تعرف علي التحديث الجديد في لعبة PUBG Mobile

● تعرف علي التحديث الجديد في لعبة PUBG Mobile

query_builder Oct 09 2019 star 4.5 visibility 268,946

يبدو أن PUBG Mobile تحضّر لإطلاق عدد من المميزات الجديدة في التحديث القادم 0.15.0 وهذا بعد النجاح الضخم الذي حققته لعبه COD Mobile المنافسة! التحديث سيضم عدد كبير من الإضافات إلى جانب تحسينات لطريقة اللعب بشكل عام كما سيتم إطلاقه يوم 16 أكتوبر القادم.

المصدر https://www.t-voice.net/blog/2019/10/09/كل-ما-سيأتي-في-تحديث-0-15-0-للعبه-pubg-mobile/amp/

سيّارة BRDM-2 في PUBG Mobile

أولى الإضافات الجديدة هي سيارة BRDM-2 واسمها يأتي اختصارًا لـRazvedyvatelnaya Dozornaya Mashina (هل تستطيع نطقه؟) وهذه السيارة ستتميّز بأنها ستكون قادرة على التحرُّك في البرّ والبحر لتضيف المزيد من التنافسية داخل اللعبه إلا أنه لن يكون بإمكانك إيجاد هذه السيارة بالطرق العادية بل سيتطلب الامر منك استخدام Flare Gun خارج الـZone.

هذه المركبة ستتحرّك بسرعة 105 كيلو متر في الساعة على البرّ و22 كيلو متر في البحر وهي سرعات ممتازة مقارنة بمتوسط سرعات السيارات داخل اللعبه، كما أن السيارة وكما يظهر من صورتها مصفّحة وستكون مضادة للطلقات كما هو الحال في السيارة القديمة التي كنّا نحصل عليها عند استخدام الـFlare Gun.

سيّارة BRDM-2 في PUBG Mobile

قدرات أكبر على التسلّق

هذه الميزة قد تم إضافتها في نسخة الـPC من ببجي وهي التي ستتيح لك أن تقوم بتسلّق أماكن أكثر ارتفاعًا مثل أسطح البيوت وعليه فسيكون بإمكان اللاعبين إيجاد أماكن -ومخابئ- جديدة كليًا وهذا ما سيجعل هذه الميزة محببة جدًا للقناصين.

قدرات أكبر على التسلّق

الوقود سيكون قابل للانفجار

هذه الإضافة اللطيفة تأتي لزيادة واقعية اللعبه، حيث أن الوقود الذي يكون موجود داخل المنازل والذي يمكنك أخذه لتعبئته في سيارتك سيكون قابل للإنفجار إذا تم إطلاق عليه عدد من الطلقات أو تم تفجير قنبلة بجانبه.

هذه الميزة قد تكون لطيفة جدًا لو قام أحد أعضاء فريقك بأخذ علبة الوقود معه ومن ثم يرميها في أي مكان تريد تفجيره ولا يتبقى عليك سوى إطلاق النار عليها

الوقود سيكون قابل للانفجار

تحميل التحديث

يمكنكم تحميل التحديث الجديد للعبه من هنا عبر هذا https://alandroidnet.com/appdetail-PUBGMod.html

تحميل التحديث