضل في أي مكان وفي أي وقت.

ادرس دون الاتصال بالإنترنت أثناء التحضير لاختبارات EASA الخاصة بك باستخدام تطبيق Aviation Pilot Exam للحصول على رخصة طيار بنجاح. يمكن أن تكون اختبارات تدريب الطيارين للطائرات والرحلات الجوية صعبة دون استخدام تطبيقات الإعداد للامتحان دون اتصال بالإنترنت، لذا فإن استخدام تطبيق Aviation Pilot Exam يمكن أن يسهل عليك دراسة الاختبارات التجريبية بجميع مواضيعها وأسئلتها. يتم جمع اختبارات الطيران بناءً على موضوعات الإعداد للاختبار ويمكنك أيضًا استخدام وضع الاختبار لاختبار مهاراتك التجريبية بسرعة. تم دمج خطوة التدريب على الاختبار التجريبي في تطبيق Aviation Pilot Exam App في خمسة أوضاع مختلفة أخرى لتتيح لك مراقبة تقدمك من أجل اجتياز الاختبارات التجريبية بنجاح مثل EASA أو FAA أو الاختبارات والاختبارات الأخرى. نوصي بشدة بتتبع تقدمك في كل من الاختبارات والاختبارات. لفهم دوراتك التجريبية بشكل أفضل، من الممارسات الجيدة حقًا اختبار معرفتك باستخدام وضع الاختبار. على سبيل المثال، بعد دراسة موضوع اختبار، يمكنك إنشاء اختبار فوري لاختبار تعلم الدورة التدريبية الخاصة بك بشكل أفضل. يمكنك أيضًا اتباع استراتيجية لتعلم اختصار الطيران كل يوم باستخدام قاموس الطيران الموجود في التطبيق. تم تصميم تطبيق Aviation Pilot Exam بناءً على المتطلبات التي تم جمعها من الطيارين وما زلنا نعمل على تطوير التطبيق لتحسين بيئة التدريب والاختبار.

* إنه جيد وجدير بالثقة، مما يسمح لك بالتركيز على الدراسة دون تشتيت انتباهك.
* يغطي جميع التخصصات ويتضمن أكثر من 75 سؤالًا لكل موضوع لـ EASA.
* راقب إحصائياتك بشكل فوري لمعرفة أفضل وقت لإجراء اختبارات PPL.
* تطبيق Aviation Pilot Exam هو كل ما هو مطلوب للتحضير لاختبار PPL أو EASA أو FAA. مع امتحان طيار الطيران، سوف تقترب من هدفك المتمثل في الحصول على رخصة طيار خاص (PPL).

مميزات تطبيق امتحان طيار الطيران:
- وضع الدراسة
- إحصائيات
- وضع الاختبار
- اختصارات الطيران
- المتصدرين

مواضيع الأسئلة:
- قانون الهواء
- هيكل الطائرة، الأنظمة، الكهرباء، محطة توليد الكهرباء
- الأجهزة
- الكتلة والتوازن
- الأداء (طائرة + مروحية)
- تخطيط ومراقبة الطيران
- الأداء البشري والقيود
- علم الارصاد الجوية
- الملاحة العامة
- الملاحة الراديوية
- الإجراءات التشغيلية
- مبادئ الطيران (الطائرة + المروحية)
- اتصالات VFR + IFR

الطيران الطيار امتحان الاشتراك برو
الوصول إلى جميع ميزات اختبار الطيران التجريبي مع Aviation Pro. تتم محاسبة الاشتراكات شهريًا أو سنويًا بالسعر المحدد وفقًا لخطة الاشتراك. يتم فرض رسوم الاشتراك على حساب iTunes الخاص بك عند تأكيد الشراء. يتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا على حساب الحزمة المختارة، ما لم يتم إلغاؤها قبل 24 ساعة من نهاية الفترة الحالية. سيتم تحميل الحساب للتجديد خلال 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية، وتحديد تكلفة التجديد. يمكنك إدارة اشتراكك وإيقاف التجديد التلقائي من خلال الانتقال إلى إعدادات حسابك بعد الشراء. سيتم مصادرة أي جزء غير مستخدم من الفترة التجريبية المجانية، إذا تم عرضه، عندما يشتري المستخدم اشتراكًا في هذا المنشور، حيثما ينطبق ذلك.

- شروط الاستخدام: https://www.rayinformatics.com/terms
- سياسة الخصوصية: https://www.rayinformatics.com/privacy
تاريخ التحديث
10‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

PPL Study - Aviation Training v1.1.3
- Bug fix has been made.