Luxurious Hijab Doll Fashion

يتضمن إعلانات
4.2
206 مراجعات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مصفف أزياء دمية الحجاب الفاخرة في عالم الموضة. الزواج الإسلامي هو أمر تقليدي للغاية ، لقد أنشأنا خصيصًا ملابس فريدة للشعائر الإسلامية لمنح دمية الحجاب مظهرًا رائعًا وساحرًا! اختر فستانًا لدمية الحجاب من بين مجموعة من الخيارات. أكملي إطلالتها بالصندل والكثير من المجوهرات المرحة مثل العقد والسوار وغير الخلفية وامنحي مظهرًا مبهجًا!

حفل زفاف الكشمير الهندي الحب الهندي مع تنظيم طقوس الزواج: دعنا نستعد لطقوس الزفاف الإسلامية. ارتدي نموذجك مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من عناصر الموضة ، وامزج بين الحجاب والملابس والتنانير والأحذية والمزيد. مع اختيارات الألوان الأساسية والتكميلية المختارة للحجاب والملابس ، فالأمر متروك لك لاختيار مجموعاتك الفريدة. يتبع الكثير من الناس طقوس الزفاف الإسلامية التقليدية التي تعد مزيجًا فريدًا من العادات التقليدية بالإضافة إلى تكييف الطقوس الموجودة مسبقًا متعددة الثقافات.

ساعدي دمية الحجاب على الظهور بمظهر جميل مع حجاب فريد ومكياج امنحيها إطلالة مبهجة مع صالون حجاب جميل. قم بتغيير لون عينيها لجعلها تبدو أكثر روعة. اختر لون الحاجب من الخيارات لجعلها تبدو أفضل. ضعي ماسكارا العين الفريدة بخيارات ألوان مختلفة. امنح Hijab Doll مظهرًا أكثر روعة مع ظلال عيون فريدة من نوعها وتوهج. اجعل خديها أكثر جاذبية مع خيارات توهج الخد الفريدة. سيكون مكياج Hijab Doll غير مكتمل بدون أحمر الشفاه الجذاب وتوهج الشفاه

لعبة ترتيبات الحجاب مفيدة جدًا لإضفاء الإحساس بجمع فستان الزفاف. تحسين معرفتك بالزفاف الحجاب.

جلسة تصوير في الاستقبال - Awww وهنا يأتي اليوم للعروس والعريس عندما ينقران على بعض الصور في فستان الزفاف وبالطريقة التقليدية. التقط صورًا بخلفيات ملونة. ذكريات رائعة وانقر على بعض الصور المذهلة لفرحة. لجعل حفل زفاف لا ينسى.

إنها لعبة مجانية تمامًا. استمتع بلعب هذا الصالون الأكثر تميزًا من Hijab Princess Fashion Doll Makeover. ابتكر طريقتك الخاصة مع حفل زفاف الفتاة الحصري هذا: ترتيب الزواج الذي هو حلم كل فتاة.
تاريخ التحديث
16‏/07‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.2
191 مراجعة
محمد سعيد
6 أبريل 2023
اللعبه جميله جدا جدا جدا تستاهل اكثر من خمس نجوم اتمنى الكل يجربها✨
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
المتفائلة بالله
31 ديسمبر 2023
اللعبة كتير حلوة انصحكم بيها خصوصا لنا المسلمين
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
jannatali abotaleb
22 ديسمبر 2020
اللعبة كتتتتير حلو
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Hijab Fashion Designer Game
Arab Eyes scarf eyes images
Princess Saffa Hijab Dress Up
Hijab Princess Makeup Makeover Salon Game