Likee - مجتمع فيديوهات قصيرة

عمليات شراء داخل التطبيق
4.4
11.7 مليون مراجعة
+500 مليون
عملية تنزيل
اختيار المحررين
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لايكي منصة لأنشاء مقاطع فيديوهات قصيرة أصلية مجانا و مشاكتها في جميع أنحاء العالم. في لايكي تجمع لك فيديوهات قصيرة و مؤثرات و بث مباشر فى تطبيق واحد سهل الأستخدام. مع خبراتنا القوية و المتخصصة يمكنك بسهولة العثور على أحدث مقاطع الفيديو سريعة الأنتشار, التقط مقاطع فيديو خالية من العيوب و شاهد و أنطلق في البث المباشر. حان الوقت للتعبير عن نفسك و أظهار مواهبك و أكتشاف المحتوى الذى تحبه و التواصل معه على لايكي.

لدينا أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم. و المزيد من الناس يختارون لايكي من أجل المتعة و التعبير عن الذات و تكوين صداقات. حمل و أنضم الى لايكي لأكتشاف عالم أكبر!

لما أختيار لايكي ؟
تعديل و إنشاء مقاطع فيديو قصيرة بمؤثرات شائعة
العديد من مؤثرات الفيديو و فلاتر الوجه و أدوات التعديل متاحة على لايكي لمساعدتك في أنشاء أروع مقاطع الفيديو بأقل مجهود.

- Supermix : قم بتحسين مقاطع الفيديو بأستخدام المؤثرات الرائعة مثل تحول الوجه, ظاهرة الأسقاط النجمي, تحديد الوجه و فيديوهات موسيقية و المزيد! كل ما تحتاجه هى صورة لأنشاء فيديوهات رائعة و متخصصة.
- سحر الموسيقى و الملصقات : قم بأنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بأضافة العديد من الملصقات المضحكة والتحيات والمقولات والشعر الملون والرموز التعبيرية اللطيفة.و استخدم سحر الموسيقى لإنشاء مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك.
- فلتر الفيديوهات و الكاميرا الجمالية :قم بتغيير خلفيات الفيديو باستخدام الفلتر. قم بفتح مجموعة من مؤثرات الفيديو مثل الرسم ، خلل ، جعل الصورة كلاسيكية، المونتاج وأكثر من ذلك بكثير! جرب أنواع المكياج المختلفة في ثوان مع كاميرا الجمال!
- فيديو الصور : بعد تجميع الصور يمكنك تحويلها إلى مقاطع فيديو أو فيديوهات موسيقية بنقرة واحدة فقط. كما يمكنك اضافة موسيقى في خلفية الفيديو من خلال الانترنت مثل تيك تيك أو تيك تاك أو تيكي تيكي أو قط يتكلم أو حتى موسيقى تيك توك المخزنة على هاتفك.

بث مباشر عالمي ومنتدى تكوين صداقات
انضم الملايين من المدونين الموهوبين و منشئي الفيديوهات والمبدعيين أمثالك بالفعل إلى لايكي ! تابع منشئى المحتوى الذين تحبهم ، لنتحدث ونكوّن صداقات معهم

• بث مباشر وتلقي الهدايا وأكسب المعجبين
ابدأ البث المباشر على لايكي للتعبير عن نفسك للعالم. قم ببث المباشر لحياتك وتفاعل مع جمهورك. أظهر مواهبك و كبر قاعدة المعجبين واستقبل الهدايا. قد تكون أنت نجم لايكي القادم !

• مشاهدة بث مباشر في أي وقت وفي أي مكان
اكتشف عدد لا يحصى من الضيوف الموهوبين من جميع أنحاء العالم. شاهد البث المباشر والدردشة مع الضيوف وأدعم الضيوف المفضلين لديك عن طريق إرسال الهدايا. غني مع محبي الموسيقى و أستمع إلى البرامج والأغاني الجديدة التى ستلهمك و تعطيك أفكارا. ميزات خاصة مثل بث ال PK المباشر ونادي المعجبين وبطولة بث لايكي المباشر في انتظارك!
مقاطع الفيديو المختلفة والمحتويات الإبداعية في جميع أنحاء العالم
لدينا كل ما تريد! اختر من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقاطع الفيديو بما في ذلك الموسيقى والرقص والمكياج والرسم و مواهب الأعتماد على النفس والأخبار والأفلام وكل شيء بينهما! مدعومًا بأراء مخصصة استنادًا إلى ما تشاهده وما تحبه وتشاركه ، سيقدم لك لايكي المزيد من الأشخاص الذين تحبهم وأقل من الذين لا تحبهم. مع لايكي هتقدر تنمي معرفتك بسرعة و تعرف تفاصيل الحياة والضحك مع مستخدمي لايكي الآخرين ومواكبة التريند!

جميع مستخدمي لايكي حقيقين يملأهم الحماس مثلك تمامًا. انضم الآن إلى مجتمع لايكي و أكتشف المزيد من الأشياء التي تحبها.
تابعنا على:https://www.facebook.com/LikeeArabia/
و أضف أعجاب على :https://www.instagram.com/likee_official_arabia/
زورونا على: https://likee.com/
تاريخ التحديث
19‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الصور والفيديوهات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و7 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
11.2 مليون مراجعة
عدن القلب
29 أبريل 2024
لازال البرنامج من الاسواء الى الاسواء صرنا في،سنة2024 .ولا تستطيع ان تشارك الوسائط في الخاص.. ولاتوجد ترجمة فوريه مثل تيليجرام بلس..وواتساب....اعتقد انه يجب حل هذه المشكلة
رأى 123 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Likeme Pte. Ltd.
30 أبريل 2024
Dear user, Sorry for the inconvenience. We have synchronized your feedback with the relevant teams for evaluation, and will continue to optimize the product aiming to providing you with better services. If you have other questions or suggestions, please provide feedback to [Help and Feedback] in the APP/send an email to feedback@likee.video.
وائل زيدان
30 أبريل 2024
بعد التحديث الاخير صارت الفيديوهات المقترحة هي فيديوهات الناس،اصحاب الحسابات الموثقة و المشاهير و قل التفاعل لدي بشكل كبير و للعلم هذه الفيديوهات المقترحة (الإكسبلور) هي محتوى تافه و رقص و عراة و انا محتواي يبقي على حاله و لا يحصل على اي تفاعل و اضافةً الى ذلك زادت خدمات لايكي سوءً و زادت رداءة البرنامج و يتمثل ذلك بإلغاء ميزة تصوير فيديو و ارساله في الدردشة و اضافة الى الاسوء من ذلك و هو الغاء ميزة ارسال الصور في الدردشة مما زاد البرنامج رداءة لذلك ارجوا ارجاع التطبيق الى ما كان عليه بأسرع وقت
رأى 148 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Likeme Pte. Ltd.
5 أبريل 2021
عزيزي المستخدم ، أشكرك على اهتمامك. لقد أجرينا بعض التحسينات على علامات تبويب معينة مؤخرًا ، والتي نعتقد أنها ستساهم في ظهور محتوى أكثر إبداعًا وجاذبية ، وبالتالي تقديم تجربة مشاهدة أفضل في المقابل Omar Zakaria.
سامي حسن
25 أبريل 2024
كان من قبل حلو بس الان صار زفت جداً لا يفتح البث ولا تحميل فيديو الا إذا اطفأته وكمان ثقيل جداً ... الان صار حلو كتير بس انتو لم تجيبوا على اسلئتي في رد الفعل . 8/8/2032 لماذا لا تجيبون على اسئلتنا؟ أناجاءني هذا الاشعار على الملف الشخصي عمولة الاعلان متاحة الان في ملفك الشخصي كما هو موضح في الصورة المرفقة ثم بحثت عنه فلم اجده ارحوكم ساعدوني حتى اعثر على عمولة الاعلان ... في هذا اليوم ٢٦ ابريل ٢٠٢٤ لقد تم حذف حسابي على منصة لايكي ولا أدري ماهو السبب ارجوكم ساعدوني في استعادة حسابي على منصة لايكي
رأى 6,850 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Likeme Pte. Ltd.
28 أبريل 2024
Dear user, Apologize for any inconvenience. Your account may be reported and verified to contain inappropriate content. So we had to either remove or restrict functionalities based on our community guidelines to maintain a healthy environment. If you feel the penalty is wrong, you can appeal by providing more information. Thank you!

الجديد


اصلاحات للشوائب و تحسينات للأداء