تخزين سحابي – OneDrive

عمليات شراء داخل التطبيق
4.6
5.37 مليون مراجعة
+1 مليار
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يمكنك الآن إنجاز المزيد من العمل أثناء التنقل بفضل Microsoft OneDrive الذي يتيح لك إمكانية الوصول إلى المستندات والصور والملفات الأخرى ومشاركتها من خلال جهازك الذي يعمل بنظام Android أو جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac أو أي جهاز آخر تستخدمه. استخدم تطبيقات Office للأجهزة المحمولة للعمل مع الآخرين وبشكل أكثر فعالية أينما كنت. ويتيح لك تطبيق OneDrive لـ ‏ ‏Android إمكانية‏ العمل بسهولة أكبر على ملفات العمل وملفاتك الشخصية أثناء التنقل. ‏]D;]A;]D;]A; • سهولة فتح ملفات OneDrive وحفظها في تطبيقات Office مثل Word و ExcelوPowerPoint و‏‏OneNote. ]D;]A;‏ •‏سهولة العثور على الصور بفضل التمييز التلقائي. ‏]D;]A;‏•الحصول على إعلامات عندما يتم تحرير مستند مشترك.‏]D;]A;‏•مشاركة ملفات الفيديو وألبومات الصور المفضلة.‏‏]D;]A;‏• الوصول إلى الملفات الأكثر أهمية دون اتصال. ‏•]D;]A;]D;]A; ملاحظات: ]D;]A;من أجل تسجيل الدخول إلى OneDrive for Business، يجب أن يكون لدى مؤسستك خطة اشتراك في SharePoint Online أو Office 365 business صالحة. لا يمكنك تسجيل الدخول عن طريق حساب دليل محلي. تتوفر إمكانية تحميل الكاميرا والبحث والفرز وإضافة حسابات على OneDrive for Business فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 4.0 أو الإصدارات الأحدث.
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و6 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
5.04 مليون مراجعة
هيثم ابو سالم
7 مارس 2024
تم اختراقة اكثر من مرة على النسخة الغير منشطة لنظام ويندوز وتم ضياع ملفات تضررت بسببها .. الا انه مازالت شركة مايكروسوفت افضل ما نثق بها بين الشركات المصنعة لانظمة الاستخدام السحابي
رأى 410 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ezzaldin Hassan
25 أبريل 2024
انه افضل التطبيق للحفظ من مختلف الملفات.
رأى 47 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Shadi Ebrahim
20 أبريل 2024
لا استطيع تجديد اشتراكي وكل يوم يأتيني اشعار انه سوف تحذف جميع الملفات اذا لم اشتري مساحة اضافية وقد اشتريت ولكن لا جديد نفس المشكلة
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

يمكنك الآن عرض ملفات الوسائط على جهاز استقبال Chromecast أو التلفزيون من جهاز متوافق. ابحث عن أيقونة Cast التي تظهر في شريط الأدوات العلوي. نأمل أن تستمتع بهذه الميزة الأكثر طلبًا!