Modern Black Ops FPS Offline

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
374 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استعد للانضمام إلى لعبة مهمة الكوماندوز التابعة للجيش ومواجهة الإرهابيين - العب مهام الكوماندوز الحقيقية للهاتف المحمول للعمليات السوداء ، والعمل النهائي ، ولعبة إطلاق النار القتالية ثلاثية الأبعاد 2021. في هذه الخريطة الصناعية للحرب الملحمية الحديثة - استمتع بمتعة غير محدودة ومذهلة عالية رسومات عالية الجودة وألعاب الرماية المجانية في الثانية والمهام غير المتصلة بالإنترنت والقتال التكتيكي. تأتي كل مهمة جديدة في ألعاب Squad gun غير المتصلة بالإنترنت مع تحديات ومهام ومهام قتالية ، والتي يجب القيام بها للانتقال إلى المهمة التالية. حارب مثل الأسطورة ؛ أطلق النار مثل البطل في ألعاب الرماية الحديثة في الثانية وضرب الأعداء مثل هجوم الكوماندوز للجيش - أطلق النار على مطلق النار في وضع اللعب الجماعي مقابل اللعب في وضع عدم الاتصال. لا تحتاج لعبة إطلاق النار الحاسمة الخاصة بجيش الكوماندوز في وضع عدم الاتصال إلى شبكة wifi للعب أفضل لعبة بلا اتصال بالإنترنت.

اتبع فرقة معركة الفريق مقابل إطلاق النار على ألعاب الفريق ، وقم بلعب قواعد القتال في الثانية في لعبة الحركة الحاسمة هذه في وضع عدم الاتصال ، ودافع عن نفسك من الهجمات المضادة. في مهام الكوماندوز الحديثة لقوات المعركة ، تكون الفرق الإرهابية ماهرة ويصعب غزوها. باختصار ، مهام الكوماندوز السرية fps الخاصة بنا كلما لعبت أكثر ، كلما استمتعت أكثر بألعاب الحركة السوداء في ألعاب الحركة في وضع عدم الاتصال ، وكلما زادت استكشافك لفرصة النجاح في ألعاب الحركة الجديدة مجانًا.

العب ألعاب الرماية المجانية الخاصة بنا في وضع عدم الاتصال.
أفضل لعبة كوماندوز للجيش في وضع عدم الاتصال مجانًا على الهاتف المحمول.

التحميل الان! هذه العمليات الحربية السوداء الحديثة في سوات حركة كوماندوز حقيقية مهمة ، مهمة Modern Black Ops Fire: ألعاب الرماية دون اتصال مجانًا.

مميزات العبه:
[سلاح متقدم: لعبة كوماندوز للجيش بدون اتصال]
اختر أفضل سلاح لديك لمنطقة حرب حرة قتال ساعة الصفر لبدء والفوز بمهام قتالية حديثة لقوات مكافحة الإرهاب في الثانية. هذه هي أسلحة الضربة القتالية:
SCrifle ، مسدس ، MPS ، M4 ، AK47 ، بندقية ، R-QK ، SMG-3 ، R-RDR ، R-Carbine ، HMG ، Shotgun-2 ، thumper ، SMG-1 ، بندقية قنص

[إعادة استخدام الرهائن]
البحث عن الرهائن وإنقاذهم أثناء إنزال أعدائك. تقدم ألعاب مهمة الاعتداء مجانًا أفضل مهام إطلاق النار على فرقة مكافحة الإرهاب.

[أهداف رفيعة المستوى: فرقة هجوم]
اغتال الخائن في مهماتك الحرجة الخاصة. تتطلب ألعاب الهجوم غير المتصلة بالإنترنت التكتيكية حماية الوطن من الخونة ، ألد أعداء الدولة.

[نزع فتيل القنبلة]
اضرب أعدائك ونزع فتيل القنبلة للفوز في الحرب العالمية في لعبة fps متعددة اللاعبين.

ملحوظة:-
Modern Black Ops Fire Mission هي أفضل ألعاب الرماية المجانية السريعة المليئة بالحركة والبقاء على قيد الحياة في ساحة معركة الكوماندوز بدون wifi أو الإنترنت. إذا وجدت أي أخطاء وواجهت مشاكل في الأداء. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني. شكرا
تاريخ التحديث
06‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
359 مراجعة
ahmed al dbagh
10 يوليو 2022
لا يمكن السيطرة على سرعة المؤشر ولا يمكن الغاء الجندي المرافق ولا الغاء الصوت
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالقادر السلوم
14 مارس 2023
لعبة رائعة جداً وخيالية تعيدك لإيام الزمن الجميل
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عاطف حميد
1 يونيو 2021
هذه العبة جيدة حلوه نشكركم ،،انها روعة ،،،انا عطيت خمس نجمات ،،،،انها العبة مسلية،،اشكركم،،،،
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟