Cat Simulator : Kitties Family

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
83.5 ألف مراجعات
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

سوف تصبح قطة جميلة. ستجد مزرعة عائلية في وسط غابة خضراء بها بحيرة زرقاء كبيرة. يمكنك أن تفعل ما تريد في هذا العالم الشاسع. توجه إلى المغامرة!

- عائلة كبيرة. في المستوى 10، عندما تكون قطًا بالغًا، يمكنك العثور على توأم الروح والزواج. اعتنِ بشريكك، وأطعمه، وسيساعدك في القتال. في المستوى 20، يمكنك إنجاب طفلك الأول. عندما تعلمه كل ما تعرفه، يمكنك الحصول على المزيد. في المجمل، يمكنك إنجاب ثلاثة أطفال، ومع هذه العائلة الضخمة، يمكنك التغلب على ثعلب، أو حتى خنزير بري!

- ساعد السكان. لن تكون وحدك في المزرعة، لأن هناك مزارع وماعز وخنزير. ستتمكن من التواصل معهم وإذا أحضرت لهم العناصر التي يحتاجون إليها ، فسوف يشكرونك بمجموعة من العملات المعدنية ومكافأة فائقة خاصة.

- التسلل. يمكنك التسلل ونصب كمين لأعدائك. اجلس على الأرض، وازحف إلى الغرير من الخلف، ومثل الصياد الحقيقي، ألحق أضرارًا جسيمة بأرجحة مخالبك!

- المطاردة. إذا رآك فأر أو أرنب ، فسوف يخافون ويهربون إلى حلفائهم طلبًا للمساعدة. تجري القطط بسرعة كبيرة، وتلحق بالقوارض وتحولها إلى فريسة لك، ولا تدعها تهرب!

- حديقة. ستتمكن من الاعتناء بحديقتك النباتية وزراعة بعض الخضروات المختلفة، مثل اللفت أو الجزر أو البنجر أو اليقطين. ستمنحك كل خضروات مزروعة مكافأة مفيدة إلى الأبد.

- السلالات. في البداية، ستكون قط مزرعة أحمر، ولكن بعد ذلك ستتمكن من الوصول إلى سلالات القطط الحقيقية: السيامي، والبورميلا، والروسي الأزرق، والبنغال، والماو المصري، والبومبي، والحبشي، والبوبتيل (Pixibob). في النهاية، ستصبح قطًا فضائيًا فائق القوة، وبعد ذلك سيهرب الأعداء خوفًا من قوتك.

- الثروة والزعماء والمغامرة. ابحث عن العملات المعدنية في جميع أنحاء الغابة والمزرعة. اذهب إلى الحظائر واقفز على القش والصناديق والأحواض والبراميل والرفوف. اقفز على الآبار أو المباني المختلفة أو الصخور أو الشجيرات لجمع العملات المعدنية. أكمل المهام المختلفة، وتخلص من قادة القطيع والزعماء، وساعد سكان المزرعة وكن أقوى وأغنى قط في العالم!

إذا وجدت خطأ في اللعبة، يرجى مراسلتنا وسنشكرك عن طريق تعطيل الإعلانات. استمتع بلعبة ممتعة. مع خالص التقدير، Avelog Games.
تاريخ التحديث
04‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
66.5 ألف مراجعة
Ruikae 44
18 أكتوبر 2020
لعبه جميلة جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً. لاكن هناك مشكلة انو القطع لما تجي تنام. يطول الوكت يارت لو يصلحو المشكلة 💓
رأى 518 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Nada Amr
8 يوليو 2023
إن اللعبة جميلة ولكن أريد عندما أتمم المهام أرجو أن تعطوني مال أكثر وتزويد الأماكن و الحيوانات و الملابس تكون رخيصه و أريد أن تنفذوا ما طلبته فضلا وليس امرا أحبكم
رأى 48 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Dak Dak
10 ديسمبر 2020
هاذه اللعبة فيها مشكل لما يبغي ينام القط يأخد وقت طويل المرجو منكم اسلاح المشكلة ولا تنشو ان هاد اللعبة رائعة جدااااااااا وشكرا على تفهمكم لنا
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor fixes