4.7
48.4 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هذا التطبيق يتيح لمواطني ومقيمي وزائري دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من خدمات الهيئة الاتحادية للهوية و الجنسية و الجمارك و أمن المنافذ من التأشيرات والإقامات ودفع الغرامات وطباعة خلاصة القيد وتجديد جوزات السفر للمواطنين والعديد من الخدمات الأخرى.نظرة عامة علي الخدمات:طلب إذن الدخول للإقامة لأي من أفراد العائلة. طلب إصدار إقامة العائلة (للمكفولين بعد إصدار إذن الدخول للإقامة). طلب تجديد إقامة العائلة (للمكفولين). إلغاء الإقامة لأي من المكفولين لديك. طلب إذن الدخول بتأشيرة زيارة لأي من الأشخاص ذوي الصلة. الحصول على كشف حركات دخول وخروج الدولة، أو كشف خاص بالمكفولين لديك (كشف كفيل ومكفولين). خدمة الاستعلام عن الإقامة – حالة إذن الدخول. طلب إصدار ""جديد او تجديد"" جواز سفر دولة الامارات. طباعة خلاصة القيد للموطنين. تمديد تأشيرة عند الوصول للزائرين دفع غرامات أذونات الدخول والإقامات.
تاريخ التحديث
30‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات والملفات والمستندات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
47.4 ألف مراجعة
Khader Yahya
22 مارس 2024
الموقع بطئ جدا وثقيل في فتح الصفحات الداخليه والتنقل بين الخدمات وهذي المشكله مستمره من حوالي امثر من ست أشهر. و لا أعلم ما اذا كان قد تم إلغاء التطبيق ولاكن عند كل محاول تجديد بطاقه هويه يقولي سيتم تحويلك الى النموذج القديم بسبب بعض البيانات مفقودة هل في احد واجهته نفس هذ المشكله وكيف يتم حلها.
رأى 42 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
sth hagr
17 مارس 2024
تطبيق ثقيل يغلق باستمرار ويغير حجم الملفات بعد تحميلها (ستمتلئ 4.5 mb بشكل عشوائي)، ولا يقرأ الملفات بشكل صحيح، وبالتالي يتم إرجاع الطلب! نصيحة استخدم هذا الموقع من الحاسوب smartservices.icp.gov.ae اسم المستخدم هو نفسه الإيميل المستخدم! قبل تسجيل الدخول في صفحة البداية هناك خدمات مثل تغيير موعد التبصيم، ولن تستطيع الوصول إلى هذه الخدمات إذا قمت بتسجيل الدخول! ستحتاج لتسجيل الخروج حتى تصل إلى هذه الخدمات مرة أخرى! الهيئة تدفعك للتعامل مع مراكز الطباعة، مما قد يعرض حساباتك للسرقة!
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Adel A.karim
14 أبريل 2024
التطبيق جدا رائع و مميز.. يوفر الوقت والجهد.. سهل الاستخدام والمعلومات جميعها واضحة
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

We update the app regularly so we can make it better for you. Get the latest version for all the available UAEICP features. This version includes several bug fixes and performance improvements. Thank you for using UAEICP.