Dead Ahead

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
89.5 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

الموتى قادمون من أجلك، لقد حان الوقت للعثور على وسيلة توصيل وقيادة لحياتك. مع وجود جحافل الزومبي التي لا هوادة فيها تلاحقك وتتعطش للحم، هل يمكنك صدهم بينما تبقي عينيك على الطريق؟

قم بالقيادة من أجل البقاء
انحرف بين السيارات المهجورة ، وحرث حشود الموتى الأحياء وعندما يقترب الموتى كثيرًا ، كن سعيدًا بالزناد. قم بزيارة المرآب لترقية سيارتك وأسلحتك النارية لتظل متقدمًا على مطارديك.

سوف تتدحرج الرؤوس
التفكير الذكي هو أفضل سلاح ضد الموتى. اخدع هؤلاء المهرجين المتعطشين للعقل من خلال قيادتهم فوق المنحدرات أو مباشرة إلى الجزء الخلفي من السيارات وشاهد تلك البكسلات الحمراء وهي تطير!

نتيجة دموية
البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة لإكمال المهام والترتيب وتصدر قوائم المتصدرين. اجمع المجموعات الدموية وواجه التحديات اليومية لجني مكافآت أكبر.

لذا فهي لعبة عداء زومبي لا نهاية لها مليئة بالإثارة مع روح الدعابة الملتوية والمرئيات المستوحاة من البكسل. كما يمكنك قيادة سيارتك وترقية أسلحتك. أنت في حاجة إليها لإكمال المهام للارتقاء في التصنيف وكسب مكافآت أكبر. لذا قم بتخصيص ومشاركة شعار التقدم الخاص بك واستمتع!
تاريخ التحديث
08‏/08‏/2017

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
83.1 ألف مراجعات
محمد البيتي
2 يناير 2023
صراحه اللعبه ممتعه😍 من ناحيته التحديات ( إذا تعرف تقراء أنجليزي🔤😴 ) والأشياء اللي تشتريه من المتجر💰 من أسلحه🔫 ودرجات🚲 وغيره؛تحس منه فائده😀: مو زي بعض الألعاب تقلك إشتري شخصيه شكله رهيب😎 وما من أمه فائدِّه😒 السبب أني حطتله 3 نجوم💫 هو لأنه مطور اللعبه (اللي صنع اللعبه👤) ساحب على جده أخر تحديث كان في عام 2017 😡😠😡😠😂😡 [أضغط على (لمحه عن هذه اللعبه) بعده أنزل تحت👇 وأقراء (تاريخ التحديث)]
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mohamed Zineddine
21 سبتمبر 2022
الإيجابيات: لعبة رائعة اعجبني نظام السكور للعبة ورسمات البسيطة والانميشن للعبة . السلبيات: سلبية اللعبة أنها ما عندها سلبيات
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mohammad Ali
18 ديسمبر 2023
يا ايها المطور بعد هذا التحديث لم يعد بامكاني دخول اللعبه لانها تبقى عند شاشه التحميل للابد
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Bike is now able to steer when using nitro.
- Disabled auto selection of perks.