City Racing 2: 3D Racing Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
35.9 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قم بالقيادة في الأفق بأقصى سرعة برية ، وتحكم بشكل كامل في السيارة ، وانجراف النيتروجين بلا حدود ، وتجاوز المنحنى واختبر نمو السائق الأسطوري! العجلات الساخنة تدور! تبدأ معركة السرعة!

City Racing 2 هي لعبة سباق كلاسيكية حقيقية ممتعة مع رسومات ثلاثية الأبعاد وجودة عالية ، مما يمنحك متعة بصرية مطلقة. تجمع أكثر من 50 سيارة رياضية كلاسيكية فائقة السرعة مع أفضل المعدات ، يمكنك تخصيصها لإنشاء سيارة تعكس أسلوبك الشخصي ، وتغرق في سباق سرعة مثير ، وتجاوز المنعطفات ، واستخدم مهاراتك في القيادة الرائعة للتغلب على المنافسين حتى الإرهاق ، والفوز الملحمي السباقات ، وأنشئ نادي الآس الخاص بك لتصبح أسطورة المسار!

لعبة الإدمان:
★ مهنة: 1V1 ، كلاسيكي ، توقيت ، القضاء ، تساعدك على أن تصبح سائق الأسطورة!
★ Multiplayer: وضع متعدد اللاعبين به 5 مستويات من سباق النقاط يسمح لك بالتنافس مع سائقي سباقات الشوارع العالمية في جميع أنحاء العالم في مباراة ملحمية في الوقت الحقيقي ، وتدور العجلات الساخنة ، وترك منافسيك وراءك ، وكن متسابقًا سريعًا في شوارع العالم!
★ تحدي الموسم: أكمل مهام الموسم واحصل على مكافآت غنية! كن أفضل متسابق الشوارع الغنية! تبدأ مسابقة الأبطال!
★ سجل الموسم: احصل على المركز الأول في سجلات اللفة المختلفة لكل مدينة ، واطلب المكافآت!
★ النادي: أنشئ أفضل نادٍ لك وتحدي تصنيف ثروة الفريق العالمي!
★ التعديل: أعددنا لك دهانًا رائعًا للسيارة ، يمكنك تخصيص الترس العلوي مثل الهيكل والإطارات والجناح الخلفي. تتيح لك وظيفة الملصق القوية تصميم سياراتك الرائعة!
★ المجموعة: افتح أفضل السيارات الكلاسيكية ، وقم ببناء مكتبة سيارات من فئة SS الخاصة بك!
★ اجتماعي: قم بزيارة مرائب اللاعبين الآخرين ، مثل السيارات الرياضية الخارقة المعدلة وأشيد بها!
★ الكنز: سحب مجاني للسيارات الرياضية يوميًا ، جرب حظك!
★ Lucky Chest: افتح الصناديق الملحمية ، واحصل على الرسومات والذهب لترقية أجزاء السيارة لجعل مركباتك تعمل بشكل أسرع ، وتجاوز الحد!

سمات:
★ استخدم مهاراتك الرائعة في السيارة لسباق ملحمي في المسار المتعرج ، وتجربة سباقات الشوارع العالمية حتى الإرهاق. تجاوز التحدي ، أطلق النيتروجين المطلق ، اشعر بمتعة الانجراف وإثارة القيادة!
★ شارك في مسابقات ملحمية شرسة مع أفضل السائقين في العالم! احصل على مرتبة الشرف العليا! تبدأ مسابقة الأبطال!
★ لا تطلق أي سرعة محدودة على 14 مسارًا في 7 مدن في العالم ، وسباق الشوارع العالمي ، وبطولة الطرق السريعة ، وما إلى ذلك. جرب أنماط المدن المختلفة ، وانجرف على الأسفلت بحركاتك الماهرة ، واستمتع برحلة ممتعة!
★ محرك فيزياء السباق الكلاسيكي الحقيقي ، واستعادة السيارات الكلاسيكية والمشاهد المثيرة ، وإنشاء تأثيرات رسومية مذهلة ، وتعزيز التمتع البصري إلى أقصى الحدود! العجلات الساخنة تدور!
★ أكثر من 50 سيارة رياضية كلاسيكية ، بورش ، فيراري ، باجاني ، لامبورغيني ، إلخ. تم اختيار كل واحدة بعناية لتجربة الشعور المثير الذي تجلبه السيارات الرياضية المختلفة! السيارات ذات السرعة القصوى تحتاج إلى سرعة لا حدود لها حتى الإرهاق!
★ لعبة الطريق السريع على الإنترنت ، لعبة عمل سيارة للأولاد! تفاعل مع أفضل المتسابقين حول العالم واعثر على أصدقاء متشابهين في التفكير عبر الإنترنت!
★ ترتيب النقاط ، والتركيز على الترتيب ، وترتيب الفريق ، والتحقق من ترتيبك في العالم ، والتحرك نحو أفضل المتسابقين المشهورين!
★ موبايل لعبة الطريق السريع الأسفلت مجانا ، العبها في أي مكان!

تلتزم City Racing 2 بإنشاء لعبة سباق كلاسيكية حقيقية وممتعة مجانًا ، مع مجموعة متنوعة من الخرائط ، وأسلوب اللعب الغني ، والسيارات الرياضية الرائعة والميزات الاجتماعية الممتعة ، لا يمكنك فقط تجربة متعة الانجراف القصوى في لعبة الطريق السريع ، ولكن أيضًا انظر بالنسبة للمنافسين الذين يتمتعون بقوة كبيرة ، إنها لعبة سيارة أسطورية جديدة 2021 كنت تريدها. هذه هي لعبة الطرق السريعة في العالم ثلاثي الأبعاد مع أفضل المعدات مجانًا ، وتجاوز التحدي ، وسباق النيتروجين ، والانجراف ، والمركبات الاجتماعية ، والمركبات الفائقة ، والنادي ، وتعديل المركبات كل شيء! لعبة القيادة هذه ليست مصممة فقط لمطاردي السرعة ، ولكن أيضًا لمحبي المحركات! تحكم في حركة المرور عندما تصل إلى السرعة السريعة! النار والغضب! تلعب هذه المحاكاة الحقيقية الساخنة و addcting لعبة السباق الكلاسيكية! تحتاج إلى السرعة حتى الإرهاق!

الفيسبوك: https://www.facebook.com/CityRacing2/
تاريخ التحديث
19‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
33.5 ألف مراجعة
محرز محرز
12 يوليو 2022
أسوأ لعبه ،،،من حيث لعب أثناء قيادة السيارة لا تعمل جيداً
رأى 85 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
وهج الربيع
18 نوفمبر 2020
اللعبه جميله من ناحية الرسومات والخلفيه .... لكن المشكله ان لفاتها او انعطافاتها م حلوه وعاوزه تحسين . اللعبه واقعيه لكن ال خربها الانعطفات فقط
رأى 509 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد جديبا
19 ديسمبر 2020
جداً ممتازة ولكن ارجو اظافة اللغة العربية وشكرا
رأى 49 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
707 INTERACTIVE: Fun Epic Casual Games
21 ديسمبر 2020
مرحبا صديقي شكرا لدعمك! يسعدنا أنك تحب City Racing 2! نأمل أن تمنحك لعبة السباق الرياضية الملحمية هذه تجربة مختلفة! مرحبا بكم في تقديم آرائكم معنا! الفيسبوك: https://www.facebook.com/CityRacing2/

الجديد

* Optimized game contents to give you a better gaming experience!