DevCheck Device & System Info

عمليات شراء داخل التطبيق
4.5
20.2 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

راقب أجهزتك في الوقت الفعلي واحصل على معلومات كاملة حول طراز جهازك ووحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والذاكرة والبطارية والكاميرا والتخزين والشبكة وأجهزة الاستشعار ونظام التشغيل. يعرض DevCheck جميع المعلومات التي تحتاجها حول أجهزتك ونظام التشغيل لديك بطريقة واضحة ودقيقة ومنظمة.

يوفر DevCheck المعلومات المتوفرة الأكثر تفصيلاً عن وحدة المعالجة المركزية والنظام على الرقاقة (SOC). اطلع على مواصفات Bluetooth ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين والأجهزة الأخرى في هاتفك أو جهازك اللوحي. اطلع على تفاصيل حول شبكات Wi-Fi وشبكات الهاتف المحمول لديك، بما في ذلك معلومات بطاقة SIM المزدوجة. احصل على بيانات الاستشعار في الوقت الحقيقي. تعرف على نظام تشغيل هاتفك وبنيته. الجذر مدعوم بالكامل، لذلك يمكن للمستخدمين الجذر اكتشاف المزيد من المعلومات.

لوحة التحكم: نظرة عامة شاملة على معلومات الجهاز والأجهزة المهمة، بما في ذلك المراقبة في الوقت الفعلي لترددات وحدة المعالجة المركزية واستخدام الذاكرة وإحصائيات البطارية والنوم العميق ووقت التشغيل. مع ملخصات واختصارات لإعدادات النظام.

الأجهزة: تعرض جميع التفاصيل حول SOC ووحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والذاكرة والتخزين والبلوتوث والأجهزة الأخرى، بما في ذلك أسماء الشرائح والشركات المصنعة لها والهندسة المعمارية ونواة المعالج والتكوين وعملية التصنيع والترددات والمنظم والتخزين. السعة وأجهزة الإدخال ومواصفات العرض.

النظام: احصل على جميع المعلومات حول جهازك، بما في ذلك الاسم الرمزي والعلامة التجارية والشركة المصنعة ومحمل التشغيل والراديو وإصدار Android ومستوى تصحيح الأمان والنواة. يمكن لـ DevCheck أيضًا التحقق من الجذر وBusbox وحالة KNOX والمعلومات الأخرى المتعلقة بالبرامج ونظام التشغيل.

البطارية: معلومات في الوقت الفعلي حول حالة البطارية ودرجة الحرارة والمستوى والتكنولوجيا والصحة والجهد والتيار والطاقة والسعة. مع الإصدار Pro، احصل على تفاصيل حول استخدام البطارية مع تشغيل الشاشة وإيقاف تشغيلها باستخدام خدمة مراقبة البطارية.

الشبكة: تعرض معلومات حول اتصالات Wi-Fi واتصالات الهاتف المحمول/الخلوي، بما في ذلك عناوين IP (ipv4 وipv6)، ومعلومات الاتصال، والمشغل، ونوع الهاتف والشبكة، وIP العام والمزيد. تتوفر معظم معلومات بطاقة SIM المزدوجة الكاملة

التطبيقات: معلومات تفصيلية وإدارة جميع تطبيقاتك. يوفر تشغيل التطبيقات قائمة بالتطبيقات والخدمات التي تعمل على جهازك، مع استخدام الذاكرة الحالي. في نظام التشغيل Android Nougat أو الإصدارات الأحدث، يتوفر استخدام الذاكرة فقط على الأجهزة التي تم الوصول إليها بصلاحية الوصول إلى الجذر.

يعرض DevCheck مواصفات الكاميرا الأكثر تقدمًا، بما في ذلك الفتحة، والطول البؤري، ونطاق ISO، وإمكانية RAW، ومعادلات 35 مم، والدقة (ميجابكسل)، وعامل الاقتصاص، ومجال الرؤية، وأوضاع التركيز، وأوضاع الفلاش، وجودة JPEG. وتنسيق الصورة، وأوضاع اكتشاف الوجه المتاحة والمزيد

أجهزة الاستشعار: قائمة بجميع أجهزة الاستشعار الموجودة على الجهاز، بما في ذلك النوع والشركة المصنعة والطاقة والدقة. معلومات رسومية في الوقت الفعلي لمقياس التسارع وكاشف الخطوات والجيروسكوب والقرب والضوء وأجهزة الاستشعار الأخرى.

الاختبارات: المصباح اليدوي، والهزاز، والأزرار، واللمس المتعدد، والشاشة، والإضاءة الخلفية، والشحن، ومكبرات الصوت، وسماعة الرأس، وسماعة الأذن، والميكروفون، والماسحات الضوئية البيومترية (تتطلب الاختبارات الستة الأخيرة إصدارًا احترافيًا)

الأدوات: فحص الجذر، والبلوتوث، وSafetyNet، والأذونات، ومسح Wi-Fi، وموقع GPS، وملحقات USB (تتطلب الأذونات، وSafetyNet، وWi-Fi، وأدوات GPS وUSB PRO)

الإصدار الاحترافي متاح من خلال الشراء داخل التطبيق
يتضمن الإصدار المحترف الوصول إلى جميع الاختبارات والأدوات، وقياس الأداء، ومراقبة البطارية، والأدوات، والشاشات العائمة.

يحتوي DevCheck Pro على العديد من الأدوات الحديثة للاختيار من بينها. اعرض البطارية وذاكرة الوصول العشوائي واستخدام التخزين والإحصائيات الأخرى مباشرة على شاشتك الرئيسية!

الشاشات العائمة عبارة عن نوافذ شفافة قابلة للتخصيص، ومنقولة، وموجودة دائمًا في الأعلى، وتسمح لك بمراقبة ترددات وحدة المعالجة المركزية، ودرجات الحرارة، والبطارية، ونشاط الشبكة، والمزيد في الوقت الفعلي أثناء استخدام تطبيقات أخرى.

يتيح لك الإصدار الاحترافي أيضًا اختيار أنظمة ألوان مختلفة.

الأذونات
يتطلب DevCheck العديد من الأذونات لعرض معلومات مفصلة حول جهازك. لا يتم جمع أو مشاركة أي من معلوماتك الشخصية على الإطلاق. خصوصيتك تحترم دائما. DevCheck خالي من الإعلانات.
تاريخ التحديث
19‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.5
19.4 ألف مراجعة
Rasool Karoni
2 مايو 2024
تطبيق جيدومفيد. انصح بتنزيله. واستمرارالي الاحسن.
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
flar2
15 فبراير 2024
Please rate five stars if you like it
Mohamad Elbelghiti
24 يناير 2024
التطبيق 10/10 خصوصا مع دعمه للغة العربية
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
flar2
24 يناير 2024
Thanks 👍
Mahmoud Marey
22 أكتوبر 2020
أفضل تطبيق من حيث المعلومات الوفيره إللي بيقدمها عن كل حاجه في الجهاز وكمان بس فيه شويه مواصفات تتزود فيه هيكون تطبيق أسطوري مثل نوع الذاكره الداخليه وإصدارها وسرعتها. تردد الشاشه وتردد لمس الشاشه. ومش جي في بالي حاجه تاني لكن أبدعوا❤️
رأى 54 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

5.11/5.16:
-support new devices and hardware
-improve ethernet, sensor and battery info
-support multiple displays
-add CPU Analysis tool
-bug fixes and improvements
-update translations

5.07:
-support Android 15 preview
-improve hardware detection
-improve battery info
-update widgets

5.00/5.01/5.05:
-update SafetyNet to Play Integrity API
-probe GPU memory size for Adreno
-probe core count, L2 cache size and arch for Mali
-add Widgets (PRO version)
-add Permissions explorer (PRO version)