Ezan Vakti - Ezan Dinle

يتضمن إعلانات
4.8
3.28 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يعتمد تطبيقنا ، الذي يتضمن أوقات الصلاة لجميع البلدان ، على أوقات الصلاة في ديانت لأوقات الصلاة. إنه صغير الحجم ولا يضيف حمولة إضافية على أجهزتك. يتم استخدام المكونات الأساسية المتعلقة بأوقات الأذان واتجاه القبلة.

باستخدام وحدتين ، يمكنك متابعة الأوقات من الشاشة الرئيسية دون فتح التطبيق على الإطلاق.

احصل على أوقات موقعك وفقًا لـ Dianet بلمسة واحدة مع ميزة GPS. حتى إذا قمت بتغيير المدينة ، يمكنك تحديث الأوقات دون عناء.

بصفتنا باحثًا عن اتجاه القبلة ، نقدم بوصلة القبلة وخريطة القبلة معًا. على الخريطة ، يظهر اتجاه الكعبة بخط من موقعك الحالي. يمكنك أيضًا العثور على اتجاه القبلة الخاص بك مع البوصلة. (تعطي الخريطة نتائج أكثر دقة لأن البوصلة يمكن أن تتأثر بالمجالات المغناطيسية.)

بمجرد تحديث وقت الصلاة ، لا تحتاج إلى التحديث مرة أخرى لتلك المدينة / المنطقة لمدة شهر واحد. مع هذا الجانب ، يمكنك استخدامه دون اتصال بالإنترنت.

مع شاشة أوقات الصلاة الشهرية التي يمكنك استخدامها كمناسبة رمضانية ، يمكنك رؤية أوقات الصلاة لشهر واحد من يوم تحديث أوقات الصلاة. عرض رمضان 2020 معك دائمًا. يمكنك مشاهدة أوقات الصلاة والإفطار اليومية دون الحاجة إلى حملها ، وكذلك مشاهدة أوقات الشمس وأوقات الصلاة. İmsakiye معك دائما. على الشاشة الرئيسية لتطبيقنا ، يمكنك معرفة المدة التي قضيتها في الصلاة والإفطار.

يمكنك استلام الإشعارات في أي وقت أو قبل إعدادات الإشعارات. بالنسبة إلى وقت السحور ، يمكنك ضبط الإشعارات مسبقًا. سوف ينبهك جهازك عندما يحين وقت الصلاة. يمكنك إيقاف تشغيل إشعارات الوقت أو تشغيلها. يمكنك استخدام أحد أصوات الإشعارات المختلفة. عندما تتلقى صوت إشعار طويل ، يمكنك لمس رمز الإشعار الذي يظهر على الشاشة لكتم الصوت أو بدء تطبيقنا أو استخدام زر الرجوع إذا كنت حاليًا في تطبيقنا. (من أجل الحصول على إشعارات ، في المرة الأولى أو إعادة تثبيت التطبيق ، يحتاجون إلى دخول شاشة إعدادات الإشعارات. سيتم تنشيط الإشعارات تلقائيًا.)

يمكنك الاستماع إلى أجمل صوت في العالم ، الأذان وتعيينه لمكالماتك وصوت المنبه وصوت الرسائل وأصوات الإشعارات الأخرى. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام نغمة الرنين ، يمكنك استخدام صوتين مختلفين في تطبيقنا. (ملاحظة: إذا قمت بتعيين صوت الأذان كنغمة رنين أو رسالة أو صوت إشعار ، فستستمر في استخدام هذه الأصوات حتى عند إلغاء تثبيت تطبيقنا.

هناك صلاة صلاة في طلبنا. يمكنك الاستماع إلى صلاة الصلاة في أوقات الأذان وقراءتها بالحروف العربية أو اللاتينية.

في تطبيقنا ، يمكنك أيضًا العثور على تهجئة نص الأذان وصلاة الأذان بالحروف اللاتينية والعربية ومعناها التركي.

خاصة في المساجد أو المساجد ، مثل ألمانيا وفرنسا والنمسا وبلجيكا وهولندا ، حيث لا يمكن سماع صوت الأذان من المتحدث ، يمكن لإخواننا الذين يعيشون في الخارج الاستماع إلى صوت الأذان وتعلم أوقات الإفطار لهذه البلدان.
الله لا يحرمنا من الاستماع إلى الصلاة إلا من الأجهزة.

شرح: تم الاهتمام بإبقاء التصميم بسيطًا. لم نقم بإضافة أوقات الصلاة وصلوات الصلاة هنا حتى لا نزيد من حجم التطبيق ، إذا كنت ترغب في تعلمهم ، يمكنك الاطلاع على تطبيقاتنا الأخرى.

تتوافق الدول والمدن والمناطق وأوقات الصلاة مع رئاسة الشؤون الدينية ويتم أخذها لمدة شهر واحد.

ما الذي يجعل تطبيقنا جميلاً ؛ أذان الأصوات والصلاة وأنت. لقد حاولنا فقط تجميعها معًا. نأمل أن تكون راضيا عن طلبنا. إذا واجهت أي مشاكل ، يرجى الكتابة إلينا عبر عنوان البريد الإلكتروني لدينا حتى نتمكن من تحسين تطبيقنا. ليرضى الله.
تاريخ التحديث
10‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

-Hata düzeltmeleri ve performans iyileştirmeleri

Önceki Sürüm:
- Tüm vakitleri gösteren yeni bir Ana Ekran Widget daha eklendi.
- GPS ile otomatik konum (Tek dokunuş ile bulunduğunuz yerin vakitlerini alın.)
- Kıble Pusulası ve Kıble haritası ile Kıble yönünüzü tespit edin.
- Uygulama içinde bir sonraki günün vakitlerini kolayca görün.