Crowd City 2: Rival Crowd

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

اختر لونك المفضل، واركض مثل المايسترو
قم بتوجيه متابعيك وكن القائد الحقيقي
اسحق خصمك بحركتك الذكية
أكبر حشد في انتظارك لتصبح قائدًا !!
يحفزك الحشد المنافس على القيام بحركة ذكية من خلال تحطيم خصمك.

هل سبق لك أن رغبت في تكوين جيش من المتابعين الطائشين الذين هدفهم الوحيد هو نقل العدوى إلى المزيد من الأشخاص للانضمام إلى صفوفك، مما يجعلك تنمو بشكل كبير وتستهلك كل شيء في الأفق؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن "Rival Crowd: Fun City" هي اللعبة المناسبة لك.

تم إطلاق لعبة Rival Crowd: Fun City العام الماضي على أجهزة iOS وAndroid وهي لعبة بسيطة للغاية. لمدة ثلاث دقائق تقريبًا، تتجول في مدينة ثلاثية الأبعاد، وتضيف كائنات بيضاء فارغة ثلاثية الأبعاد إلى جمهورك. ومع ذلك، كن حذرًا، لأنه إذا كان هناك لاعب آخر لديه عدد أكبر من الأشخاص في جمهوره أكثر منك، فيمكنه نقل العدوى إلى متابعيك وسرقتهم. إذا استهلكك حشد آخر تمامًا ، تموت. اللاعب الذي يبقى واقفاً مع أكبر حشد يكسب أكبر عدد من النجوم ، والتي تستخدمها اللعبة لفتح الأشكال ورفع مستوى اللاعبين.

بمجرد أن يكون لديك 200 عفريت في مجموعتك، لا يمكن إيقافك تقريبًا.

أكبر قوة في اللعبة هي إمكانية الوصول إليها وسرعة اللعب. آخر ما يريده اللاعبون من لعبة الهاتف الذكي هو أوقات التحميل الطويلة، والتسييل المفرط والمباريات عالية الالتزام، ولا تخيب لعبة "Rival Crowd: Fun City". تحصل على نقاط إضافية لحقيقة أن عملية الشراء الوحيدة داخل التطبيق هي القدرة على الدفع لإيقاف الإعلانات. حتى جلود الجماهير ليست معروضة للبيع ، وهو أمر مثير للإعجاب ويضيف قيمة إعادة اللعب إلى اللعبة ، حيث ترتبط هذه العناصر الجمالية بإنجازات اللعب.

Rival Crowd: Fun City هي لعبة محمولة إدمانية طورتها شركة Million Pixels حيث تجمع الناس لتكوين حشد من الناس وتكون أكبر حشد في المدينة. تبدأ مع عدد قليل من الأشخاص فقط ، ولكن يمكنك استيعاب الأشخاص العاديين في جميع أنحاء المدينة والأرض الذين يأكلون أو يأكلهم حشد من الناس. أثناء عملية التهام لاعب، تكسب أعضاء جمهوره ويزداد عددهم. عندما تكسب القتل، تحصل على عشرة أشخاص إضافيين، مما يحفز أسلوب اللعب العدواني. يمكنك كسب جلود لأعضاء جمهورك من خلال استكمال الإنجازات. لا يوجد أي توتر في اللعبة، مما يجعلها أكثر متعة. يمكنك الاستمتاع بساعات من المرح الحقيقي. ومع ذلك، في بعض الأحيان تصطدم بحشد أكبر وتموت. هذا أمر مثير للغضب ، لكنه على الأقل ليس خللًا في كسر اللعبة كما هو الحال في الألعاب الأخرى. يمكنني بسهولة أن أؤكد لأي شخص أن هذه اللعبة مستقرة. في الختام، Rival Crowd: Fun City هي لعبة ممتعة.
ملخص
• Rival Crowd: Fun City هي لعبة إدمانية
• إنها لعبة ممتعة
تاريخ التحديث
20‏/05‏/2021

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

Fixed Bugs