روبوتات الحرب ألعاب التحول

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

حرب الروبوتات الميكانيكية هي لعبة حرب روبوت مجانية مع معارك حماية الأصناف النباتية المتفجرة وتكتيكات عميقة وتخصيص غير محدود. مثالية لمحبي fps في ألعاب القتال الروبوتية. أطلق العنان للفوضى في وضع مجاني للجميع ، أو العب مباريات مخصصة ضد أصدقائك ، أو كوّن فريقًا للقضاء على الرماة من جميع أنحاء العالم في مباريات 5 ضد 5 و 2 ضد 2 في ألعاب تحويل الروبوت. مع خرائط مصممة للقتال السريع في وضع لاعب ضد لاعب والمعارك. حدد ساحة ميكانيكية فائقة ، وقم بتجهيزها بمعدات الأسلحة المثالية ، وتصدى لجميع القادمين. بعد ذلك ، قم بتخصيص مظاهر وإحصائيات معارك روبوتات الحرب الميكانيكية الخارقة أثناء قيامك بزيادة الأقسام للوصول إلى القمة في ألعاب القتال الروبوتية. من خلال إجراء المطابقة الفورية متعددة اللاعبين ، يمكنك الانتقال من الجيب إلى المعركة الحية في أقل من دقيقة في ألعاب تحويل الروبوت. تنافس على الأرض في معارك صراع نقطة التحكم ، واختبر عملك الجماعي في وضع الموت ، أو أطلق العنان للقتال المجاني للجميع. مهما كان اختيارك ، فسوف تحتاج إلى وضع إستراتيجية للفوز بألعاب تحويل الروبوت في ساحة لاعب ضد لاعب.

super mechs arena wars هي لعبة متعددة اللاعبين لتحقيق النصر من خلال تدمير الساحات الميكانيكية الخاصة بك والتقاطها وترقيتها لتصبح القائد الأقوى في الساحة الميكانيكية ، معارك الروبوتات هي ألعاب قتال حرب روبوت في عالم مفتوح في ساحة pvp mech. أثناء لعب ألعاب الساحة الميكانيكية الخارقة المهمة لإظهار قوتك وكفاءتك للآخرين للفوز بالمعارك. قم بإنشاء روبوتات الحرب في ساحة mechs الخاصة بك معارك الجيش مع مجموعات أسلحة معركة روبوتات الحرب الميكانيكية الفائقة لتناسب أسلوب لعبتك والانضمام إلى ألعاب قتال الروبوتات القتالية في ألعاب تحويل روبوت pvp mech arena. القبض على قاعدة العدو أو تدمير جميع المنافسين في ألعاب تحويل الروبوت. أنشئ فريقك من معارك الروبوتات الحربية في ساحة سوبر ميكس المجهزة بأسلحة خاصة وتخرج منتصرة في معارك مكثفة 6 ضد 6 في ألعاب قتال حرب الروبوت.

لكل منها تصميمه وقدراته الفريدة ، مما يسمح لك باختيار أسلوب يناسبك في ساحة pvp الميكانيكية. اختر بين وضع الموت أو الهجوم وهزيمة خصومك باستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة المتاحة ، مثل المدافع الرشاشة الثقيلة ، والصواريخ ، والصواريخ ، وأشعة الليزر ، وبنادق الوحش في ألعاب القتال الروبوتية وألعاب تحويل الروبوت. حرب الروبوتات القابلة للتخصيص ومعارك الروبوتات الحربية في الساحة الميكانيكية: يمكنك تخصيص كل معركة روبوت حربية في ساحة ميكانيكية فائقة باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والوحدات لتناسب تفضيلاتك. تجربة للعثور على مجموعتك المفضلة وإظهار مهاراتك في ألعاب القتال الروبوتية في ألعاب تحويل الروبوت.

معركة الحرب الآلية الروبوتات ميزات الحرب:
- رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة في ألعاب القتال الروبوتية
- لعبة مجانية للعب في ساحة آلية حماية الأصناف النباتية
- لعبة ممتعة وإدمان في حروب ساحة سوبر ميكس
- ضوابط سهلة لحرب الروبوتات الحربية التي تقاتل في ألعاب تحويل الروبوت
- لمحبي القوى العظمى سوبر ميكس الساحة حرب الروبوتات معارك السيارة في الفرقة المدرعة
- العديد من المحاربين للصهر وفتح في معركة تحطم الروبوت
- روبوتات حرب الروبوتات الجديدة والرائعة والفائقة لمحاكاة معركة ثورة المعركة

لذا ، ما الذي تنتظره لتنزيل "حرب الروبوتات الميكانيكية" وابدأ عملك اللانهائي مع ألعاب تحويل الروبوت.
تاريخ التحديث
24‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات