ألعاب قيادة الجرارات: الزراعة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
1.07 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب قيادة الجرارات هذه: تعتمد الزراعة في وضع عدم الاتصال على حياة المزارع لأن المزارعين هم العمود الفقري لمجتمعنا. في ألعاب قيادة الجرارات هذه في وضع عدم الاتصال ، يمكنك أن تصبح مزارعًا حقيقيًا في ألعاب الجرارات الزراعية الخاصة بك في محاكاة الزراعة في القرية. في محاكاة مزرعة حقيقية غير متصلة بالإنترنت مجانًا ، سيستيقظ محاكي المزارع في الصباح الباكر في لعبة القرية. كالعادة ، سيزور مزرعته في ألعاب الجرارات ويبدأ في الحرث في حقلهم بمساعدة لعبة سيارة جرار. القطاع الزراعي في أي دولة هو جهد المزارعين الحقيقيين خارج الإنترنت. ألعاب قيادة الجرارات: يمكن لعب محاكاة المزرعة في وضع عدم الاتصال بدون الإنترنت ولهذا السبب يريد ابن مزارع أن يصبح لعبة جرار محاكاة لسائقي المزرعة. لذلك يقوم والده بتدريس الطرق الحديثة للزراعة بالجرارات مجانًا في الزراعة القروية 2018. في الماضي ، لا يعرف مزارعونا الآن تربية الحيوانات المتقدمة مع ألعاب القرية التي تعمل دون اتصال بالإنترنت ، ويمكنه بسهولة معرفة زيادة إنتاج الجرارات من خلال محاكاة الزراعة الجديدة للجرارات بعد حصاد المزارعين اشعر بمزيد من الإثارة في لعبة محاكاة مزارع الجرارات في وضع عدم الاتصال بالإنترنت لأنه حان الوقت لتحميل المحاصيل على جهاز محاكاة الشاحنة في وضع عدم الاتصال. لذا العب وقيادة لعبة سائق مزرعة الجرارات ومسارات osam المغامرة في ألعاب الزراعة في وضع عدم الاتصال لكسب المزيد والمزيد من الأرباح من خلال بيع المحاصيل. يمكنك لعب ألعاب القرية بالعتاد لأن عناصر التحكم في ألعاب محاكاة الشاحنة واقعية للغاية بالنسبة لألعاب قيادة الجرارات: الزراعة والسلسة.

من خلال لعب ألعاب الجرارات ، ستحصل يا رفاق على نقاط ومال أيضًا. في تربية الحيوانات بمحاكاة الجرارات ، لدينا شيء واحد جديد يمكنك تغيير ألوان ألعاب الجرارات الزراعية. ستمنحك ألعاب الزراعة القروية مع الجرارات فرصة لأداء مزارع حقيقي في مزارعي قريتك المفضلين في وضع عدم الاتصال. في محاكاة مزارع الجرارات ، عليك أن تبذل كل جهودك في ألعاب قيادة جرار لمحاكاة الشاحنة: الزراعة مجانًا لزراعة محاصيل مختلفة. الآن قم بقيادة لعبة سيارة الجرارات وأثبت أنك أحد أفضل محاكيات مزارعي الجرارات في عالم الزراعة ومهمتك هي زيادة الإنتاج للتعرف على الأمة كمزارع محاكاة. في الوقت الحاضر ، تواجه كل أمة الفقر وبصفتك مزارعًا حقيقيًا ، فمن واجبك الهروب من الأمة من هذه المشكلة عن طريق محاكاة سائق المزرعة الجديد للجرارات مع الإصدار الجديد من لعبة قرية محاكاة الزراعة غير المتصلة بالإنترنت. في عالم مزارعي القرى المزروعة بالجرارات ، يمكنك القيام بمحاكاة مزرعة على الطرق الوعرة باستخدام محاكي التوجيه أو الجرار. هذه فرصة ذهبية للفوز بلعبة سيارة جرار جديدة من خلال لعب ألعاب محرك الجرارات ثلاثية الأبعاد. لعبة الجرارات الزراعية هذه مليئة بالأوضاع المثيرة للقيام بألعاب قيادة الجرارات: الزراعة في لعبة محاكاة المزارع. إذا كنت تنتظر لعبة الزراعة التي يمكن العثور عليها بسهولة من متجر الألعاب ، فاكتب ألعاب الجرارات الزراعية في وضع عدم الاتصال في متجرك وقم بتنزيل ألعاب تربية الثور في وضع عدم الاتصال لزراعة الجرارات المجانية.

الجميل في الأمر أن هذه الألعاب الزراعية غير المتصلة بالإنترنت يمكن لعبها أيضًا بدون الإنترنت. أنا متأكد من أن لعبة المزارع المحاكاة هذه دون اتصال بالإنترنت ستجعل يومك. لقد صممنا ألعاب قيادة الجرارات هذه: الزراعة في وضع عدم الاتصال وفقًا لذوقك لمحاكاة شاحنة في القرية وننشئ طريقة لعب مثيرة للاهتمام لألعاب سائق ا الزراعية ثلاثية الأبعاد. لذا أقترح عليك تنزيل ألعاب الزراعة في وضع عدم الاتصال. قد تساعد لعبة القيادة هذه في تحسين الظروف البائسة للمزارعين الهنود من أجل تربية حيوانات محاكاة جرار. بفضل جهود المحاكاة التي يبذلها المزارعون ، أصبح بإمكاننا لعب محاكاة المزرعة ثلاثية الأبعاد ، فلا يمكن ذلك بدون العمل الجاد الذي يقوم به صانع إطارات حقيقي وتفاني سائق جرار زراعي. يزرع المزارعون كل نوع من المحاصيل والفاكهة بمساعدة ألعاب المزارعين القرويين في لعبة الزراعة القروية في وضع عدم الاتصال. لذلك إذا كنت تريد أن تصبح محاكي مزارع حقيقي وترغب في القيام بالزراعة باستخدام ألعاب سيارات الجرارات ، فإن لعبة الجرارات التي يقودها المزارعون ثلاثية الأبعاد تناسبك. الآن يمكنك قيادة الجرار الزراعي الخاص بك ويمكنك كسب المال عن طريق زراعة المحاصيل باستخدام محاكي شاحنة زراعة الثور
تاريخ التحديث
03‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
1.04 ألف مراجعة
mhmad alakidi
31 مايو 2023
لعبه سيءه جدا جدا جدا جدا ارجو عدم تنزيلها لان غير خسارة الميقات عل الفاضي
رأى 72 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Emad Ahmed
7 أبريل 2023
اللعبة تحميلها بصعوبة جدا .لعب اطفال
رأى 87 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد
7 مايو 2023
انها لعبا جميلا جدا جداوتستحق خمس نجوم الي يشوف العبا هاي لا يتردد خلي فورا يحملها
رأى 86 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟