query_builder Apr 12 2019 star 5 visibility 133,750

يأتي أحدث إصدار من برنامج سناب شات بتحديث لواجهة البرنامج البرمجية لدعم مستخدمي البرنامج على منصة الاندوريد بآداء أسرع وتجربة سلسة
و بدأت شركة Snap خلال عام 2018 في إعادة بناء برنامج سناب شات بشكل جذري بهدف تحسين آداء برنامج الاندوريد ليأتي على مستوى الإصدار الخاص بمنصة iOS.
أيضاً لا يأتي هذا الإصدار بتغييرات واضحة في تصميم واجهة المستخدم، أو طريقة التنقل وإستخدام أدوات البرنامج، إلا أن الواجهة البرمجية ستأتي بآداء وإستجابة سريعة وملحوظة في هذا الإصدار، على أن يختفي أي خلل أو تأخر في إستجابة الادوات.
وقد أكد مطوري برنامج سناب شات لموقع Android Authority، على أن العمل على إعادة بناء برنامج الاندوريد إستغرق الكثير من الوقت للتأكد من إزالة أي خلل في واجهة البرنامج في البداية ومعالجة الاخطاء التي جاء بها الإصدار السابق، وقد تتطلب معالجة هذه الاخطاء إعادة بناء البرنامج بشكل جذري لتفادي ظهور هذا الخلل في الإصدار الجديد.
أيضاً من المقرر أن يتوافق الإصدار الجديد من برنامج سناب شات مع مواصفات وقدرات الاجهزة الجديدة من هواتف الاندوريد، كما تأتي التحديثات القادمة لبرنامج الاندوريد بمعدل أسرع نتيجة لإعادة بناء البرنامج، حيث من المتوقع أن تتزامن تحديثات البرنامج مع تحديث برنامج iOS لتتوافق أيضاً المميزات والادوات في كلا الإصدارين.

تحميل السناب شات

يمكنك تحميل السناب الشات الجديد من هنا: https://www.alandroidnet.com/appdetail-nGhnlKE.html