Women Cycle: Period Tracker

يتضمن إعلانات
3.2
465 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ستأتي الأيام الجيدة قريبًا للنساء والفتيات حول العالم من خلال مذكراتي الخاصة بالدورة الشهرية! مع دورة المرأة: متتبع الدورة للمرأة العصرية يمكنك تنظيمها بسهولة. تعرفي على إجابات لأسئلة مثل: متى أبايض أو متى سأبدأ الدورة الشهرية. تقويمنا الجديد المذهل لتطبيق حاسبة الدورة الشهرية وأيام الخصوبة للمرأة هو رصيد إلزامي لكل امرأة مستقلة وحديثة تهتم بصحتها! نحن نعلم أن تلك الأيام يمكن أن تكون مرهقة ومؤلمة للغاية ، لذا فإن عداد الدورة الشهرية الخاص بنا سيجعل الأمور أسهل بالنسبة لك ويتنبأ بالدورة الشهرية التالية بدقة ، وبالتالي يجهزك مسبقًا لأي مضايقات قادمة. إن تطبيق Women Cycle: Period Tracker For Modern Woman خاص تمامًا وسري تمامًا ، وهو تطبيق مجاني لا بد منه لكل فتاة ناضجة ، لذا قم بتنزيله الآن!


👧🏾 👧🏼 👧🏻 👧🏽

سمات:
 تطبيق الدورة الشهرية والخصوبة مع التقويم ؛
 توقع دورة التبويض التالية بأيام الخصوبة الدقيقة للحمل (أو لا) ؛
 توقع ميزة الدورة الشهرية التالية الخاصة بي ؛
 قم بتخصيص أيام النزيف وأنواع النزيف وطول الدورة ؛
 توقع أيام التبويض: احسب فرصتك في الحمل كل يوم ؛
تذكير بأقراص منع الحمل: لا تنسي الحصول عليها في الوقت المناسب ؛
 التقويم والدورات والإعدادات يمكن نسخها احتياطيًا واستعادتها بسرعة ؛
 لغات متعددة للاختيار من بينها.

❤️❤️ ❤️ ❤️ ❤️

تم تصميم تطبيق "تقويم تعقب الدورة الشهرية" الخاص بنا بشكل أنيق وسهل الاستخدام ، وهو مثالي للمرأة العصرية التي تعرف ما تريد! يساعد متتبع الحالة المزاجية للحيض النساء على تتبع تاريخ الدورة الشهرية من خلال تخصيص أيام بدء الدورة الشهرية ونهايتها. وليس هذا فقط! يشبه "متتبع الدورة الشهرية" مذكراتي الخاصة بالدورة الشهرية حتى تتمكني من تدوين جميع البيانات التي تحتاجينها. قومي بعمل ملاحظة للدورة الشهرية يمكن أن تكون مفيدة في الحفاظ على صحتك. عندما تحين تلك الأيام ، استرخ واعتمد على دورة المرأة: متتبع الدورة للمرأة العصرية وكن هادئًا!

كوني سيدة معاصرة تفكر في صحتها وتعرف متى يكون الوقت مناسبًا لأشياء مهمة في الحياة. باستخدام حاسبة الخصوبة هذه للحمل ، يمكنك حساب أيام التبويض بدقة والبدء في التخطيط لعائلة مع شريكك. نحن نهتم بصحتك وندعم أمهات المستقبل ، ولهذا السبب جعلنا دورة المرأة: متتبع الدورة للمرأة العصرية ، مع "تقويم الدورة الشهرية والإباضة مجانًا". هذا كل ما تحتاجه. وكل ذلك في مكان واحد. لذا قم بتنزيل تطبيق تتبع الدورة الشهرية اليوم!

خططي لكل شيء مسبقًا ، سواء كنت تريدين طفلًا ، أو تريدين معرفة موعد الدورة الشهرية التالية ، أو لمنع الحمل. أثبت "تطبيق حاسبة الدورة الشهرية" أنه مفكرة مثالية عن فترة الحيض للمراهقات. يمكنك الوثوق به. إنه تطبيق فحص دقيق لتاريخ الإباضة. ستعرف التواريخ الدقيقة التي يمكنك أن تكون فيها مع شريكك دون أي عواقب باستخدام حاسبة التبويض والدورة الشهرية. أيضًا ، لا تقلقي بشأن نسيان تناول حبوب منع الحمل! تطبيقنا سوف يعتني بها! ستذكرك ميزتنا الإضافية مع التذكير بأخذ حبوب منع الحمل باستخدام وسائل منع الحمل في الوقت المناسب لمنع الحمل غير المرغوب فيه. مع "Women Cycle: Period Tracker For Modern Woman" ، لم يكن الحمل أو التحكم في وقت الحمل أسهل من أي وقت مضى ، لذا قم بتنزيل تطبيق الدورة الشهرية للفتيات مجانًا اليوم!
تاريخ التحديث
27‏/01‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.0
447 مراجعة
سرو كمال
18 أبريل 2022
رديء لماذ لا يثبت التطبيق
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Akila Maiza
11 فبراير 2022
رائع جدا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
21 مارس 2020
روعة
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟