9th Dawn RPG Free Demo

3.4
940 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

9th Dawn III قيد التطوير، قم بزيارة المنتديات على www.valorware.com لمزيد من المعلومات والتحديثات!
نحن فخورون بتقديم لعبة 9th Dawn، وهي لعبة تجمع بين التصميم الحديث والتقليدي وأسلوب اللعب، وتمثل أكبر تجربة عالم مفتوح متاحة اليوم في لعبة تقمص الأدوار على الهاتف المحمول!

استكشف قارة جزيرة مونتيلورن الكبيرة، وهي أرض منفصلة عن البر الرئيسي، ولكنها مليئة بالغموض والخطر، وأخيرًا وليس آخرًا، المغامرة. تبدأ رحلتك في قرية Agaria الصغيرة، ولكن بمجرد أن تحدد اتجاهك، ستجد نفسك منغمسًا في عالم خاص به.

العب كواحدة من ثلاث فئات تقليدية: الفارس القوي، الماهر في فن القتال ويمتلك القدرة على استخدام الدروع والأسلحة الثقيلة؛ الرامي الرشيق ، القادر على إرسال عدو بسرعة من بعيد أو قريب بخناجره ؛ الساحر الحكيم ، سيد العناصر والقادر على استخدام التعاويذ السحرية القوية واستدعاء القدرات للقضاء على العدو.

سواء كان البحث عن القطع الأثرية والكنوز المخفية، أو مساعدة سكان مونتيلورن المضطربين في مواجهة جيوش الموتى الأحياء الصاعدة، أو ببساطة استكشاف العالم الضخم ومدنه العديدة، والأبراج المحصنة، والغابات، لا يوجد نقص في المرح لمغامر جريء للمشاركة فيه!

------------------------------------------------------

ملاحظة: لا توجد حاليًا طريقة مدمجة لنقل شخصيتك من الإصدار المجاني إلى الإصدار الكامل. إذا كان لديك جهاز جذر، فمن الممكن وهناك العديد من الطرق للقيام بذلك. لقد قام بعض المستخدمين في منتدانا بذلك، لذا يمكنك النشر هناك للحصول على إرشادات حول كيفية القيام بذلك.

هذه هي النسخة التجريبية المجانية من اللعبة! إذا استمتعت بها، فيرجى الاطلاع على النسخة الكاملة!

إذا كنت قد قمت بتثبيت النسخة التجريبية التقنية من قبل، فإن هذا الإصدار من النسخة التجريبية جديد تمامًا ويحتوي على محتوى من النسخة الكاملة للعبة. نحن نشجعك على تحديث العرض التجريبي الخاص بك وتجربته مرة أخرى!

--------------------------

تتطلب هذه اللعبة حوالي 130 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة للعب. إذا لم يكن لديك المقدار المطلوب من الذاكرة المتاحة، فقد تتعطل اللعبة (عند بدء التشغيل أو داخل اللعبة)، أو تعرض شاشة سوداء، أو لا تحتوي على رسومات لأنه لا توجد ذاكرة كافية لتحميلها. لا يوجد شيء يمكننا فعله حقًا حيال ذلك، لأن هذا هو مقدار الذاكرة اللازمة لتحميل الوسائط ومحتوى اللعبة.
تاريخ التحديث
22‏/06‏/2015

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

3.6
802 مراجعة
مستخدم Google
4 أكتوبر 2013
خايسه هاذي العبه فاشله اكثر من مكوتي وزبي
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
11 نوفمبر 2012
متوسطه مهي مره
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
22 مارس 2015
أحب هذا اللعبة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Remember to e-mail us any comments, questions, bug reports, or concerns at support@valorware.com!