ألعاب الكوماندوز الحقيقية سترا

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كن مطلق النار في لعبة FPS في ساحة المعركة الحربية الحديثة لاستدعاء واجبك في المهام السرية لإعادة المستندات المهمة وطائرات الأدوات المسروقة من مقر استخبارات العدو. ستؤدي واجبك كعميل سري وكوماندوز IGI لقيادة رماة فريقك ثلاثي الأبعاد لتحصين الضربة الحاسمة FPS والبقاء على قيد الحياة حتى آخر مهمة IGI. أنت البطل الأخير في ساحة معركة بقاء الرماة FPS للتعامل مع قتال صراع FPS وإطلاق نار قناص ثلاثي الأبعاد في لعبة إطلاق نار مغامرات كوماندوز. اهبط في ساحة معركة النار من خلال مروحية عسكرية ، وتسلل إلى إطلاق رصاصة في قاعدة إرهابية لتدمير مخابئ الإرهابيين لجمع المستندات السرية في أفضل لعبة البقاء على قيد الحياة. إذا كنت جديدًا في ألعاب الرماية الخاصة بألعاب الكوماندوز ، فستتم إضافة الإرشادات الأولية كتدريب كوماندوز IGI لتجعلك أفضل لعبة إطلاق نار في الثانية. على عكس ألعاب إطلاق النار الكوماندوز FPS النموذجية على متجر google play ، فإن مهام IGI الفريدة وضربات الغطاء النهائي ستجعلها لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول التي تسبب الإدمان لإبعاد الملل. ما عليك سوى تنزيل لعبة الحرب المفتوحة هذه للسماح بإطلاق النار من بندقيتك للقضاء على الإرهابيين بعد الضربة الحديثة لتصنيفها بين أفضل ألعاب البنادق.


ستتيح لك لعبة Real Commando Strike: Gun إطلاق النار باستخدام الحرب الحديثة مثل ألعاب إطلاق النار fps ذات جودة وحدة التحكم مع أدوات تحكم بسيطة وسلسة لتكون لعبة كوماندوز مستحيلة. تمت إضافة جميع أنواع أسلحة fps الممتعة مثل البنادق الآلية (البنادق الهجومية والبنادق) والقناصة للتعامل مع إطلاق القناص ثلاثي الأبعاد على برج المراقبة والأسلحة المدمرة مثل قاذفات صواريخ RPG وأجهزة التحكم عن بُعد لتدمير مخابئ العدو وترسانة الأسلحة في متجر حرب لعبة كوماندوز حقيقي ليؤهلك لك مطلق النار الكوماندوز الشجاع سوات. نظرًا لأن مطلق النار المغامر للجيش ، قم بتخصيص وترقية ميزات بندقية FPS الخاصة بك مثل التكبير الإضافي والضرر ومدى إطلاق النار ودقة التصويب لتقوية الضربات الحرجة والقوات الخاصة. في لعبة Real Commando Strike: Gun يمكنك تخصيص نفسك مثل القناص أو جندي العمليات الخاصة أو خبير الرماية أو الرماية أو مجرد قاتل قتالي لتجربة جميع أنواع إطلاق النار ثلاثي الأبعاد FPS. أما بالنسبة لـ FPS Legend shooter في لعبة الكوماندوز الحقيقية هذه ، فسوف تستمتع بمهام سرية مصممة بشكل فريد مثل مهام التخفي ومهام FPS ومهام البقاء على قيد الحياة وإطلاق النار بعيد المدى.
في نهاية كل مهمة FPS ، ستكافئ مهارات القتال القتالية الجديدة في الثانية وأسلحة fps الجديدة مع الترقية في رتبة كوماندوز الجيش. راقب الهجوم الجوي لطائرات الهليكوبتر والهجوم الجوي للطائرات بدون طيار باستخدام AI القوي للعثور على موقع الغطاء الخاص بك. خذ الغطاء النهائي لمواجهة الهجوم باستخدام ضربة كوماندوز FPS للتمرد وتدمير حرب طائرات الهليكوبتر الحربية.


سيساعدك رادار الملاحة في لعبة الكوماندوز ثلاثية الأبعاد في العثور على مخابئ الإرهابيين. لا تنسَ إحياء نفسك في حالة تأهب صحي حرج للبقاء على قيد الحياة من خلال ساحة معركة النار في لعبة الحرب المفتوحة هذه لتكون مطلق النار على قيد الحياة.

استمتع بلعبة Real Commando FPS Gun لتجربة مهمات كوماندوز سرية شديدة الصعوبة ، وحركة حربية مكثفة ومباراة موت جماعية مثيرة. إنها لعبة إطلاق نار كوماندوز FPS غير متصلة بالإنترنت مع استهلاك منخفض للبيانات حتى لأجهزة Android منخفضة النهاية. تصنف الرسومات المحسّنة للجوّال وواجهة المستخدم البسيطة على أنها أفضل لعبة إطلاق نار كوماندوز FPS للجوّال لتسلية مستخدمي أي مهارة إطلاق نار FPS 3D.

ميزات ألعاب الكوماندوز الحقيقية FPS Gun Games

🔥 حاليا لعبة اطلاق النار الكوماندوز الادمان
🔥 الكثير من أسلحة fps الحديثة وأدوات تحكم بسيطة
🔥 رسومات محمولة محسّنة للأجهزة منخفضة التكلفة
🔥 الكثير من مهام الكوماندوز السرية
🔥 تحدي المغامرة اطلاق النار الكوماندوز
🔥 العمل الحرج في وضع عدم الاتصال ولعبة إطلاق النار FPS 3D
🔥 لعبة حرب مفتوحة مع إضراب نهائي في وضع عدم الاتصال
تاريخ التحديث
04‏/04‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات