sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-04-26

تنزيل US Truck Cargo Heavy Sim 3D 2 Free لـ Android

يشبه نقل الثنية الامريكي هذا لعبه هندية ثلاثية الابعاد لمحاكاة شاحنة بضائع هندية. وصف:

استعد للقيادة بالشاحنة الثقيلة على الجبال والتلال لإظهار مهاراتك في قيادة شاحنة البضائع على المسارات الجبلية. يمكنك تنزيل هذه اللعبه على متجر google play إذا كنت تحب ألعاب قيادة شاحنات البضائع على الطرق الوعرة وألعاب المسار الجبلي. في هذه اللعبه ، يجمع سائق الشاحنة البضائع من نقاط تفتيش مختلفة ويسلمها إلى المنطقة المرتفعة عبر المسار الجبلي. قم بقيادة لعبه قيادة شاحنة البضائع هذه مثل القيادة على الطرق الوعرة للخدمة الشاقة على مسارات صعبة على الطرق الوعرة من خلال تقديم أشياء مختلفة.

استعد لقيادة شاحنة بضائع كبيرة الحجم ذات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة الخطرة في لعبه المحاكاة المغامرة هذه. إذا كنت مستعدًا لتحمل المسؤولية ، فضع توجيهًا عمليًا كبيرًا وكن سائق الشاحنة المحترف على الطرق الوعرة وأصبح أفضل ناقل للبضائع على مسارات الطين ومسارات الشحن على الطرق الوعرة وعلى الكثير من الجنون الآخرين المسارات.
يوفر لك هذا بيئة واقعية وتجربة قيادة مثيرة. قم بقيادة محاكي شاحنة بضائع واستكشف البيئة الجبلية واختبر مهاراتك في القيادة الجبلية. تعد القيادة على التلال والجبال والمسارات شديدة الانحدار تحديًا حقيقيًا للقيادة ومغامرة في ألعاب محاكاة مواقف شاحنات البضائع على الطرق الوعرة. يحتوي محاكي قيادة شاحنات البضائع على الطرق الوعرة على العديد من المستويات الصعبة مع الكثير من المواقع المختلفة ، بصفتك سائق شاحنة بضائع جديد ، يجب عليك عبور البيئة والمسارات الصعبة والعقبات للوصول إلى وجهتك. ستكون هذه مهمتك لتصبح محترفًا في ألعاب القيادة.
استكشف عالم النقل بالشاحنات واجتاز المستويات لفتح المزيد من المركبات والمستويات والمسارات. أثبت نفسك كسائق شاحنة بضائع يستحق أن يجتاز جميع العقبات ويمكنه تجاوز جميع المستويات. أصبح أفضل سائق شاحنة بضائع في لعبه محاكاة شاحنة بضائع جديدة ومثيرة. ادخل وقم بقيادة شاحنة البضائع الخاصة بك وقم بتسليم البضائع إلى الوجهة كسائق نقل بضائع مسؤول في غضون فترة زمنية محدودة.
أنت خبير قيادة في محاكاة شاحنة بضائع ثقيلة شاقة وعليك تسليم سجلات المنشار وسجلات اللب من المناطق الجبلية إلى المطاحن. كن حذرًا عند المنعطفات الخطرة والطرق الصعبة لتجنب سقوط الاخشاب. تسليمها في الوقت المحدد. توفر لعبه برنامجات الشاحنة ذات العجلات الثقيلة للمستخدم بيئة محاكاة شاحنة ثلاثية الابعاد مثيرة للاهتمام ومهنة ممتعة في نفقات سائق الشاحنة.
اجعل نفسك متيقظًا عند قيادة وسائل النقل الذكية. اتبع القواعد مثل سائق محاكاة شاحنة البضائع الجبلية ، يبدو محاكي شاحنة البضائع لدينا مثل حركة المرور الامريكية وأنت تحب ألعاب شاحنة نقل حقيقية تقود سائق شحن التلال.
هناك الكثير من الميزات في لعبه قيادة شاحنة البضائع هذه ، وبعضها معروض أدناه:
ميزات:

- في هذه اللعبه ، هناك أنواع مختلفة من شاحنات البضائع.

- كل شاحنة بضائع لها خصائص مختلفة
- 15+ مستويات التحدي
- كل مستوى مختلف.
- اجتياز كل مستوى لفتح المستوى التالي.
- بيئة واقعية ورسومات عالية الدقة
- مسار الجبال والتلال
- كل مسار تالي مختلف وصعب
- هناك حد زمني لتسليم المواد
- صوت خلفية رائع أثناء القيادة
- ضوابط سهلة ومحسّنة
- هذه هي لعبه محاكاة شاحنة البضائع.

.

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل US Truck Cargo Heavy Sim 3D 2 APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

10,305 visibility 100 - 500 android أندرويد يتباين بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 71MB