مواقف السيارات: ألعاب وقوف الس

يتضمن إعلانات
2.3
74 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

اضغط على المحرك وأوقف سيارتك برادو بأمان ، وكن أفضل سائق سيارة أجرة! متعددة مواقف السيارات محاكاة القيادة! مواقف سيارات حقيقية تمامًا ومهام قيادة مثالية وخبرات رئيسية لمواقف السيارات في انتظارك. جرب رسومات محاكاة وقوف السيارات الجذابة والوظائف سهلة الاستخدام والمؤثرات الصوتية المذهلة. الهدف هو إيقاف سيارتك مسبقًا في ألعاب مواقف السيارات ، ولكن هذه المرة ليس من واجبك. قم بتسليم جيب برادو الخاص بك للقيادة مثل محاكي وقوف السيارات المثالي لمدرسة القيادة في المكان الذي تريده. لذلك دعونا نبدأ مغامرة وقوف السيارات متعددة اللاعبين في ألعاب محاكاة قيادة مواقف السيارات مسبقًا.

قم بقيادة نيترو بشراسة ، وابحث عن سائق موقف السيارات ، وأعطه مفتاحًا واطلب منه تحديد موقع سيارتك. تجربة مليئة بموقف سيارات ممتع ، لعبة موجهة للفيزياء مليئة بالأعمال المثيرة الشديدة ، وألغاز المركبات وقيادة السيارات المثيرة. قم بالقيادة عبر الحواف الحادة ، والانعطاف الحاد غير العملي ، وضبط السيارة ، والمشي المجاني ، والمزيد من المتعة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد بصفتك سيدًا مثاليًا لمواقف السيارات! مع تحديات مواقف السيارات الاحترافية ، هناك حزم كاملة من ألعاب مواقف السيارات الحديثة. نصمم لافتات حقيقية لوقوف السيارات حتى نغطي ونعلم سائق العالم الحديث بأحدث تقنيات قبطان مواقف السيارات.

ربما تكون قد لعبت ألعابًا مختلفة لوقوف السيارات ، هذه المرة سيتم اختبار مهاراتك الاحترافية في وقوف السيارات في ألعاب مواقف السيارات المتقدمة متعددة القصص هذه. تختلف لعبة مدرسة قيادة مواقف السيارات الحقيقية هذه عن الألعاب النموذجية متعددة اللاعبين لمواقف السيارات. هنا في هوس الباركور للسيارة الفاخرة ، ستوقف الكابينة في ساحة انتظار سيارات ألعاب القيادة المدرسية. بمجرد إيقاف السيارة في مكان ما ، عليك أن تتذكر هذا الموقع. اربط حزام مقعد سيارتك المرورية واتبع قواعد المرور على الطرق السريعة أثناء قيادة سيارة الأجرة ثلاثية الأبعاد برادو في ألعاب مواقف السيارات في المدرسة. بمجرد أن يتبع لاعبو القيادة في مدرسة الجيب جميع القواعد في مستويات لعبة محاكاة قيادة السيارة المدرسية ، سيتم اختبار مهارات لعبة قواعد المرور في المستوى النهائي.

كن سائقًا محترفًا لوقوف السيارات ثلاثية الأبعاد وأظهر مهاراتك المثالية في وقوف السيارات في برادو في ألعاب وقوف السيارات المتقدمة متعددة اللاعبين! بارك بسلاسة ، وكسب المال! لا تحطم لكسب المزيد من المال! إذا كنت تقوم بخدمة مواقف السيارات الحقيقية بشكل مثالي ، يمكنك الذهاب إلى التصنيف العالمي!

ميزات مواقف السيارات: ألعاب وقوف السيارات ثلاثية الأبعاد:
أكثر من 25+ مستويات لإظهار مهاراتك المتقدمة في مواقف السيارات.
ادخل إلى السيارة وابدأ سباقًا فائق السرعة لإكمال محاكاة وقوف السيارات هذه.
تحكم في مركبتك عن طريق حساس الحركة أو اللمس.
لا تصطدم بكسب المزيد من المال كسائق ركن سيارات برادو محترف
وقوف السيارات بدقة في نقطة وقوف السيارات في ألعاب وقوف السيارات مسبقا.
أعد المفتاح إلى مالك السيارة وأكمل مهمة وقوف السيارات الخاصة بك في Prado jeep
تاريخ التحديث
24‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.3
65 مراجعة
أحمد مشهداني
29 يوليو 2022
لعبة جميلة وبس.😌
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حيدر حيدر
18 نوفمبر 2022
ناناانيانلللفننيلنلتنلتلللليلتيللتيللتنلهللفففللللتلتسللتسلتلاسللتتتلسلسعسعستبقاقتبليابابلتليناانالللليلنتالقاييلبتلبسلللتلللتلللاتليبسليليلبلببببلللتلللليتبلتللييتلللبللليلليلليلييلييايللليلللبلتيييابانبلفنناللييلابتلتافلنفينبفليتفففففففففتففتتيانغغلففغغننففيعتغتفتفنلي
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Dhbdbdb Sbdbeheh
14 يوليو 2021
حلوى
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟