Tik Tik Video Maker

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تعامل مع هذا الشخص المميز في فيديو Tik Tik باستخدام Slideshow Video Maker. العلاقات والحب رقصة اجتماعية معقدة لا يعرف أحد خطواتها. ما يصلح للبعض لا يصلح للآخرين.

يعد Clear Moments تصميمًا حديثًا وعالميًا للفيديو مع رسوم متحركة نصية أنيقة وجزيئات متوهجة وتسريبات ضوئية ناعمة وتأثيرات انتقال إبداعية. عرض شرائح الصور الملهم هو عرض شرائح فيديو أنيق وفني مع تصميم جذاب بصري ورسوم متحركة نصية سلسة وتسريبات ضوئية خفيفة وتأثيرات انتقالية لضربة الفرشاة المتحركة بأناقة. قم بإنشاء عرض شرائح فاخر وعصري المظهر الخاص بك مع فيديو عرض شرائح Tik Tik الرائع هذا!

يقدم تطبيق Tik Tik Photo Video Maker أي ميزة وكل ميزة تخصيص مطلوبة لجعل الفيديو الخاص بك فريدًا قدر الإمكان. نظرًا لأننا ندرك أن كل شخص فريد من نوعه ، فقد جعلنا من أولوياتنا أن تكون قوالب الفيديو الخاصة بنا قابلة للتخصيص قدر الإمكان. يوفر الصيف ضوءًا خافتًا خافتًا أثناء التحولات. يتجمع النص على أجزاء من الشاشة مما يتيح منظورًا مختلفًا. هذا القالب مثالي لتذكر الذكريات الرائعة. مستوحى ، عرض شرائح صور جميل المنظر يحتوي على جزيئات متدفقة ، وتسريبات ضوئية جميلة ، وانتقالات سلسة.

يساعد تطبيق Tik Tik Video Maker في إنشاء فيديو صور خاص لمشاركة شخص يرغب فيك. يمكنك مشاركة مقاطع فيديو مثل صانع فيديو الحب وصانع فيديو عيد الميلاد وصانع فيديو عيد الحب وصانع عرض شرائح الصور مع الموسيقى.

يأتي صانع فيديو TikTik مع مجموعة من القوالب المناسبة لجميع نوايا الفيديو الرومانسية والحب. جميعها جميلة بشكل مذهل وقابلة للتكيف مع أي فيديو يتم إنشاؤه على Play It. جودة صانع الفيديو Tik Tik الخاص بنا عالية ، مع بقاء كل ذلك في متناول الجميع. وفر الوقت ووفر المال وصنع الفيديو الذي يستحقه أحبائك واجعلهم يقعون في الحب مرة أخرى في هذه العملية.

أنواع مقاطع فيديو Love TikTik التي يمكنك إجراؤها
لا يوجد عاشقان متماثلان. نحن نتفهم. لهذا السبب ، يقدم صانع الفيديو Mast مجموعة متنوعة من قوالب الفيديو القابلة للتخصيص ، لضمان حصولنا على شيء للجميع ، بغض النظر عن النية. HD Video Player مع وحدة فك التشفير الافتراضية للجهاز لفك التشفير ، وبالتالي ضمان سرعة وفعالية الفيديو لتستمتع بمقاطع فيديو بجودة أفضل وأكثر سلاسة.

- لها
بالنسبة لتلك المرأة المميزة في حياتك ، أي شيء أقل من الأفضل لا يكفي. اصنع مقطع فيديو يسلط الضوء على ما تعنيه بالنسبة لك.

- له
بالنسبة لفارسك الذي يرتدي درعًا لامعًا ، لا شيء يقول "أنا أحبك" تمامًا مثل إظهار لحظاتك المفضلة التي شاركتها معًا. امنح هدية مشغل فيديو Play It الذي تم وضعه جيدًا والذي يتيح له تشغيل وإعادة تشغيل "أنا أحبك" بعد أفضل الأوقات وأسوأها كتذكير باتصالك.

- Tik Tik Photo Video Maker مع الموسيقى
لا يأخذ عدد كافٍ من الأزواج الوقت الكافي لتقدير مدى تقدمهم. سواء كانت رحلة قصيرة ولكن متوحشة ، أو مجرد بداية حياة لأيام أفضل ، فإن عروض شرائح الرومانسية والحب مليئة باللحظات التي شاركتها والتي دفعتك أكثر فأكثر نحو الحب الذي تشاركه.

- القوة في يديك
يأتي كل نوع من أنواع مقاطع الفيديو هذه مع مجموعة متنوعة من القوالب المختلفة وخيارات التخصيص ، مما يتيح لك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فريدة حقًا عن البقية.

• ✔ للتجربة مجانا! لا حاجة لبطاقة ائتمان للبدء.
• ✔ مجموعة من الخيارات لتخصيص مشغل فيديو الحب الرومانسي الشخصي الخاص بك.
• ✔ قم بتعيين صور الحب المحملة مسبقًا على الفيديو الخاص بك وإنشاء فيديو حب رائع.
• ✔ لا يتطلب خبرة في التحرير. صانع فيديو حب بسيط للجميع.


إذا كان لديك أي اقتراحات أو أسئلة ، فيرجى إرسال ملاحظاتك القيمة إلينا.

شكرا.
تاريخ التحديث
19‏/10‏/2021

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

Tik Tik Video Maker : Slideshow Video Maker
- Greeting Cards Categories Added.
- Photo Frame Categories Added.
- Border Categories Added.
- Sticker Categories Added.
- Music Categories Added.
Bug Fixed...
Performance Improved...