Blend Collage - Photo Mixer

يتضمن إعلانات
4.0
279 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

خلاط الصور النهائي مع Bokeh + GridPic Collage Maker & Mirror Editor Pro

قم بإنشاء أفضل إطار صور ملصقة فعال ، وخلط مزيج الصور ، ومرآة إطار الصورة في مكان واحد باستخدام Photo Blender Mixer & Collage Maker. يحتوي التطبيق على ميزات متعددة لتحرير الصور ، والميزات المذهلة

1) امزج الصور المتعددة معًا باستخدام خلاط خلاط الصور
2) Pic pics متعددة من المعرض وإنشاء صورة مجمعة باستخدام إطارات pic grid.
3) Mirror Photo Editor لصنع إطار صور بسيط يتيح لك إنشاء انعكاسات مذهلة لصورك.
4) أداة قوية لتحرير الصور لتحرير الصور على هاتفك المحمول تمامًا مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ومن بين المزايا الأخرى المتاحة في "Photo Blender" و "Collage Maker" و "Mirror Engine" مجموعة كبيرة من الميزات المتاحة لتحرير الصور. يمكنك تطبيق المرشحات على الموافقة المسبقة عن علم مزيج ، إضافة ملصقات مضحكة على الصور الشبكة ، ميمي ، كتابة النص على صور collaged ، وحفظ وتبادل الموافقة المسبقة عن علم مع الأصدقاء بحرية. دعونا ننظر إلى كل ميزات بالتفصيل.

PHOTO BLENDER MIXUR، COLLAGE MAKER، MIRROR PHOTO EDITOR

1] خلاط صور متعددة
مزج صور متعددة معًا باستخدام خلاط الصور. صورة المزج هي أفضل التراكبات وتأثير bokeh لتجمع الصور مع التأثيرات. لإضافة تأثير bokeh وتأثير تراكب تحتاج فقط لتحديد الصور وتطبيق التأثير من مجموعات ضخمة من التراكبات & خوخه. يمكنك تنزيل المزيد من التراكبات بحرية من مجموعة التجميع. إنشاء تأثيرات صور احترافية باستخدام أداة التعديل المسبق مثل التعريض المزدوج ، والاختلاط ، والمزج ، والخوخ ، والتراكبات.

2] GridPic Photo Collage Maker
تتضمن صانعي الصور المجمعة أفضل الميزات لتركيب صور مذهلة للصور الخاصة بك ، باستخدام هذه الميزات إنشاء ملصقة نمط الشبكة مع صور متعددة. ما عليك سوى اختيار صور وإنشاء صور مجمعة ، وإعادة ترتيب الصور عن طريق السحب ، وتحرير كل الصور من المجموعة ، وتخصيص الحدود ، والأركان ، وأجهزة الراديو ، والخلفيات ، وأكثر من ذلك بكثير. يحتوي برنامج Collage للصور inpic grid على أفضل محرر للصور وجهًا لوجه ، والمحاصيل ، وتغيير الحجم ، وطمس الصور وتجميلها في شبكة لسجل القصاصات الخاص بك.

3] مرآة Foto Editador
تأثيرات صور مرآة متعددة يمكنك إنشاؤها هنا في ثوان. إنشاء أنواع مختلفة من التفكير على صورك وتطبيق تأثيرات المرآة مثل lomo ، رسم ، والنفط لإلقاء نظرة جيدة. إضافة أشكال متعددة لصورتك وجعل الصور المذهلة مرآة إطار الصورة. علاوة على ذلك ، يمكنك تطبيق مرشحات الصور والملصقات والميمي وكتابة الاقتباسات على صور المرآة لجعلها جميلة.

4] محرر الصور الاحترافي
محررات الصور القوية لضبط منزلقات HCL وميزات ألوان RGB + توازن البياض والتباين. يمكنك الاقتصاص والتدوير وتعديل النغمات والسطوع والظلام وتجميل الاستبداد من خلال تطبيق التأثيرات. أفضل أدوات تحرير الصور هي جعل صورتك أكثر جمالا ويمكنك تعديل صورتك الفردية عند إنشاء صور ملصقة ، مزج لي مزيج الصورة أو إطار الصورة المرآة.

5] مرشح صور مذهل
تطبيق مرشحات الصورة النهائية وإعطاء أفضل مظهر لصورتك. تتوفر مجموعة واسعة من فلاتر الصور الجديدة في editador de fotos. باستخدام تأثير فلتر الصور المختلفة ، يمكنك إعداد تصحيح توازن اللون السريع لتحسين دقة الألوان.

6] إضافة ملصقات مضحكة ، ميمي وأقتباسات
قم بتنزيل ملصقات مضحكة جديدة ، وقم بإنشاء وتحميل meme أو تخصيص نمط الخط واللون والحجم. بينما تقوم بتحرير الصور أو إنشاء ملصقات إطار الصورة ، فإن meme و text هي ميزات مفيدة جدًا ، كما أنها صور فعالة من ثم صور عادية. ما عليك سوى سحب وإفلات الملصقات الجديدة وتطبيق meme على صورة المزج ، إطار الصورة ، والمرآة.

لذلك هذا هو الحل النهائي لجميع أنواع ميزات تحرير الصور وإطارات الصور. تنزيل صور خلاط خلاط ، صانع الكولاج ، مرآة صور خلق أفضل آثار الصورة في الثانية. كذلك يمكنك حفظ ومشاركة صورك مع الأصدقاء على التطبيقات الاجتماعية. إذا كان لديك أي مشكلة بخصوص تعديل الصور أو لديك أي استفسار ، اكتب لنا على البريد الإلكتروني التالي.

البريد الإلكتروني: dreamphotolab2016@gmail.com
تاريخ التحديث
11‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
268 مراجعة
مستخدم Google
5 نوفمبر 2018
حلو
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug Fixed!
Improve Performance Image Selection.
Improve Save photo Manage Screen.