حرب إطلاق النار أصوات البندقية

يتضمن إعلانات
4.2
2.06 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

بندقية اطلاق النار محاكي 3D: أصوات بندقية
ألعاب أصوات البندقية الحقيقية هي محاكاة بندقية مدهشة لتأثيرات صوت طلقات نارية. تم تصميم تطبيق مسدس الرماية هذا في وضع عدم الاتصال لعشاق أصوات البنادق.
مع ألعاب الرماية هذه ، يمكنك استكشاف مجموعة من أصوات البندقية الواقعية ثلاثية الأبعاد. اختر أي سلاح أو بندقية FPS لتجربة إثارة ألعاب البندقية دون التسبب في أي ضرر. من السهل تنزيل ألعاب ساحة المعركة واللعب لإطلاق النار مجانًا. لذا اختر سلاحًا لإطلاق طلقة ، وابدأ في الضغط على الزناد لتجربة أصوات طلقات نارية حقيقية. كن سيد الرماية!
تتميز ألعاب محاكاة البندقية بأصوات بندقية واقعية مصدرها أسلحة أصلية. هناك مجموعة واسعة من أصوات بنادق القنص الصامتة ، و AK-47 ، والبنادق اليدوية ، والبازوكا ، والمدافع الرشاشة وغيرها الكثير. يمكنك بسهولة اختيار السلاح في ألعاب الرماية هذه للحصول على أفضل تجربة لألعاب محاكاة البندقية. هذه ألعاب بنقرة واحدة مع مغامرات جديدة أثناء التنقل. اضغط على الأسهم للعثور على مركبة جديدة. قم بزيادة حجم صوت إطلاق النار واضغط على الزناد لإجراء ألعاب إطلاق نار واقعية وتجربة صوت البندقية.
استمتع بإطلاق النار من Sniper Shooting gun Games وأسلحة FPS Warfare.
البنادق بما في ذلك ألعاب محاكاة الرماية الجديدة هذه: Shotguns و Desert Eagle و P18C و AK-47 (AKM) و Scar H (Scar L) و M24 و Min Uzi (Micro UZI) و Vector و LMG و UMP9 و Ump5k و AWM و Groza ، Mk14 ، M249 ، M416 ، ميني 14
و أكثر من ذلك بكثير.
Shotgun Simulation هي مغامرة جديدة في ألعاب Gun shooting Battlefield. هذه هي ألعاب الحركة التكتيكية مع حرب إطلاق النار من منظور الشخص الأول. العب إثارة المدافع الرشاشة الثقيلة ومحاكاة ألعاب الحرب بالمدافع. في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت ، ستتصرف كبطل حرب وتتعلم كيفية اغتيال جميع الأهداف والهجوم المضاد للإرهابيين في ساحة المعركة. ستزداد صعوبة مهام إطلاق النار الخاصة بك بصفتك سيد إطلاق النار في الثانية ، ولكن يمكنك استخدام أسلحة ذات تقنية عالية وبنادق بعيدة المدى أفضل ما يوصى به لاكتشاف الأعداء. لديك مدفعية ضخمة من البنادق الهجومية ، ويمكنك استخدام مهاراتك في إطلاق النار على المحارب لتكون سيد الصوت. عمليات إعادة التحميل التلقائية ، والانحناء ، والقفز ، وعناصر التحكم في نطاق القناصة مع الارتداد الطفيف تجعل ألعاب محاكاة البندقية الشريرة هذه و Gun shooting battlefield أفضل تجربة ألعاب مطلق النار بالنسبة لك.
يتميز محاكي أصوات البندقية بملحقات أسلحة أصلية ، صوت بندقية واقعي ، دخان ، فلاش ، وتأثيرات ارتداد. محاكاة بنادق الرماية ثلاثية الأبعاد في ساحات القتال لإطلاق النار مجانًا. تشتمل ساحة معركة الرماية بالبندقية على ميكانيكا أسلحة أصلية ورسومات عالية الدقة مع التصوير بفلاش الكاميرا الذي يتم إعادة تحميله تلقائيًا.

Gun Shooting Simulator 3D: Gun Sounds
Real Gun Sounds Games are amazing gun simulator of Gunshot Sound Effects. This offline shooting gun app is designed for shotgun sounds enthusiasts.

كل بندقية في ألعاب محاكاة إطلاق النار هذه لها أنواع فرعية مختلفة ، ويمكنك تجربتها جميعًا للاستماع إلى صوت إطلاق نار مختلف بدقة عالية. يمكن لعشاق ألعاب الحرب إطلاق النار بالكامل على جميع الأسلحة مجانًا في وضع الألعاب غير المتصلة بالإنترنت وعلى الإنترنت. إنها ألعاب إطلاق نار مجانية لعشاق CS Ops. العب كرائد إطلاق نار أو مطلق نار في لعبة FPS أو استراتيجي ألعاب حرب للجيش ، هذه الرسوم المتحركة لمحاكاة البندقية لديها أفضل مغامرة إطلاق نار مجانًا.

تحتوي Real Gun Sounds of Shooting Games و Gun Shot Sound Game على مجموعة أصوات بندقية بسيطة وسهلة مع واجهة مستخدم تفاعلية / UX. تتميز ألعاب الرماية بالبندقية برسومات جذابة وأصلية في لعبة محاكاة بندقية واقعية ثلاثية الأبعاد. يمكنك الاستماع إلى أصوات أسلحة مختلفة كما هو الحال في ألعاب ساحة المعركة الحقيقية. أطلق النار بالبنادق مثل بندقية القنص ، والأسلحة الهجومية ، و AK-47 ، و miniguns ، و LMG ، وألعاب الحرب ، وصوت الطلقات ، وما إلى ذلك. ألعاب البندقية الحديثة هي لعبة أصوات أسلحة مجانية كاملة للاستخدام لجميع لاعبي ألعاب fps. يمكنك استخدام المؤثرات الصوتية لخداع أصدقائك أو زيادة معرفتك بأسلحة الرماية. يمكنك أيضًا ضبط حجم صوت إطلاق النار من شاشة ألعاب البندقية.
تاريخ التحديث
16‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
1.93 ألف مراجعة
شعيب محمد
11 فبراير 2024
في الحقيقة. ماعجبتنيش. انصحكم. ما. تحملوهاش
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
12 يونيو 2019
اللعبه تهبل مافي احسن منها
رأى 48 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
29 مارس 2019
مثل مشكلة اللعبة يلي تشبها👎👎👎😑😑😑
رأى 69 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟