Tattoo Maker - Tattoo On Photo

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.4
11.3 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

جرب صانع الوشم حتى تتمكن من اسم الوشم على صورتي بسهولة أكبر، مع TattooZ سوف يقدم لك وشمًا فريدًا جديدًا لمساعدتك أفضل وشم على جسدي الصورة . أنت تبحث عن تطبيق يمكنه إطلاق العنان لتصميمات الوشم الفريدة. يمنحك تطبيق TattooZ المئات من أحدث أفكار الوشم. مع الميزة الرئيسية تساعدك على إدراج الوشم في الصور.

يستخدم تطبيق صانع الوشم مجموعة من أدوات إنشاء النص وتحريره لتسهيل إنشاء نص وشم يأتي مع الكثير من الخطوط. للحصول على وشم تم اختياره بشكل مناسب، يمكنك الآن البدء بأفكارك الخاصة. كل وشم له معنى خاص به، واختيار الوشم المناسب ليس بالأمر السهل، فالأفكار يجب أن تحدث اختلافات في التصميم وكذلك اللون. مع صانع الوشم ستكون الأفكار أسهل من أي وقت مضى.

فئات اسم الوشم على صورتي:

  • الفئات الثلاث الأولى الحصرية هي تصميم الوشم المصغر وتصميم الوشم التايلاندي والوشم القبلي. النوع الثاني الأكثر إثارة للإعجاب من الوشم هو تصميم وشم الجمجمة الجديد وشم الحب. المجموعة الأخيرة من فئات الوشم هي وشم خيالي مع وشم حيواني وشم خشب أسود

    أفضل الأشياء التي ستراها في هذا التطبيق هي أن تطبيق الوشم هذا لا يحتوي على أفكار وشم للنساء فحسب، بل يحتوي أيضًا على أفكار وشم للرجال وأكثرها خصوصية هو وشم الزوجين


تصبح صورتك أكثر روعة من أي وقت مضى، يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام لجميع الأعمار، خاصة أننا سنقوم دائمًا بتحديث اتجاه الوشم في أقرب وقت ممكن. شارك بسهولة مع الأصدقاء وقم بزيارة الشبكات الاجتماعية الأخرى باستخدام صانع الوشم.
تاريخ التحديث
23‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
11.1 ألف مراجعة
Murtafa Muhammed
24 يوليو 2023
جميل لاكن فيه اخطاء
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
17 مارس 2020
البرنامج ده جميل جداا
رأى 38 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
PDF Reader & PDF Scanner - Snap Photo Editor
28 يوليو 2021
شكرًا جزيلاً على التعليق والتبرع بـ Tatoo Maker 5 نجوم. نود أن نسمع الرد المفضل لتطبيقك. نقوم بانتظام بترقية وإنشاء ميزات جديدة مفيدة لك. آمل أن تشعر دائمًا بالرضا عند استخدام التطبيق. أتمنى لك نهارا سعيد.
باب اعلي
20 يناير 2023
هاذ التطبيق رائع جدا جدا
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟