Alligator Survival Hunting 2

يتضمن إعلانات
3.7
291 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استمتع بمحاكاة لعبة الصيد هذه مع التماسيح في أعماق البحار للصيد من جميع أنحاء العالم. أنت في مهمة إنقاذ لإنقاذ المدنيين من التماسيح العنيفة! مرحبًا بك في مغامرة الرياضات البحرية الأكثر إثارة.

استعد في مهمة الهروب الملحمية هذه، حيث سيتعين عليك استخدام كل مهاراتك للبقاء على قيد الحياة على هذا الشاطئ! العب لعبة إطلاق النار على التمساح مع Deep sea Dive، لعبة صيد المياه المسلية. تسلل خلف عالم المياه اللانهائي بجودة عالية الدقة، واغطس في البحر والعب كصياد. التمساح الغاضب مجنون ويهاجم الإنسان بلكمته الكبيرة من أجل البقاء. الحياة في المحيط مليئة بالسكان المسلية تحت تصرفك مثل القرش الأبيض وسمكة المهرج ونجم البحر.! أطلق العنان لمهارات إطلاق النار بصفتك قناصًا. لا تدع التمساح يهرب. حان الوقت لتحميل أسلحتك والحصول على 5 نجوم في التصويب! أظهر تصويب القناص باستخدام سلاح كاتم للصوت وبنادق هجومية وبندقية قنص. هذه لعبة لعشاق الصيد. تحدي التماسيح الملحمي واستكشف الحياة البحرية تحت الماء في جزيرة الجنة البحرية.

اقتل جميع التماسيح القاتلة وأنقذ الأرواح البشرية السابقة! حان الوقت لإظهار مهاراتك الفائقة وقتل التماسيح المهووسة. استخدم أسلحة مثل ShotGun و M19. اقتل أو تُقتل، وكن جزءًا من المعركة النهائية بينك وبين التماسيح الغاضبة. باعتبارك قناصًا ماهرًا، بعد أن خدم في الجيش، يمكنك إخراج سلاحك لإنقاذ المدنيين الذين يلعبون على الشاطئ. أظهر مهاراتك الهجومية الوحشية لمطاردة الوحش في البحر وإنقاذ نفسك من هجماتهم المضادة في هذه الجزيرة العميقة للبقاء على قيد الحياة. تآمر قطب الأعمال البحرية المنافس لإبقائك محبوسًا ، والآن حان الوقت لاستعادة احترامك. أطلق النار على الأضواء الكاشفة واختر القفل وانتقل من الظل بالقرب من الشاطئ لضرب التماسيح القاتلة.

سلح نفسك بالبنادق والمسدسات والبنادق الهجومية وأحدث المعدات العسكرية. هل ستصبح صيادًا كبيرًا مشهورًا يقتل الخمسة الكبار من التماسيح؟ انطلق في مغامرة صيد وقم بتهدئة التمساح الغاضب قبل أن يهاجمك ويقتلك. اختبر مهاراتك في القناصة عن طريق اختيار الأهداف بعناية؛ أو انتقل إلى وضع الهجوم أثناء تطهير الغابة من الوحوش البرية! البقاء على قيد الحياة في البحر. كن حذرًا من الهجمات أثناء الصيد في جزيرة الفردوس البحرية! هناك حيوانات مفترسة في الماء وإذا أطلقت النار عليها عن طريق الخطأ، فسوف تهاجمك!! أمسك بندقيتك وانطلق لصيد التماسيح. يطارد الصيادون التماسيح.

ستقتلك التماسيح القاتلة بفكها الحاد، لذا استعد للقبض على أكثر الحيوانات المطلوبة وكن رماة بارعين يستمتعون بالصيد ببندقيتك في موسم الصيد هذا مع قناعك في البحيرة بمياه مريحة سلسة. لا يوجد شيء أكثر إثارة من صيد التمساح ببندقية. استخدم بندقيتك لاصطيادهم وهم يطلون فوق الماء. تثبيت! العب! واجعل نفسك تنغمس في لعبة إطلاق النار الرائعة التي لعبتها من قبل.

ميزات لعبة Alligator Survival:

• رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة تصور بيئة المحيط/الشاطئ.
• تصويب من منظور الشخص الأول بديهي - أسلحة متعددة - مسدس، قناص، بندقية، M1911، M4، MP5، AK 47.
• تجربة صيد واقعية ومؤثرات صوتية واقعية.
• أفضل مستويات التصويب
• لعبة مجانية.

دع التصوير يبدأ! ملاحظاتك وتقييماتك ذات قيمة بالنسبة لنا.
تاريخ التحديث
24‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
267 مراجعة
مستخدم Google
25 فبراير 2019
اللعبهحلوه.ولاكن.مش.عارف.اشغلها.من.الاعلنات.لكنها.مثليه.جدا.جدا
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
24 فبراير 2017
مرىنم
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
11 أكتوبر 2017
فيكس
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟