ريال مدريد جرار الزراعة محاكي

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

دعنا نقدم نفسك في لعبة Farmer simulator 2023! مرحبًا بكم في أرض المزارع في ألعاب المزرعة الحقيقية لمحاكاة الجرارات الزراعية. إذا كنت تبحث عن ألعاب زراعية مذهلة لمحاكاة الجرارات لعام 2023 وتحب لعب جرار كبير في حياة القرية يقود ألعاب مزارع محاكاة الزراعة الحقيقية ، فلا تقلق ، فقد عدنا في تتمة ألعاب الزراعة جرار عربة ألعاب ثلاثية الأبعاد.ابدأ حياتك المهنية الزراعية بصفتك سيدًا في محاكاة قيادة الجرارات الكبيرة في شاحنة الوحش ، وتعلم تقنيات مزارع محاكاة الحياة في القرية وحسّن مهاراتك في قيادة الجرارات في لعبة محاكاة الزراعة 2023. طوّر عملك كمزارع. محاكي مزرعتك 2023 مع مجموعة متنوعة من المحاصيل وزرع ذلك من خلال ألعاب الزراعة لمحاكاة المزرعة القروية في لعبة قيادة الجرارات الزراعية 2023.

في Real Tractor Farming Games- Big Farm Simulator 3D ، قم بالرش على المحاصيل النامية واحفظها من حشرات الطقس ، لذلك استخدم جرار الرش ورش المحاصيل بأكملها في Real Tractor Farming Games- Big Farm Simulator 3D ، قم بأداء واجباتك كمزارع لحرث حقول متعددة والاستمتاع بثقافة الحياة القروية برسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الواقعية وبيئة إدمان للأراضي الزراعية لمزيد من المتعة. جهز مزرعتك وزرع محاصيل متعددة مثل المزارع الحقيقي في هذا الجرار لنقل البضائع.

في لعبة Farming Game 2023-Free لتعليم قيادة الجرارات ، استمتع ببيئة محاكاة حقيقية لمزارعي الجرارات ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى التحكم في اللعب في جهاز محاكاة الجرارات 2023 أيضًا. هذه لعبة محاكاة زراعية جديدة مع ألعاب 2023 لمحاكاة الجرارات على الطرق الوعرة. Farmer simulator 2023 هو الإصدار المتقدم من محاكي الجرارات الزراعية.في محاكاة قرية حياة المزرعة هذه ، عليك إكمال مهمة مختلفة في محاكي المزارع هذا 2023.يجب عليك رعاية حيواناتك الأليفة وإطعامها في مزرعة محاكاة حياة الحيوانات الأليفة الافتراضية هذه يجب أن تعتني بمزرعتك في ألعاب مزرعة محاكاة حياة القرية.

تشمل ميزات Real Tractor Farming Simulator ما يلي:

- رسومات ثلاثية الأبعاد جديدة
- زراعة وحصاد المحاصيل المختلفة.
- بيع محاصيلك في السوق.
- استخدم جرارات وشاحنات واقعية من بعض أكبر صانعي الآلات الزراعية.
- أطعم أبقارك وأغنامك لإنتاج الحليب وبيعه.
- سهولة اللعب ، ضوابط قيادة جرار زراعي فائقة
- محاكاة الزراعة جرار الوحش الحقيقي
- استمتع بجميع مهام محاكي المزارع
تاريخ التحديث
18‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات