OpenSummit

عمليات شراء داخل التطبيق
4.4
145 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

سيتم إيقاف OpenSummit ودمجه في OpenSnow. احصل على أفضل الميزات على OpenSnow. أدوات الطقس الأساسية، كل ذلك في تطبيق واحد. قم بتنزيل OpenSnow للبدء.

"إن التنبؤ بالطقس للجبال يتطلب المزيد من التركيز والتحليل والدقة، وهو بالضبط ما يوفره OpenSnow." - كودي تاونسند، رياضي محترف

عرض التوقعات في أي مكان على الأرض

تنبؤاتنا الجوية متاحة لأي مكان على وجه الأرض، بشكل فوري. هذا يعني أنه يمكنك عرض توقعات الطقس لمنتجع التزلج المفضل لديك، وموقع التزلج في الريف، ووجهة التخييم، ولندن، ودينالي، ونعم، حتى لمنطقة منزلك أو موقعك الحالي. قم بحفظ ما يصل إلى خمسة مواقع مخصصة لعرضها على شاشة "المفضلة" الخاصة بك للوصول السريع والمريح إلى أحدث توقعات الطقس لمدة 10 أيام وتقرير الثلوج المقدر.

اقرأ التحليل اليومي من المتنبئين المحليين

الآن لديك متنبئ طقس شخصي يرشدك إلى أفضل الظروف. يكتب خبراؤنا المحليون توقعات "يومية للثلوج" جديدة كل يوم للمناطق حول الولايات المتحدة وكندا. بدلاً من قضاء ساعات في غربلة بيانات الطقس والثلوج، يمكنك الآن الحصول على السبق الصحفي الداخلي في بضع دقائق فقط.

تتبع العواصف باستخدام خرائط عالية الدقة

نجعل من السهل معرفة ما إذا كان هناك ثلوج تتجه نحو جبالك المفضلة، بالإضافة إلى مقدار الثلوج التي تساقطت خلال الـ 24 ساعة الماضية، والموسم حتى الآن، وعمق الثلوج. يمكنك أيضًا عرض الرسوم المتحركة المتوقعة لمدة يومين لدخان حرائق الغابات وهبوب الرياح والغطاء السحابي ودرجة الحرارة والرادار المباشر والمتوقع، بالإضافة إلى أحدث توقعات الانهيارات الجليدية وخريطة محيط الحريق النشطة للأيام السبعة الماضية.

قارن بين أدوات مطاردة المسحوق الأساسية

يتطلب العثور على أعمق ثلوج في الوقت المناسب البيانات والمهارة وقليلًا من الحظ. لا يمكننا المساعدة في أن نكون محظوظين، ولكن يمكننا تقديم كل شيء آخر، بما في ذلك التوقعات من نماذج توقعات الثلوج المتعددة، والتفاصيل كل ساعة، والكاميرات الجبلية، وأحدث تقارير الثلوج.

OpenSnow All-Access

• التوقعات في أي مكان على الأرض
• توقعات الثلوج لمدة 10 يوما
• تحليل الثلوج اليومية الخبراء
• تقارير الثلوج المقدرة على مدار 24 ساعة
• الطقس التاريخي المقدر
• تنبيهات مخصصة للثلوج
• الرسوم البيانية والتحليلات Snowpack
• لايف وتوقعات الرادار
• خريطة توقعات جودة الهواء
• خرائط توقعات دخان حرائق الغابات
• خريطة البرق في الوقت الحقيقي
• غير متصل تريل وخرائط الأقمار الصناعية

- تجربة مجانية -

يحصل المشتركون الجدد الذين اشتركوا في النسخة التجريبية المجانية على تجربة OpenSnow All-Access الكاملة، دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان. إذا اخترت عدم شراء All-Access بعد انتهاء النسخة التجريبية المجانية، فسيتم إرجاعك تلقائيًا إلى حساب مجاني ولن يتم تحصيل رسوم منك. سيظل بإمكانك تلقي تحديثات العاصفة عبر البريد الإلكتروني وعرض تقرير محدود عن الثلوج وبيانات توقعات الطقس.
تاريخ التحديث
24‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
142 مراجعة

الجديد

• OpenSummit is being retired and merged into OpenSnow. Get all of the best features on OpenSnow. Your essential weather tools, all in one app. Download OpenSnow and log in with the same email and password to get started.