Bilstein

2.8
122 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

وBILSTEIN التطبيق الجديد يسمح لك العثور على امتصاص صدمة الحق، والينابيع، وقطع الغيار والتعليق من مجموعة BILSTEIN بأكمله، أي زمان ومكان. يستخدم التطبيق قاعدة بيانات الإنترنت من الكتالوج BILSTEIN، وبالتالي فإن المحتوى هو دائما تماما ما يصل إلى التاريخ.
التطبيق يأخذك مباشرة إلى المقال الذي تريده. ما عليك سوى اختيار السيارة الصانع، ونموذج سلسلة، نوع السيارة وعنصر، وسوف يتم على الفور أظهرت نتائج المقابلة من مجموعة BILSTEIN.
كروب BILSTEIN ضبط GmbH هو واحد من المتخصصين الدولية الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليق. للسيارات وسيارات الدفع الرباعي، وكلاهما كبار السن والجيل الأخير، وسوف توفر لك مع BILSTEIN امتصاص الصدمات عالية الجودة، والينابيع، أو تعليق كامل يحدد لمعيار OEM.
منتجات BILSTEIN هي فائدة لكل مركبة - سواء من حيث الأناقة والمظهر المرئي، وكذلك من حيث السلامة والراحة وتوافر قطع الغيار. والأهم من ذلك كله، تتلقى مكونات السيارة طويلة الأمد "صنع في ألمانيا" التي تم اختبارها والأمثل من قبل خبراء BILSTEIN في المحاكمات الطريق الحقيقي.
(شركاء التوزيع من BILSTEIN استطيع الدخول مع بيانات المستخدم الخاصة بهم ووضع أوامر باستخدام التطبيق.)
تاريخ التحديث
25‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.8
111 مراجعة