حصار الزومبي: حرب البقاء

عمليات شراء داخل التطبيق
2.8
657 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انتصر في حرب الزومبي مع الناجين واصنع استراتيجية حرب نهاية العالم



هل تبحث عن ألعاب جديدة لحرب نهاية العالم وحرب الزومبي؟

هل تريد تجربة لعبة زومبي دفاعية ؟

حمل والعب حصار الزومبي ! 🛡️

عام 2048 انتشر الزومبي في العالم 😱
مهمتك هي القضاء على الفيروس الذي أطلقته هذه المخلوقات وإيقاف جيش الزومبي من الاستيلاء على مدينتك. ولكن كيف يمكنك النجاح في هذه الحرب؟ اكتشف الإجابة الآن و إستمتع بواحدة من أفضل ألعاب الزومبي الاستراتيجية لعام 2023.

قم بإيقاف غزو الزومبي وضع استراتيجيه البقاء الزومبي



🚫 أنها نهاية العالم وجيش الزومبي على وشك الهجوم، لقد حان الوقت لقتلهم قبل أن ينتشروا. تتضمن لعبة حصار الزومبي مهمة البقاء على قيد الحياة مع تخصيص الصور الرمزية، والمتفجرات، ورسومات عالية الجودة، ومركبات حربية تجعل البقاء على قيد الحياة خلال حرب الزومبي أمرًا سهلاً.
في هذه اللعبة مهمتك هي البقاء على قيد الحياة وإنقاذ البشرية كواحد من آخر الناجين. استخدم آخر نفس لديك لإيقاف غزو الزومبي وخطتهم الرئيسية لاحتلال المدن. انتصر من أجل البشرية في استراتيجية البقاء على قيد الحياة هذه.

💪شكل جيش للقتال ضد الزومبي
الحياة بعد كارثة الزومبي الحياة تكاد تكون غير قابلة للتحمل، وليس هناك المزيد من الوقت، فإذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة ومنع نهاية العالم. اجمع فريقك من الناجين من غزو الزومبي، وأعلم جيداً أن كل بطل مسلح بمهارات حربية وقدرات عسكرية مميزة، لجعل هذه اللعبة الاستراتيجية الافضل على الإطلاق. سواء كنت تفضل القناص الذي يضرب بدقة، أو من يطلق النار على الزومبي برصاصة واحدة، أو خبيرًا في المتفجرات، فإن تكوين فريقك أمر حاسم للبقاء على قيد الحياة من هجمات الزومبي.


💣التخطيط لنهاية العالم باستراتيجيه
النجاح في لعبة حصار الزومبي يعتمد على قدرتك على وضع استراتيجية حربية و استراتيجية دفاعية رائعة في المعارك. لذا عليك تجنب السيناريو الكارثي لنفاذ الأسلحة خلال هجوم الزومبي عن طريق إدارة مواردك بعناية.و العمل على الصناعة، و ترقية مباني المدينة، وتخصيص الموارد، كل هذا مكونات حاسمة في استراتيجيتك للبقاء على قيد الحياة.


🏰استراتيجية البناء والدفاع عن القاعدة
مدينتك هي الملجأ الأخير، والدفاع عن القاعدة، أمر أساسي. قم بتخصيص مدينتك، وبناء الدفاعات، وتعزيز موقف جيشك ضد أمواج الزومبي التي لا تنتهي. لأن مصير الحرب بين يديك.





👮‍♂️استدعاء أبطال بمهارات فريدة
مع قائمة تضم أكثر من 100 بطلاً وقائداً، يمتلك كل منهم مهارات قتالية فريدة، تقدم اللعبة الاستراتيجية حرب الزومبي الواقعية لدينا مجموعة متنوعة من الاحتمالات التكتيكية. حيث يمكن لهؤلاء الأبطال أن يغيروا مجرى المعركة بشكل كبير، مما يوفر عمقًا استراتيجيًا يبقى على مهاراتك الحربية في حرب نهاية العالم.

لعبه حرب البقاء الاستراتيجه – ميزات لعبة حصار الزومبي:


● لعبة استراتيجية واقعية مع مهام حربية للبقاء على قيد الحياة.
● منع جيوش الزومبي من إعلان نهاية العالم بتكتيكات رائعة
● اجمع فريقك من الأبطال لمكافحة فيروس الزومبي
● أنشئ قاعدة وابني مدينة وجدارًا منيعاً لحماية العالم من غزو الزومبي
● محادثات واقعية بين اللاعبين.
● أكثر من 100 بطلاً اسطوريا
● جيش فريد وتكتيكات حربية تتضمن مركبات حربية وسلاح جو، بالإضافة إلى أسلحة قوية ضد الزومبي، ومتفجرات
رسوم زومبي عالية الجودة ●

هذه هي الفرصة الأخيرة للبقاء على قيد الحياة، اهزم الزومبي بأستخدام أقوى الأسلحة والتكتيكات الحربية التي تشمل مركبات قصيرة وبعيدة المدى، متفجرات مصممة خصيصاً لقتل الزومبي، بالإضافة إلى سلاح جوي لسحق الزومبي ومنع نهاية العالم من خلال وضع استراتيجية لحرب الزومبي، والقتال الدؤوب للبقاء على قيد الحياة في أقوى لعبة زومبي استراتيجية.

👉 إستمتع مجاناً بواحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية الحربية و حمل الآن لعبة الزومبي "حصار الزومبي: حرب البقاء" .
تاريخ التحديث
11‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.9
627 مراجعة
Nowal Taha
3 ديسمبر 2023
انها لعبة ممتازة جدآ ولكن بها عيبين وهما انك لا تستطيع أن تغير خدمة المنطقة وان تطوير المباني يستغرق وقت كثير جدآ اكثر من اللازم واتمني في المستقبل ان تقوم اللعبة بتصحيح الأخطاء ولكن تزال اللعبة اجمل لعبة في حرب البقاء بنسبة لي.
رأى 81 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Game hat
13 ديسمبر 2023
مرحبا بك شكرا لتقيمك وسيتم نقل إقتراحك للإدارة والعمل على تطوير اللعبة
TOKYO ON TOP
16 نوفمبر 2023
تحتاج دمج السيرفرات والمفروض هاي المشكلة تكون محلوله من زمااان وهي ما تطلب شيء ولا وقت فقط ( 'لابتوب' ) او ( 'PC' ) واحد + لو عندي ملفات التخزين كان دمجتهم وخلاص ما اعرف ليش مطولين !! + فريق الدعم فاشل تتواصل وياهم روبوت يرد عليك تروح لخدمة العملاء اونلاين نفس الشي؟! + اكو اخطاء داخل اللعبة الأوقات غير صحيحة تستاهل five stars لكن فيها مشاكل لازم تنحل
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Game hat
28 نوفمبر 2023
مرحبا بك نأسف لسماع ذلك ، في حال واجهتك أي مشكلة أو لديك أقتراح يرجى التواصل معنا عبر البريد الألكتروني " support@artalgames.com" وسيقوم فريقنا بالتواصل معك والعمل على حل المشكلة
نور حمزه
18 يناير 2024
اللعبه حلوه بس فيها خلل أنهيت المرحله الأولى ولا أستطيع أن احصل على المكافأه اقصد الفصل الأول ظهر خلل جديد باللعبه لا تفتح مع وجود الانترنت وتقول تأكد من الشبكه مع العلم ان شبكة النت عدي تعمل بطريق ممتازه مع جميع الألعاب وبرامج التواصل التي تتطلب النت
رأى 59 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Game hat
13 ديسمبر 2023
مرحبا بك نأسف لسماع ذلك يمكنك التواصل معنا مباشرة وسيتم العمل على حل المشكلة في الحال رابط الواتساب: https://wa.me/message/ILK6LO2F4I33H1 البريد الإلكتروني: support@artalgames.com