sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility توجيه الوالدين update 2023-01-24

تنزيل لعبة حرب العصا Stick war الإستراتيجية Mod لـ Android

تعلم طريقة السيف، والرمح، والرمي ، والسحر. أنت فقط من يمكنه تحرير Inamorta!. واحدة من أكثر ألعاب الويب شيوعًا والاعلى تقييمًا على الإطلاق تأتي الآن على الهاتف المحمول!

العب لعبه Stick War ، وهي واحدة من أكبر ألعاب العصي وأكثرها متعة وتحديًا وإدمانًا. تحكم في جيشك في التشكيلات أو العب كل وحدة ، لديك سيطرة كاملة على كل رجال العصي. قم ببناء الوحدات ، واستخراج الذهب ، وتعلم طريقة لعب السيف، والرمح، والسهام، والسحر ، وحتى نمط لعب العملاق. تدمير تمثال العدو ، والاستيلاء على جميع الاراضي!

الميزات الجديدة:

● وضع المهام: إصدار مستويات جديدة كل يوم جمعة! - حفظ النظام لن يكون سهلا.
● خريطة نمط الملحمة مع مكافآت متعددة.
● افتح التيجان لكل مستوى صعوبة ، عادي ، صعب ، ومجنون!
● العديد من أنواع الالعاب الجديدة في انتظارك - اربح قبل غروب الشمس ، وذهب ثلاثي الحواجز ، و مبارة الموت Deathmatch، و Forward Statue ، و Mini Bosses وغيرها الكثير!
● تلتصق الاسهم الآن بجميع الوحدات ، بالإضافة إلى تأثيرات دم محسّنة جديدة وأخذ رسوم متحركة تعبر عن التدمير.
● تحسين تشكيلات الوحدات وقوس أركيدون.

الميزات الرئيسية:

● الحملة الكلاسيكية - ولادة إمبراطورية النظام. الآن مع 6 مستويات مكافأة.
● وضع بقاء الزومبي على قيد الحياة حتى نهاية اللعبه! كم ليلة يمكن أن تدوم؟
● وضع البطولة! قاتل في طريقك عبر العشرات من منافسي منظمة العفو الدولية للفوز بـ تاج إينامورتا!
● الاسطح متاحة الآن لجميع الشخصيات! أطلق العنان لاسلحة ودروع قوية ، لكل منها امتيازاته الفريدة!

في عالم يسمى Inamorta ، أنت محاط بأمم تمييزية تكرس جهودها لتكنولوجيا دولها الفردية وتكافح من أجل الهيمنة. طورت كل دولة طريقتها الفريدة للدفاع والهجوم. فخورون بمهنتهم الفريدة ، فقد أصبحوا مهووسين والعياذ بالله لدرجة العبادة ، وبكل أسف يضعون الاسلحة موضع الدين. يعتقد كل منهم أن أسلوب حياتهم هو السبيل الوحيد ، ويكرسون جهودهم لتعليم سياساتهم لجميع الدول الاخرى من خلال ما يدعي قادتهم كذبًا أنه تدخل إلهي ، أو كما ستعرفه... الحرب.

يُعرف الآخرون باسم: Archidons و Swordwrath و Magikill و Speartons.

أنت زعيم الامة المسماة Order النظام ، طريقك يدعو للسلام والمعرفة ، وشعبك لا يعبد أسلحته كآلهة. هذا يجعلك علامة للتسلل من قبل الدول المحيطة. فرصتك الوحيدة للدفاع هي الهجوم أولاً ، والحصول على التقنيات من كل دولة على طول الطريق..

.

تحميل APK النسخة 2023.1.3 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة حرب العصا Stick war الإستراتيجية APK 2023.1.3 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

1,253,940 visibility 5,000 - 50,000 android أندرويد 2.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 112,6MB