تسميع

4.3
29 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تسميع هو ببساطة التطبيق الأول والوحيد الذي يمكّنك من اختبار حفظك لآيات القرآن الكريم عن طريق التسميع، سيقوم النظام بالاستماع لتسميعك ومساعدتك في حال نسيت الكلمة التالية أو أطلت السكوت كما أنه يصوبك عند وقوعك في الخطأ كأن تتلو آية في غير موقعها مثلاً، بفضل الله تعالى أولاً ثم جهود جبارة من مهندسين ودكاترة وأساتذة جامعات في شركة اقرأ للتقنية واصلوا الليل بالنهار للوصول إلى هذا المنتج الفريد باستخدام تقنية التعرف على الصوت.
لن تحتاج بعد اليوم لانتظار صديقك أو أخيك أو أي شخص آخر ليسمع لك في وقت فراغه، تطبيق تسميع جاهز لتسميعك أي سورة أو حتى آيات معينة في أي وقت فقط بكبسة زر.
تاريخ التحديث
19‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.3
27.7 ألف مراجعة
Waleed Waleed
28 أبريل 2024
جزاكم الله خيرا.التطبيق فكرته ممتازة ولكن بطيء جدا في الاستجابة أثناء التسميع بالذكاء الاصطناعي بالنت أو بدون نت. لا يستجيب لصوتي بسرعة ولا يسمع بعض الكلمات نرجو حل هذه المشكلة
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ala Ahmed
2 مايو 2024
السلام عليكم ...انصح باستخدام هذا البرنامج جيد جدا يعين علی تعلم قراءة القرآن الكريم وحفظه وبارك الله بجهود القائمين علی هذا البرنامج .تحياتي لكم.
رأى 162 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Razan Alkhany
21 ديسمبر 2023
التطبيق كان سابقا افضل بكثير لانه كان يوفر فرصة التسميع و التصحيح من غير صوت يعني بالنظر فقط مع إمكانية التسميع بالصوت ثانيا الالوان كتير متوهجة مثل البرتقالي و الوردي يفضل تغيير هذين اللونين ثالثا التطبيق بطيئ
رأى 507 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

اصلاح اخطأ وتسريع في الاداء