Mystery Manor: hidden objects

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
628 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بكم في مانور ، أيها المحقق! جاهز لبدء التحقيق الخاص بك؟

يبدو أن لدينا مشكلة لا يستطيع أحد غيرك مساعدتنا فيها. اختفى مالك Mystery Manor ، السيد X الغامض والمراوغ ، تاركًا السكان لأنفسهم لحل جميع ألغاز هذا المكان الغريب. هذا هو المكان الذي أتيت فيه ، أيها المحقق.

على الرغم من الواجهة ، هناك العديد من الغرف المليئة بالأشياء الخفية والأسرار المظلمة في هذا القصر. كل طابق عبارة عن متاهة من الحالات الغامضة التي ستثير اهتمام أي محقق يستحق ملحته. جرب اندفاع التحقيق في مسارح الجريمة الخارقة ، واستجواب الشخصيات غير العادية ، وإيجاد أدلة في أكثر الأماكن غير المتوقعة!

يمزج Mystery Manor بين آليات اللعب لأفضل ألعاب الكائنات المخفية ، مع سرد القصص الغامر والرسومات الجميلة التي يمكن أن تكون على جدران المعارض الفنية. تحتوي كل غرفة على قصة فريدة تتشابك مع بقية السرد. مع تقدمك ، لا يمكنك الهروب من الشعور بأن هناك سرًا مخفيًا أغمق ، وربما جريمة - جريمة تشمل جميع الشخصيات ، وأنت المحقق أيضًا. بعد كل شيء ، لا أحد يعرف حقًا كيف ظهرت جميع الغرف والأشياء المخفية في المقام الأول - هل يمكن أن تكون قد لعبت دورًا في هذا أيضًا؟

هناك طريقة واحدة فقط لحل هذا اللغز الغامض - ابدأ رحلتك إلى أعماق القصر الذي يحتوي على أسرار أكثر من مدينة كبيرة ، ولا تدع تفصيلاً واحدًا يفلت من عينك البوليسية.

ميزات لعبة Mystery Manor البارزة: البحث عن الأشياء المخفية وإكمال المهام البوليسية المختلفة انضم إلى الباحثين الآخرين بحثًا عن أشياء مذهلة والمفاتيح والقرائن استخدم مهاراتك البوليسية لتجميع مجموعات جميلة قصة آسرة ستجعلك تضعها أسفل روايتك البوليسية المفضلة رسومات جميلة مرسومة باليد الكثير من أوضاع اللعبة لاختبار مهاراتك البوليسية في العثور على المخبأ الكائنات: الكلمات والصور الظلية والظواهر والأبراج والمزيد تحديثات مجانية منتظمة مليئة بالشخصيات والكائنات والمهام الجديدة ألعاب مصغرة لالتقاط الأنفاس ومغامرة Match-3 لعبة الكائنات المخفية التي تعمل دون اتصال بالإنترنت: العبها على متن الطائرة أو في مترو الأنفاق أو في طريق. تمتع!

الصفحة الرسمية على Facebook: https://www.fb.com/MysteryManorMobile/

اكتشف عناوين جديدة من اللعبة Insight: http://www.game-insight.com انضم إلى مجتمعنا على Facebook: http://www.fb.com/gameinsight اشترك في قناة YouTube: http://goo.gl/qRFX2h اقرأ آخر الأخبار على Twitter: http://twitter.com/GI_Mobile تابعنا على Instagram: http://instagram.com/gameinsight/

سياسة الخصوصية: http://www.game-insight.com/site/privacypolicy
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
554 ألف مراجعة
l1 l1
25 فبراير 2024
المفروض ان اللعبة تتحدث عن الجرائم وحل الالغاز انت كاذبوووون هي مجرد لعبة تافهة للبحث عن الاشياء لماذا الكذب 👎👎👎👎👎👎👎فاشللللللة جدا مللة وتافهة
رأى 94 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Galaxy Me
26 يناير 2022
اللعبة جميلة و مسلية لكن إلى الآن بعض الجوائز لا اعلم كيف استفيد منها .. مفيدة بطريقة ما في معرفة الاشياء بالانجليزية ..
رأى 530 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Game Insight
2 فبراير 2022
Hello! Suggestions and ideas from our players help the developers improve the game! What was your experience with the game?
Yazan Redan
9 أبريل 2024
جميلة جدا جدا
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

It's the Manor's birthday! The Banquet Hall is ready, and we're inviting you for cake, a special quiz, traditions from around the world and presents.

Explore the Festive Table! Earn points and have the most fun birthday ever!
It's time for the Full Moon: explore the Cache of Shadows! Get points and rewards and defeat evil!

New season! The Wild West, good and evil, and the story of young Benedict's forbidden love.

New tasks! Bar, Attic, Magician's Room: assemble all the collections!