Blade Forge Blacksmith Games

يتضمن إعلانات
1.8
260 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أطلق النار وابدأ في استخدام مهاراتك الحرفي لتصميم وبناء وتزيين أدوات الحدادة ثلاثية الأبعاد بأقوى معدن لإتقان السيوف في أداة محاكاة الحدادة ثلاثية الأبعاد. في النصل الحديدي ، تقدم لمحاكاة الحدادة ، تتوفر مجموعات ضخمة من أدوات الحداد الحادة في مصنع صانع الفارس المعدني الخاص بك. تحتاج فقط إلى إظهار مهارات الصياغة والبناء لصياغة الأدوات الأسطورية مثل سيد السيوف في شحذ شفرة تشكيل ألعاب الحداد ثلاثية الأبعاد. تعال وجرب محاكي قرية القرون الوسطى ثلاثي الأبعاد لصانع أدوات الحدادة على حداد معدني يصنع أشياء عن طريق تزوير المعادن بأدوات في شفرة حادة لتقدم ألعاب الحداد.

Iron Blge 3D محاكاة الحداد ، أظهر مهاراتك الفنية في الحداد وابدأ العملية من جمع الحديد الخام أو المعدن من مصنع التعدين العميق إلى صنع الأدوات حسب المتطلبات. ما عليك سوى اتباع عملية صنع أداة سيوف الحدادة وتصبح نصلًا حديديًا متطرفًا لتقدم إلى الأمام محاكي الحداد. هناك خبير في السيوف لجعل تجربة تزويرك أكثر إثارة في ألعاب الحدادة ثلاثية الأبعاد لشحذ الشفرة. في ألعاب الحدادة المسننة ، اختر من مجموعات المعادن للتزوير مثل الحديد والمعدن والذهب والفضة والماس والنحاس وغير ذلك الكثير لتجربة المغامرة الخاصة بك في مغامرة تزوير فارس الحداد.

فورج كرافت حداد! نرحب بكم في ساحة صناعة السيوف للحدادة. لجعل سيوف الحداد تنقر على الحجارة لكسرها بمطرقة في شفرة حديدية ، قم بتشكيل محاكي الحداد ثلاثي الأبعاد. اختر من بين مجموعة متنوعة من المعادن لجعل محاكاة سيوف الحداد ثلاثية الأبعاد لتصبح فارسًا مجنونًا في الساحة. قم بإذابة المعادن وصبها في قالب من شفرة حديدية. اصنع السيوف بالضرب على نصل السيف وإزالة أي خطوط فيه. بمجرد أن يصبح السيف جاهزًا ، ضعه على عداد السيوف واحصل على مكافأة مقابل الكثير من العملات المعدنية!

قم بإصلاح سيوف الفارس مثل الحداد المحترف واحصل على العملات المعدنية بقدر ما تستطيع واستمتع بوقتك في ألعاب المغامرة ثلاثية الأبعاد هذه التي تعود إلى القرون الوسطى. حان الوقت الآن لتصبح فارسًا في لعبة شحذ شفرة تشكيل ألعاب الحداد ثلاثية الأبعاد. انضم إلى ساحة الملك في القرية وكن أحد أفضل فرسان مدينة الملك. عليك أن تصنع سيفًا في وضع التدريب لهذه اللعبة ثلاثية الأبعاد. تبدأ كرجل حرفة خامل ومُجمِّع وأدوات مستقل لسيف الصياغة لبدء الإنتاج في شحذ شفرة المضي قدمًا في ألعاب الحداد.

مميزات لعبة بليد فورج للحدادة:
- كن حدادًا رئيسيًا في شفرة حديدية
- واجه خصومك في سيد السيوف في ألعاب الحدادة ثلاثية الأبعاد
- مجموعة متنوعة من الشفرات لتصبح فارسًا في شحذ شفرة تشكيل ألعاب الحداد ثلاثية الأبعاد
- افتح أدوات جديدة أثناء اللعب في لعبة شحذ الشفرة المضي قدمًا في ألعاب الحداد.
تاريخ التحديث
26‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

1.8
246 مراجعة
احمد احمد
12 فبراير 2021
اصلثف راديري ؤليغل يىوب .يو ؤل بو. زي. لز وز ب و رةب
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
E-mail: Fassword Fassword
6 يوليو 2023
مرحبا ممكن نتعرف
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mohamed Ramadan
5 أبريل 2021
جميله 😆
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟