Torque Singapore

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
22 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مدعوم من الصحفيين السيارات الأكثر خبرة في الأعمال التجارية، وأنواع الوقود عزم الدوران هاجس الأمة مع السيارات. محتويات ديزل عنوان لتقدم قراءة كاملة للمتسوق السيارة، صاحب السيارة والقيادة المتحمسين على حد سواء. استعراض عزم الدوران موثوقة، واختبارات المقارنة مفيدة، وميزات ذات الصلة ونصائح السيارات في العالم الحقيقي وقدمت بشكل أنيق وكتابة الخبرة. تم تصميم كل قضية من عزم الدوران لتقديم تجربة القراءة رائع "وراء عجلة القيادة".

أغسطس 2014: بدعم من الصحفيين السيارات الأكثر خبرة في الأعمال التجارية، وأنواع الوقود عزم الدوران هاجس الأمة مع السيارات. محتويات ديزل عنوان لتقدم قراءة كاملة للمتسوق السيارة، صاحب السيارة والقيادة المتحمسين على حد سواء. استعراض عزم الدوران موثوقة، واختبارات المقارنة مفيدة، وميزات ذات الصلة ونصائح السيارات في العالم الحقيقي وقدمت بشكل أنيق وكتابة الخبرة. تم تصميم كل قضية من عزم الدوران لتقديم تجربة القراءة رائع "وراء عجلة القيادة" .sph، مجلة


يونيو 2014: نحن حملة اثنين من بريطانيا العظمى السيارات أعظم الرياضة اليوم - جاكوار F-نوع كوبيه و650S مكلارين. ونحن ندعو أيضا عزم الدوران الضيف السائقين لتقيم أودي RS6 أفانت ورينو Twizy. ونحن تكشف كيفية قياس الع الوقود

مايو 2014: لدينا "تغطية" قصة ماكسي الحجم على الجيل الثالث من MINI، بالإضافة لدينا تأخذ السنغافوري فريد على أحدث السيارات في المدينة وخارجها لل. لقد دينا أيضا اختبار مجموعة من كيا سبورتاج وهيونداي توكسون وسوبارو فورستر.

أبريل 2014: بالإضافة إلى أحدث استعراض السيارات على حد سواء محليا وعالميا، ايضا لدينا "المقعد الخلفي محرك" من مرسيدس-بنز CLA45 AMG، و "الشقيق التنافس" بين غولف 1.2 و جولف 2.0 GTI، بالإضافة إلى تايلاند "الطريق رحلة "من بانكوك إلى خاو ياي.

فبراير 2014: صاروخ جيب بريميوم - أودي S3 سبورت باك هو الأعلى- درجة يفقس الساخنة.

يناير 2014: نحن مجلة السيارات السنغافورية الوحيدة لاختبار 918 سبايدر، hypercar الهجين بورشه. ايضا لدينا اختبار مجموعة من شفروليه ماليبو، تويوتا كامري ونيسان Teana، بالإضافة إلى جوائز ST-عزم الدوران لأفضل السيارات في سنغافورة عام 2013.

ديسمبر 2013: على الغلاف - هيونداي veloster مقابل فولكس فاجن خنفساء مقابل الحانة الريفية نيسان، وكي الساخن. وقف السلطة - نزور "فيراري" من أنظمة الكبح في مسقط لاكتشاف الماضي الشركة الإيطالية والحاضر. توجهت الى السماء - وكانت التلال في جبال الألب alinve، مع صوت الموسيقى محرك أودي وروح كواترو.

بي ام دبليو ط الكتيب: تعرف على فائقة باردة BMW ط، تصميمها الثوري وعملية التصنيع المستدامة من النهاية إلى النهاية. لأول مرة في تاريخ صنع السيارة، يتم بناؤها BMW ط السيارات على نطاق واسع مع ألياف الكربون والبلاستيك المقوى (CFRP).

نوفمبر 2013: نحن حفرة جاكوار F-نوع S ضد بورشه بوكستر S، وقارنا 116i BMW مع أودي A3 سبورت باك 1.4 و فولفو V40 T4. نحن أيضا ميزة نيسان "360" الروعة المنتجات واحتفالات عيد الميلاد ال110 هارلي ديفيدسون.

أكتوبر 2013: نحن حملة جديدة 911 GT3 بورش و 911 توربو، ومقارنة مازدا 6 مع فورد مونديو وسوزوكي كيزاشي. نتحدث أيضا عن إيجابيات وسلبيات تأجير سيارة جديدة، وتحديث معرفتك توربو السيارات.

سبتمبر 2013: نحن قيادة BMW 435i، مرسيدس '' الرائد الفئة- S الجديدة، هوندا أكورد الجديدة، GTI كابريوليه فولكس فاجن وأودي R8 V10 زائد. ايضا لدينا اختبار التوأم رينو ميجان RS265 وأوبل أسترا OPC، بالإضافة إلى اختبار مجموعة من كيا فورتي K3، هيونداي إلنترا وفورد فوكس.

أغسطس 2013: نحن قيادة A45 AMG الطفل، مازيراتي جيبلي، أودي A3 سيدان، كيا فورتي K3، وشركة هيونداي سانتا في وE250 مرسيدس بنز. نحن أيضا اختبار التوأم من تويوتا أوريس وفولكس واجن جولف، بالإضافة إلى اختبار مجموعة "الأخضر ويعني" من لكزس GS450h، إنفينيتي M35h وسيارة BMW ActiveHybrid 5.

يوليو 2013: لدينا البوابات الساخنة وافر في هذه المسألة - فولكس واجن مر 7 سيارة غولف GTI، S3 أودي A1 كواترو و، رينو ميجان RS265، وحتى "للرؤية الخلفية" من الكلاسيكية سويفت معت سوزوكي.
تاريخ التحديث
09‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
17 مراجعة