Bolero Car Game 3D Simulator

يتضمن إعلانات
2.4
3.38 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تم تصميم Bolero Car Game 3D Simulator للأشخاص الذين يحبون الانجراف بسيارات السباق الرياضية والاستمتاع برسومات رائعة مع أصوات مذهلة ورسومات عالية الدقة للعب. إذا كنت مستعدًا لخوض تحديات سباق السيارات المذهلة على المنحدرات الضخمة مع لعبة Bolero car Simulator 3D التي ستمنحك التشويق لمستوى آخر من سباقات سيارات Bolero على المسارات الوعرة والإثارة مع لعبة سباق سيارات Bolero الرياضية في لعبة Bolero Car Game 3D Simulator. قع في حب لعبة سيارات بوليرو هذه واشعر وكأنك رجل عصابات هندي يقود سيارات سباق سيارات الدفع الرباعي بأقصى سرعة ويركب سيارة بوليرو الهندية على طرق لعبة السيارات ثلاثية الأبعاد وألعاب قيادة السيارات لسباق سيارات بوليرو.
تنافس مع متسابقي السيارات المتطرفين الآخرين في لعبة محاكاة سيارة بوليرو ثلاثية الأبعاد وكن متسابقًا غاضبًا في لعبة قيادة سيارة بوليرو 2023 وشارك في سباق السيارات الهندية الواقعية 4*4 للسائق الثقيل في لعبة سيارة بوليرو ثلاثية الأبعاد لمحاكاة سيارة بوليرو واربح بطولة قيادة سيارة العقرب. سيتم زيادة مستوى الصعوبة. لذا ، كن على دراية بسلبيات وقوف السيارات الصعبة والعقبات الأخرى وقم بالقيادة برفق مع حركة المرور في لعبة العقرب لمحاكاة السيارات الهندية على الطرق الوعرة واستمتع بالقيادة الطويلة في ألعاب قيادة سيارات العقرب. استمتع بمهارات وقوف السيارات الممتعة والآمنة التي تعزز تجربة لعبة قيادة سيارة Bolero وتمنحك فرصة لتكون سائقًا خبيرًا في لعبة محاكاة سيارة Bolero لعام 2023 لتصل إلى خط النهاية في لعبة Bolero Car Drifting car التي تقود عالم السيارات ثلاثي الأبعاد من خلال قيادة سيارة Alto واستكشف بيئة تفصيلية لألعاب سباق سيارات Bolero 🚘 لعام 2023، لذا انجرف مع لعبة Bolero Car Game 3D Simulator بسبب الرسومات عالية الدقة والرسوم المتحركة الرائعة. حسِّن مهاراتك في القيادة في ألعاب قيادة السيارات وابدأ سباق سيارات بوليرو في لعبة محاكاة قيادة سيارات بوليرو ثلاثية الأبعاد. اختبر مهاراتك في القيادة في ألعاب السباق على الطرق الوعرة واستمتع بلعبة Bolero Car Game 2023 لمحاكاة القيادة على الطرق الوعرة. بعد تعلم قواعد لعبة سيارات Bolero 🚘 القيادة ثلاثية الأبعاد لسائق محترف في لعبة قيادة سيارات Bolero، يمكنك تخصيص ألعاب سباقات السيارات الهندية السريعة وتعلم قواعد المرور لألعاب قيادة السيارات🚘3d. قم بقيادة السيارات الهندية لألعاب السباق 2023 والسيارات الهندية المعدلة في لعبة Bolero Car Game 3D Simulator. بيئة سباقات مختلفة مثل سباقات الطرق الوعرة والجبال والغابات الجبلية الممطرة الكلاسيكية تشعرك وكأنك تقود سيارة بوليرو مع لعبة سيارات بوليرو 2023. لا تتطلب لعبة Bolero Car Game 3D Simulator اتصال واي فاي وإنترنت، حيث تعمل ألعاب 2023 غير المتصلة بالإنترنت تمامًا على ميغابايت منخفضة على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام Android حتى على الجهاز المنخفض أيضًا لتوفر لك واجهة مستخدم سلسة وسهلة للعبة دون أي تأخير أثناء لعبة Bolero Car Game 3D Simulator.
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Game-play improved
More cars added