sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مراهقوندماء‬, دعابة غير مهذّبة, تناول الكحول, العناصر العنيفة update 2021-06-10

تنزيل لعبة البقاء على قيد الحياة ARK Survival Evolved Mod لـ Android

التحديث الجديد للعبه البقاء على قيد الحياة آرك سرفيفال! إذا كنت تحب العاب البقاء الجماعية التي تأتي برسومان وكنها حقيقية ولديك هاتف بذاكرة قوي فإننا ننصحك بهذه اللعبه فهي تستحق التجربة فعلا.
في لعبه القتال هذه اجمع عالم واسع مع 80 من الديناصورات الفريدة والمخلوقات البدائية لترويضها - واحعل تجربة البقاء على قيد الحياة شريط لا ينتهي. اجتمع مع اللاعبين وأصدقاء آخرين في العصر الجوراسي في العالم، لتشكيل القبائل والعمل معا لبناء المستعمرات للناجين.

وبناء على مغامرة تحديد النوع من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة، ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت التحديات لكم البقاء على قيد الحياة والنماء على جزيرة غامضة، حيث تبدأ بها وحدها وبدون سلاح. جمع الموارد والادوات الحرفية لبناء المأوى ومطاردة. توسيع المجال الخاص بك أثناء التقاط وترويض الديناصورات للقيام العطاءات الخاصة بك. تكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت، تشكل القبائل، وبناء هياكل قوية للدفاع ضد الإنسان والحيوانات المفترسة الضخمة على حد سواء!

ملامح ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت وتشمل

- 80 الديناصورات: استخدام استراتيجية ماكرة وأساليب ترويض وتدريب وركوب وتولد العديد من الديناصورات وغيرها من المخلوقات البدائية تجوب دينامية، والنظم الإيكولوجية المستمرة عبر البر والبحر والهواء، وحتى تحت الارض.

- اكتشف: استكشاف لقمة العيش واسعة النطاق والتنفس المشهد ما قبل التاريخ كما تجد وسيلة من أجل البقاء، تزدهر، والهروب من السفينة.
- كرافت وبناء: عن طريق أي وسيلة ضرورية من أجل البقاء، والاسلحة الحرفية، والملابس، والمواد، وبناء الملاجئ والقرى، أو حتى في المدن الكبيرة.
- البقاء على قيد الحياة وحدها أو مع الآخرين: المجموعة مع، أو تفترس، ومئات من اللاعبين الآخرين في العالم على نطاق واسع عبر الإنترنت أو اختيار للذهاب وحدها في وضع لاعب واحد.
- الانضمام إلى القبيلة: نظام القبيلة يشجع التعاون، من خلال دعم الاطراف ديناميكية لتقاسم الموارد، XP، ونقطة إعادة تفرخ.

تتضمن اللعبه اختياري البدائية ممر الاشتراك متاحة على أساس شهري أو سنوي. يزيل اشتراك جميع الإعلانات ويمنحك دفعة 2X إكس بي، ويوفر الوصول إلى كل من خوادم فضل وفتحات المفضل على خوادم مجانية. الحصول على طلبات الاكتتاب شارة بجوار اسمها للإشارة إلى وضعهم باعتبارهم أصحاب البدائية ممر وسوف تلقي الاخبار الخاصة والتحديثات من وقت لآخر.

وسيطلب من المستخدم للدخول إلى حسابه في Google (إن لم يكن بالفعل) قبل الشراء. سيتم احتساب الدفع لحساب Google على تأكيد الشراء. تجدد الاشتراك تلقائيا ما لم يتم تشغيل التجديد التلقائي قبالة ما لا يقل عن 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية. وستحمل الحساب للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية. قد تدار الاشتراكات من قبل المستخدم والتجديد التلقائي يمكن إيقاف بالذهاب إلى إعدادات حساب المستخدم بعد الشراء. قد لا يسمح إلغاء الاشتراك الحالي خلال فترة الاكتتاب النشطة.

سياسة الخصوصية: http://playark.com/ark-survival-evolved-mobile-privacy-policy/

شروط الاستخدام: http://playark.com/ark-survival-evolved-terms-of-use/

.

تحميل APK النسخة 2.0.25 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة البقاء على قيد الحياة ARK Survival Evolved APK 2.0.25 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

294,135 visibility 5,000 - 50,000 android أندرويد 7.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 2,3GB