sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-02-28

تنزيل لعبة Business Empire RichMan Mod لـ Android

ادخل إلى عالم ألعاب محاكاة قطب الاعمال وأبرم صفقات تجارية مربحة. Business Empire: RichMan هي أكثر من مجرد محاكاة لعبه أعمال سلبية حيث يقوم اللاعبون بالاستثمار ومراقبة نمو أرباحهم. إنها لعبه محاكاة أعمال تفاعلية عبر الإنترنت أو أوفلاينة بالإنترنت تتيح للاعبين اتخاذ قرارات تجارية إستراتيجية واتخاذ مخاطر محسوبة لبناء إمبراطورية أعمالهم.

قم بتثبيت Business Empire: RichMan واكتشف مجموعة متنوعة من الخيارات لبناء إمبراطوريتك والوصول إلى آفاق جديدة من النجاح. يمكنك اختيار فتح أنشطة تجارية في ست فئات مختلفة ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والبنوك. من خلال القدرة على تعيين موظفين واتخاذ قرارات إستراتيجية ، يمكنك تنمية أعمالك وزيادة الارباح.

لاولئك منكم الذين يفضلون الاستثمار في سوق الاوراق المالية ، تسمح Business Empire: RichMan للاعبين بشراء أسهم افتراضية في الشركات الشهيرة ومراقبة استثماراتهم لزيادة أرباحهم الافتراضية إلى أقصى حد. بدلاً من ذلك ، يمكن للاعبين الاستثمار في العقارات في أكثر مناطق العالم نخبًا ، وتوليد الدخل السلبي وزيادة صافي ثروتهم. بخلاف شراء وبيع الاسهم ، نرحب باللاعبين أيضًا للاستثمار في العملات المشفرة.

تتوفر أيضًا العناصر الفاخرة للشراء في اللعبه ، بما في ذلك المركبات المتطورة والطائرات الخاصة. مع القدرة على توسيع أسطولك وحظيرة الطائرات الخاصة بك ، يمكنك السفر بأناقة وتعزيز مكانتك ومكانتك.

بشكل عام ، Business Empire: RichMan هي لعبه تفاعلية للغاية توفر للاعبين تجربة إدارة أعمال واقعية وجذابة.

سواء كنت ترغب في فتح مشروعك الخاص - متجر أو بنك ، أو أن تصبح مستثمرًا ، أو تشتري سلعًا فاخرة ، فإن Business Empire: RichMan لديه شيء للجميع. توفر طريقة اللعب التفاعلية والتفاعلية للعبه المحاكاة إمكانيات لا حصر لها للاعبين مثلك لبناء إمبراطوريتك وتصبح ريتشمان حقيقي..

.

تحميل APK النسخة 1.11.13 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة Business Empire RichMan APK 1.11.13 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

9,630 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 205,7MB