Spin Blade IO 2

يتضمن إعلانات
3.5
2.53 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Spin Blade IO هي بالتأكيد لعبة لا تريد تفويتها، وهناك بعض الأشياء المثيرة للاهتمام لاكتشافها وأوضاع مثيرة مختلفة لتجربتها في لعبة spin 3D والدوران المجاني. اعتمادًا على مستواك ، يمكنك فتح شفرة الدوران المختلفة للغاية الخاصة بك بأعلى قوة هجومية إجمالية والسيف والروح ونقطة الإصابة والسرعة ووقت رد الفعل ، ستتمكن بعد ذلك من عيش مغامرة جديدة مع العديد من المستويات والتحديات المثيرة ، وهذا متضمن في وضع Arcade. يمكنك أيضًا الحصول على وضع البطولة أو وضع اللاعبين المتعددين. جميع أوضاع Spins Blade ممتعة ومسببة للإدمان.

علاوة على ذلك، تجعلك Spin Blade تعمل على تحسين ذكائك ووقت رد فعلك. إنها تحافظ على تركيزك وتسمح لك باكتشاف قدراتك على إدارة مهام متعددة من أجل التغلب على اللاعب. تحتوي هذه اللعبة المذهلة على طراز الممرات على رسومات ملونة وطريقة لعب ذكية تناسب جميع الأعمار والأطفال والمراهقين والبالغين الصغار والكبار. علاوة على ذلك ، تتماشى الموسيقى الرائعة مع عزفك وتبقيك متحفزًا للفوز بالمعركة!

3 أوضاع متاحة:

أركيد: العب ضد الكمبيوتر.

البطولة: العب من خلال مستويات مختلفة مع لاعبين مختلفين. بمجرد الفوز في معركة، يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة معركة أخرى لتكون الفائز في البطولة.

لعبة متعددة اللاعبين: تتيح لك اللعب بأجهزتك المقترنة، مما يجعلها ممتعة ومليئة بالتحديات!

في جميع الأوضاع، تنتهي المعركة خلال 100 ثانية. تزداد درجاتك أو تنخفض اعتمادًا على هجماتك وسرعتك. إذا ضربت خصمك ، تزداد النتيجة ، وإذا تعرضت للهجوم ، تصبح النتيجة منخفضة. حاول كسب النقاط باستخدام القوة الهجومية. يمكنك إيقاف اللعبة وإعادة تشغيلها في أي وقت، كما يمكنك تمكين الموسيقى والصوت أو تعطيلهما. يتم تقديم جميع الخيارات في Spin Blade، لتجعلك تشعر بالراحة والرضا أثناء اللعب.
تاريخ التحديث
21‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.6
2.24 ألف مراجعة
Eyad mohamed
10 يناير 2024
اللعبه حلوه لكن ما تقدرش تعدي الدور الاول 😡😤
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hanane Hanana
1 أبريل 2022
لعبه رائعه جدا لكن هناك خطا بسيط
رأى 42 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد علي
13 أبريل 2022
العبة جميل جدا وتستحق أكثر من خمس نجوم
رأى 57 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟