Vegas Crime Simulator 2

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
174 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انطلق إلى عالم الجريمة السفلي في لعبة Vegas Crime Simulator 2، وهي لعبة آسرة من ألعاب تقمص الأدوار وأكبر لعبة محاكاة للجريمة. باعتبارك العقل المدبر في مدينة الجريمة فيغاس، فإنك تملي القواعد، وتشق طريقك من خلال سلسلة من عمليات السطو والمهام والمهام المثيرة. تقدم لعبة الجريمة الحقيقية هذه تجربة عالم مفتوح غامرة حيث كل زاوية شارع في مدينة فيغاس مليئة بالمغامرة والخطر.

تجربة آر بي جي غنية في مدينة الجريمة
تقع لعبة Vegas Crime Simulator 2 في قلب مدينة فيغاس الموبوءة بالجريمة. في أكبر جهاز محاكاة للجريمة، يمكنك التنقل في قصة معقدة، حيث يكون للخيارات تأثير. ابدأ معركتك من أجل السلطة، وقم بتشكيل شخصيتك الإجرامية من خلال كل قرار وفعل في ملحمة لعب الأدوار هذه. انتقل عبر شوارع فيغاس، حيث يقدم كل زاوية مهمة جديدة، وكل مهمة تبدو وكأنها جريمة حقيقية. تمتلئ شوارع مدينة فيغاس بالتحديات، بدءًا من مطاردات السيارات السريعة وحتى إطلاق النار المكثف مع الشرطة، مما يوفر تجربة محاكاة جريمة حقيقية.

تخصيص الشخصية وتنمية المهارات
توفر اللعبة خيارات واسعة لتخصيص الشخصية. قم بتخصيص مظهر الشخصية ومهاراتها وسماتها لتناسب أسلوب لعبك، بدءًا من البلطجي الخفي وحتى رجل العصابات سيئ السمعة. مع قدرات مختلفة للتعزيز، مثل تلف الأسلحة، والصحة والدروع لمعارك أطول، والقدرة على التحمل للهروب من أصعب عمليات إطلاق النار. قم بتجهيز شخصيتك بالبنادق والعتاد من المتجر داخل اللعبة، مما يحوله إلى مجرم محترف في عالم المحاكاة هذا.

أسئلة جذابة
تمثل كل مهمة في Vegas Crime Simulator 2 فرصة للتعمق أكثر في قصة اللعبة. هذه المهام ليست مجرد تحديات ولكنها أجزاء من قصة أكبر. بدءًا من المطاردات المكثفة في الشوارع وحتى عمليات السطو، تضيف كل مهمة إلى الإثارة التي توفرها لعبة محاكاة الجريمة هذه. ستجد نفسك في سباق مع الزمن أو في مواجهة جحافل الزومبي في ساحة البقاء، حيث ستختبر مهاراتك في كل جانب من جوانب الجريمة والبقاء على قيد الحياة.

عالم تفاعلي وديناميكي
عالم اللعبة عبارة عن بيئة معيشية مليئة بالعناصر التفاعلية التي تثري تجربتك. يسمح تصميم العالم المفتوح بالاستكشاف والاكتشاف. يمكنك تجربة إثارة السباقات عبر المدينة، أو التهرب من الشرطة، أو المشاركة في معارك الساحة ضد الزومبي. يقدم عالم فيغاس الديناميكي ثلاثي الأبعاد الواقعية والانغماس، مما يجذبك إلى عمق مدينة الجريمة.

قم باختطاف السيارات للهروب، وانخرط في تبادل إطلاق النار مع العصابات المتنافسة وشق طريقك إلى قمة عالم الجريمة في مدينة الجريمة الغامرة هذه. قم بتنزيل Vegas Crime Simulator 2 الآن لتصبح زعيم المافيا النهائي
تاريخ التحديث
02‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
160 ألف مراجعة
Alsultan Ramzi
4 فبراير 2024
اللعبة رائعة ولكن ينقصها اشياء كثيرة ومنها امكانية تعديل الكاميرا اثناء القيادة وفي الخارج وتكبير الخريطة اكثر راح تصير اروع وانا اعدل تقييمي
رأى 547 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Naxeex Action & RPG Games
6 فبراير 2024
مرحبًا! شكرا لك على المراجعة وأفكارك! يسعدنا أن نسمع أنك تستمتع باللعبة. سنقوم بالتأكيد بإبلاغ فريق التطوير باقتراحاتك. ترقبوا التحديثات! مع أطيب التحيات، فريق Naxeex.
Sami Adnan
19 فبراير 2024
اللعبة جميلة جدا جدا مدهشة لايوجد اي مشكلة وا شكر خاص لا صانع العبة ،❣️
رأى 604 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Naxeex Action & RPG Games
13 مارس 2024
شكرا لك على كلماتك الرقيقة! مع أطيب التحيات، فريق Naxeex.
Omar Elmahdy
15 فبراير 2024
جامده جدا بس كان فيها شويه حاجات ناقصين هي يعني بصراحه حلوه قوي بس مايصه في نفس الوقت
رأى 354 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Naxeex Action & RPG Games
1 مارس 2024
شكرا لك على كلماتك الرقيقة! مع أطيب التحيات، فريق Naxeex.

الجديد

Bug fixes