sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-01-19

تنزيل البقاء على قيد الحياة اونلاين Grim Soul Mod لـ Android

لعبه البقاء على قيد الحياة المتشددين لمن يشعر بالملل من الالعاب غير الرسمية.. أكثر من 25 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم! Grim Soul هي لعبه MMORPG مجانية للبقاء على قيد الحياة في الخيال المظلم. كانت المقاطعة الإمبراطورية التي كانت مزدهرة في يوم من الايام ، مغطاة الآن بالخوف والظلام. لقد تحول سكانها إلى أرواح لا نهاية لها. هدفك هو البقاء على قيد الحياة لاطول فترة ممكنة في هذه الارض الخطرة. اجمع الموارد ، وقم ببناء حصن ، ودافع عن نفسك من الاعداء ، وانج في القتال مع فرسان الزومبي والوحوش الاخرى في هذه اللعبه الجديدة التي تشبه Souls!

● اكتشف أراضٍ جديدة

استكشف الإمبراطورية المنكوبة بالتحلل الرمادي. اكتشف أماكن القوة الغامضة. حاول التسلل إلى الابراج المحصنة القديمة وقلاع الناجين الآخرين للحصول على الموارد الاكثر قيمة.

● تعلم الصياغة

بناء طاولات العمل وصياغة موارد جديدة. اكتشف تصميمات جديدة وصنع أسلحة ودروع واقعية من العصور الوسطى لمحاربة أخطر سكان Plaguelands.

● تحسين القلعة الخاصة بك

طور المأوى الخاص بك إلى معقل منيع. بناء أساس سليم للدفاعات ضد الموتى الاحياء والناجين الآخرين. دافع عن قلعتك ، وقم ببناء ووضع الافخاخ للضيوف غير المدعوين. لكن لا تنس استكشاف أراضي أعدائك لجمع الغنائم القيّمة.

● هزيمة الاعداء

نجم الصباح؟ مطرد؟ ربما قوس ونشاب؟ اختر من ترسانة الاسلحة الفتاكة. تعامل مع الضربات الحاسمة وتجنب هجمات العدو. استخدم أساليب قتال مختلفة لسحق المنافسين. ابحث عن استراتيجية فعالة لاستخدام كل نوع من الاسلحة!

● امسح الابراج

انغمس في سراديب الموتى السرية لاوامر العظماء. زنزانة جديدة تمامًا في انتظارك في كل مرة! حارب الرؤساء الاسطوريين ، هاجم أوندد ، ابحث عن الفخاخ القاتلة ، وقم بالوصول إلى الكنز. اعثر على السيف المشتعل الاسطوري!

● سرج خيولك

قم ببناء إسطبل ولا تفوت فرصتك للدخول في معركة ضد جحافل من الموتى الاحياء على جوادك الحربي أو الركوب عبر مناظر طبيعية قاتمة من العصور الوسطى. يمكنك بناء قارب وعربة وحتى عربة - إذا كان بإمكانك الحصول على الاجزاء الضرورية.

● التغلب على المشقة

الحياة في Plaguelands منعزلة ، فقيرة ، بذيئة ، وحشية وقصيرة. سوف يقتلك الجوع والعطش أسرع من الفولاذ البارد في لعبه MMORPG الشريرة التي تعود للقرون الوسطى. قهر الطبيعة أو اصطاد الحيوانات الخطرة أو جهز لحومها على نار مفتوحة أو اقتل الناجين الآخرين لتجديد احتياطياتك.

● تصادق الغربان

قم ببناء قفص غراب وستكون هذه الطيور الذكية هي رسلك. مشاهدة السماء. الغربان دائمًا تدور حول شيء مثير للاهتمام. وما تهتم به الغربان سيكون دائمًا ذا فائدة لمنفي وحيد.

● الانضمام إلى عشيرة

ستزيد العشيرة من فرصك في البقاء على قيد الحياة ليوم آخر في عالم القرون الوسطى القاسي والمرير هذا. اتصل بإخوتك في السلاح لقتل الفرسان الملعونين والسحرة المتعطشين للدماء. ضع القواعد الخاصة بك في المملكة.

● الاستعداد لليل

عندما يحل الليل ، يغمر الظلام العالم ، وستحتاج إلى الضوء للهروب من الضيف الليلي المرعب.

● تلقي المكافآت

قد تشعر بالوحدة ، لكنك لست كذلك. هناك دائمًا ما يجب القيام به. أكمل المهام التي تجلب الغربان وتحصل على المكافآت. اغتنم كل فرصة - فهذه أفضل استراتيجية للبقاء على قيد الحياة في الواقع القاتم لهذه المملكة المنسية.

● حل اللغز

ابحث عن الحروف والمخطوطات للتعرف على تاريخ الإمبراطورية القديم. ابحث عن مفاتيح لحل لغز ماضيك والحقيقة وراء هذه الكارثة التي تتكشف.

الحياة في Plaguelands هي معركة مستمرة ليس فقط مع الجوع والعطش ولكن مع جحافل من الوحوش غير الميتة والملعونة. قهر الطبيعة وحارب في لعبه تقمص الادوار هذه من أجل أبطال حقيقيين. يصبح اسطورة! اقتحم قلاع العدو ، واجمع الغنائم ، واحكم على Plaguelands من على العرش الحديدي!

Grim Soul هي لعبه MMORPG مجانية ، ولكنها تحتوي على عناصر داخل اللعبه يمكن شراؤها. ستحدد استراتيجيتك للبقاء كل شيء. ابدأ رحلتك وكن بطلاً في لعبه وحشية للمحاربين الشجعان..

.

تحميل APK النسخة 4.6.0 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل البقاء على قيد الحياة اونلاين Grim Soul APK 4.6.0 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

343,992 visibility 5,000 - 50,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 408,2MB