Burger Cooking Madness

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انغمس في جنون الطهي الحقيقي. قم بالطهي وكأنك طاهٍ مجنون في لعبة Cooking Madness! هل اشتعلت حمى الطهي ولا يمكنك الاكتفاء من ألعاب الطهي؟ إذًا هذه هي لعبة الطهي المناسبة لك! ستقدم أطباقًا لذيذة للعملاء الجائعين في مطاعم مذهلة بوتيرة سريعة. لا يوجد تحدٍ لا يمكنك التغلب عليه.

انطلق من مطعم إلى مطعم على هذه الخريطة السحرية. سوف تكتشف وتفتح العديد من الأماكن أثناء تقدمك في رحلتك. أعد المطاعم إلى العمل واجذب المزيد والمزيد من العملاء. دع لعبة Cooking Madness تبدأ!

اصنع البرغر والمواد العضوية المختلفة مثل البصل والملفوف والطماطم والصلصات والمزيد لجعل البرجر اللذيذ صحيًا وجذابًا. قدم المشروبات والبطاطس المقلية لجعلها مجموعة كاملة للفوز بقلب الشيف الذهبي. امزج المواد وطابقها لإعداد واحدة من أفضل أنواع البرجر في ركن الوجبات السريعة في الشارع من ألعاب الطعام. اعمل كطاهي مهووس بالطهي في ألعاب طهي الطعام. قم بترقية مهارات الطهي في مطاعم الطهاة لجذب المزيد من العملاء في ألعاب الطهي في مطاعم المدينة لعام 2021.


تعال وانضم إلى عشاء مجنون أعده طهاة الطائرات وابدأ رحلة طهي البرجر التي تبدأ مع طاهٍ في مطبخهم وهم يتطلعون إلى إدارة مطعمهم. خُض معركة طهي بلا توقف وخصص وقتًا للطهي في متجر برجر في لعبة الطهي الرائعة هذه لإدارة الوقت. يتطلع مركز طهي طعام صانع البرجر هذا إلى طاهٍ مجنون للوجبات السريعة مثلك للاستمتاع بلعبة طهي ممتعة. لذا، ارتدي قبعة الطاهي البيضاء وابدأ عملك الآن وكن الطاهي الرئيسي في أفضل لعبة طبخ في العالم.

تدرب على تقنيات الطهي ومهارات الإدارة. انقر بأسرع ما يمكن مع مراقبة الوقت. لم يكن إعداد الأطباق بهذه المتعة والإثارة من قبل! جرب جميع أدوات المطبخ الممكنة لتحسين قدراتك في الطهي. قم بترقية الأطباق وأدوات المطبخ للحصول على تجربة لعب أفضل!

هل تحب القليل من الإثارة في لعبة الطهي الخاصة بك؟ واكب ساعات الذروة، وكن أفضل في إدارة الوقت. تقدم لعبة الطهي هذه مستويات ممتعة لا نهاية لها مع مهام صعبة تم إعدادها في كل مستوى لتمنحك تلك التجربة الخاصة.

ما الأشياء الممتعة التي تجلبها هذه اللعبة؟
- اكتشف Cook & Travel العديد من المطاعم الجديدة المختلفة
- احصل على المجموعات واكسب نصائح ضخمة أثناء التباهي بمهاراتك في الطهي
- افتح مطاعم جديدة من خلال جمع ما يكفي من بطاقات المفاتيح
- قم بترقية مطبخك وارفع مستواك لتصبح طاهيًا مجنونًا مشهورًا!
- انقر بعيدًا في العديد من المستويات الممتعة
- أكمل المهام والإنجازات الخاصة لكسب المزيد

الميزات:
افتح مستويات جديدة لقائمة البرجر من خلال إكمال الطلبات
قم بتزيين برجر المطبخ وقم بترقية مطعم الوجبات السريعة الخاص بك
واجه تحدي جزيرة البرجر المذهلة في مركز صانع البرجر
اجتز كل مستويات حمى المطبخ الصعبة مثل المحترفين
رسومات واقعية
صوت خلفية رائع
تاريخ التحديث
17‏/03‏/2022

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات