Mountain Climb 4x4 Car Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
6.76 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب قيادة سيارات الدفع الرباعي المتطرفة لمحاكاة القيادة
ألعاب السيارات الجبلية 2020 مباشرة في عالم ألعاب الهاتف المحمول. ألعاب السيارات 2021 هذه هي لعبة 4x4 Off Road Rally كلعبة مغامرة. استمتع بهذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت 2022 في عالم ألعاب السيارات 2020. نحن هنا من أجلك لألعاب سباقات السيارات المجانية غير المتصلة بالإنترنت مثل ألعاب قيادة السيارات. سباق السيارات 4x4 على مسارات السماء هو مغامرة للسائق المجنون. لذا استمتع بألعاب سباقات السيارات 2020 هذه كألعاب مجانية
ألعاب الطرق الوعرة: Hill Jeep Driving 2019
استمتع بألعاب السيارات المجانية 2019 مع نماذج سيارات متعددة وطرق سباق مذهلة. إليك لعبة جيب جميلة على الطرق الوعرة أمامك. دعنا نلعب لعبة قيادة سيارات الدفع الرباعي الجيب برادو المجانية هذه. مرحبًا بك في عالم القيادة المستحيلة والألعاب الكلاسيكية.
لعبة تسلق الجبال البهلوانية
هذه هي أفضل لعبة لأولئك الذين أحبوا اللعبة الصعبة، لذا فهي تمثل تحديًا للجميع باعتبارها لعبة قيادة برادو مستحيلة على مسارات مستحيلة. إن قيادة برادو على الطرق الوعرة وقيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة هي لعبة قيادة مستحيلة. من بين جميع ألعاب الطرق الوعرة، فهي لعبة محاكاة قيادة فريدة من نوعها.
Car Wali Game - لعبة سيارات جديدة
مرحبًا بك في عالم تسلق الجبال مع ألعاب الطرق الوعرة مع لعبة قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة. عندما تكون متفرغًا وتريد الاستمتاع بألعاب السيارات 2020 ، فكل شيء هنا من أجلك في لعبة قيادة السيارات على الطرق الوعرة. استمتع بأفضل لعبة قيادة سيارات على الطرق الوعرة ولعبة قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة لأننا استخدمنا طراز السيارة وجيب ماونتن في ألعاب السيارات هذه لعام 2020.
لعبة سباق السيارات على الطرق الوعرة
لكن ألعاب السيارات على الطرق الوعرة متاحة للاعبي ألعاب Android المحترمين. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب قيادة السيارات وألعاب قيادة سيارات الجيب على الجبل ، استمتع بلعبة قيادة تسلق الجبال هذه بمهام مختلفة. ألعاب السيارات على الطرق الوعرة متاحة لمحبي الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. استمتع بهذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت كألعاب سيارات مجانية. لكن ألعاب السيارات 2020 موجودة هنا من ألعاب السيارات وألعاب قيادة سيارات الجيب بأحدث عناصر التحكم.
Off-road Race Master - Crazy Car Games
من ناحية أخرى ، تتوفر لعبة jeep 4x4 للاستمتاع بلعبة قيادة سيارات الجيب 4x4 مع أحدث ألعاب قيادة سيارات الجيب لعام 2020 ولعبة قيادة السيارات مع طرازات السيارات غير المتصلة بالإنترنت. لعبة السيارات 🚘 هنا مع ألعاب قيادة سيارات الجيب كألعاب مجانية لعام 2020. الشخص الذي يحب ألعاب القيادة لذا تعال هنا للاستمتاع بلعبة السيارات 🚘 وألعاب قيادة الجيب. لمحبي ألعاب الهاتف المحمول ، تتوفر ألعاب القيادة ثلاثية الأبعاد هنا مثل سباق السيارات الحديثة مثل لعبة سباق السيارات الحديثة الجديدة التي أرادت الإثارة في القيادة المثيرة.
لعبة Kar wala - لعبة سباق سيارات حقيقية
استمتع بقيادة السيارة المتطرفة وقيادة سيارات الجيب المتطرفة على مسارات مستحيلة مع تحدٍ جديد. استمتع بلعبة القيادة المستحيلة هذه على مسارات السماء بمهمة جديدة. ألعاب الطرق الوعرة 4x4 Xtreme هي ألعاب مستحيلة. لمحبي الألعاب سيارات الدفع الرباعي الجيب المتطرفة وألعاب محاكاة القيادة هنا. عندما يكون لديك العديد من الخيارات من الألعاب المجانية، فإن محاكي القيادة وسيارات الدفع الرباعي المتطرفة مع ألعاب قيادة الجيب هو الخيار المناسب لك. نوصيك بلعبة السيارات الجديدة هذه حتى تعجبك لعبة السيارات غير المتصلة بالإنترنت هذه.
ألعاب السباق
إنها لعبة سباق سيارات متعددة على المسارات الجبلية مثل لعبة سباق السيارات الضخمة. حدد طراز سيارتك وجرب الآن لعبة سباق السيارات هذه مع صديقك في وقت فراغك. هناك العديد من مهام سباق سيارات الدفع الرباعي المتطرفة برادو في ألعاب السباق هذه مع مهام سباق سيارات الدفع الرباعي المستحيلة.
ألعاب غير متصلة بالإنترنت - Suv Mountain Climb
إنها ألعاب محاكاة سيارات مع ألعاب قيادة جديدة هي اختيار عشاق ألعاب الهاتف المحمول الذين يحبون الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. لذا تعال واستمتع بهذه اللعبة المجانية غير المتصلة بالإنترنت بدون شبكة wifi في أي وقت وفي أي مكان مثل قيادة السيارة. ألعاب قيادة السيارات هذه في متجر الألعاب هي لعبة مجانية للتثبيت واللعب. لذا استمتع بالإثارة بلا توقف في قيادة السيارات على الطرق الوعرة الجبلية العالمية وتسلق التلال مع ألعاب السباق غير المتصلة بالإنترنت.
لعبة جديدة 2023
الآن أفضل لعبة لعام 2022 مليئة بالميزات الجديدة مثل لعبة جديدة على المسارات الجبلية مع تحدي لعبة سباق سيارات حقيقي في تاريخ اللعبة الجديدة. إنها أفضل لعبة غير متصلة بالإنترنت مثل لعبة سباق السيارات على الإنترنت والحركات المثيرة الجبلية.
تاريخ التحديث
01‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
6.65 ألف مراجعة
مروان هاشم
29 مارس 2024
العبه حلوه ولكن فيها خلل هوا لا تستطيع تسكير المسيقي ويضهر صوت اسياره افضل
رأى 24 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد باعباد
22 أبريل 2024
اكره لعبه ولا تسوئ نجمه أنصحكم لاتجربوها
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابويحي الجبلي
22 يوليو 2022
ليسة مثل الصور هو نفسه الخط واحد ولااتجاه واحد والمناظر كلها وحده والمسافه واحده حقا ممله وكمان تسبب بسخونه للموبايل
رأى 326 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Two level for beginner and experts
Ads optimization
Minor bugs fixed
New user interface