sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2024-03-26

تنزيل لعبة Mini Militia Classic DA2 MMC Free لـ Android

معركة متعددة اللاعبين ثنائية الابعاد أونلاين - Doodle Army Sequel مستوحاة من Halo Soldat. عادت Mini Militia (الكلاسيكية) بناءً على الطلب الشائع وتحت الإدارة الاصلية ، أعادت Appsomniacs إطلاق الإصدار الكلاسيكي من Mini Militia Doodle Army 2 (DA2) الذي يتميز بعودة أوضاع اللعب عبر شبكة wifi LAN!

*ستبقى نسخة Miniclip في المتجر لاولئك الذين يستمتعون بها. لا تحتفظ Appsomniacs بأي تحكم إبداعي في الإصدار المذكور أعلاه، لكننا نستفيد من نجاحها المستمر. نشكرك على صبرك بينما نتراجع ونعيد تجميع صفوفنا ونلتف حول عروضنا الكلاسيكية، وكقاعدة عمليات لإطلاق مبادراتنا الجديدة مع Doodle Army Franchise بما في ذلك تطوير هذا الإصدار الكلاسيكي في اتجاه جديد، ولكنه مألوف للغاية.

على حد تعبير سارج ليس لدينا وقت لنموت.

استمتع بتجربة قتال مكثفة متعددة اللاعبين مع ما يصل إلى 6 لاعبين عبر الإنترنت أو 12 باستخدام شبكة Wi-Fi المحلية. تدرب مع سارج واصقل مهاراتك في أوضاع التدريب والتعاون والبقاء دون اتصال بالإنترنت. أطلق النار على العديد من أنواع الاسلحة بما في ذلك القناص والبندقية وقاذف اللهب.

تتميز بحرب متفجرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ومحلية! عناصر تحكم بديهية في إطلاق النار بالعصا المزدوجة. خرائط العالم المفتوح باستخدام الاحذية الصاروخية للطيران العمودي الممتد. التحكم في التكبير وهجمات المشاجرة وقدرة الاستخدام المزدوج بأسلحة وقنابل يدوية حديثة ومستقبلية. العب معارك جماعية في لعبه الرسوم المتحركة الممتعة هذه بين Soldat و Halo.

Mini Militia Classic : Doodle Army 2 المعروفة أيضًا باسم MMC، هي ولادة روحية جديدة للعبه DA2 الاصلية التي كانت، تكملة للعبه Doodle Army مطلق النار على ستيكمان، والتي تم إنشاؤها بناءً على تعليقات اللاعبين واقتراحاتهم. نحن نحب أن نسمع أفكارك لذا نشكرك ونستمر في طرحها! لقد اجتهد مختبرو ألفا لدينا لسنوات لإعادة العناصر التي تمت إزالتها (على سبيل المثال ، LAN ، CTF ، إلخ) في DA2 الاصلي أثناء تطورها. سوف تتطور MMC أيضًا ، ولكن ليس على حساب تلك الميزات الثمينة. ستكون هذه نقطة الانطلاق للمساعي المستقبلية في الاكوان المتعددة المتطورة Mini Militia..

.

تحميل APK النسخة المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة Mini Militia Classic DA2 MMC APK لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,261 visibility 100 - 500 android أندرويد
check_circle متوفر backup تحميـل archive 54,5MB